الأخطاء الشائعة في تجارة الفوركس

smallx

عضو
إنضم
31 ماي 2019
المشاركات
81
مستوى التفاعل
7
كما قلت, فان الفوركس هو لعبة صفرية. في المدى الطويل سيكون هناك خاسرون بأكثر من الرابحون , ولكن الرابحون عادة ما يحققون كثير من الأموال. هذا لأنهم يعرفون كيف يديرون العمل بشكل جاد.

سأذكر هنا عدد من الأسباب الرئيسية التي تتسبب في خسارة متداولي الفوركس لأموالهم.

يبنون صفقاتهم على العواطف.
ليس لديهم نظام ينوون الالتزام به.
لا يعرفون كيفية استخدام المخاطرة في مصلحتهم
لا يتعلمون كيفية التداول بشكل فعال. هذه الأخطاء كلفت المتداولين خسارة الكثير من الأموال. العديد من المؤسسات المالية خسروا أيضا أموال مع المتداولون الذين ارتكبوا مثل هذه الأخطاء. عديد من البنوك الآن تشترط على الأشخاص المتقدمين إليهم ان يكونوا لديهم خطة عمل حتى قبل ان يفتحوا لديهم حساب تداول.
تذكر كمتداول فوركس انك ستقع في منافسة مع تجارة مخضرمين من كافة أنحاء العالم. معظم هؤلاء يتداول بدوام كامل لهذا ستحتاج إلى القيام بنفس الالتزامات وتحمل ذات المخاطر إذا ما رغبت في التفوق عليهم.

عليك ان تخذ الوقت الكافي لتطوير نظام التداول الأمثل. ستكون بحاجة إلى تطبيق إستراتيجيتك بشكل مستمر إذا رغبت في جني المال مع الفوركس. من الأفضل ان تكون لديك إستراتيجية جيدة تستخدمها بشكل مستمر بأكثر من ان يكون لديك إستراتيجية رائعة لن تنفذها أبدا.
 

badr9moumen

عضو مميز
إنضم
4 جويلية 2018
المشاركات
1.205
مستوى التفاعل
145
السلام عليكم
بالفعل تعتبر عدم قدرة المتداول على السيطرة على رغبته في الربح و تأتير ذلك على تداوله من أكتر آلأخطاء الشائعة بين المتداولينه ، بحيت أن هذا العمل لا يتطلب فقط امتلاك إستراتيجية ناجحة، بل إن هناك العامل العامل النفسي الذي من خلاله يجب على المتداول حسن التعامل مع مشاعره و السيطرة عليها أثناء المتاجرة، لأن لها تأتير كبير على تداولاتنا ، بالاضافة لإدارة رأس المال التي تعتبر من أهم ركائز خطة التداول و التي من دونها يكون من يستحيل النجاح على المدى البعيد.
الدعم العربي لشركة إينستافوركس
 
أعلى