1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

طلب عاجل جدا من خبراء تونيزياسات بخصوص كرت ابرا كادابرا

الموضوع في 'منتدى أجهزة -Starsat & Samsat' بواسطة pesofarway, بتاريخ ‏11 أكتوبر 2008.

  1. pesofarway

    pesofarway عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏16 جانفي 2008
    المشاركات:
    58
    الإعجابات المتلقاة:
    15
      11-10-2008 17:08
    قمت اليوم بشراء كرت ابراكادبرا وحين قمت بأدخاله في الجهاز اعطاني عبارة restting وبمراجعة المحل الذي قمت بشراءه منه قام بتجريب الكرت امامي وقام بفتح الآرتي والشوتايم وعلى نفس نوع الجهاز الذي امتلكه وهو sr -x 6300 cu super ، ارجوا مساعدتي في حل المعضلة ، علما بأنني قمت بتحديث الجهاز ولكن لازالت العبارة المذكورة تظهر على شاشة التلفاز .... سأكون شاكرا لكم مساعدتي خصوصا وانني قد اشتريت الكرت بثمن مرتفع نسبيا .
    وهل هناك سوفتوير معين يجب تركيبه لكي يتم التعرف على كرت الابراكادبرا ...انا اود معرفة كل التفاصيل لحل هذه المشكلة
     

  2. zouhaier110

    zouhaier110 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏11 أوت 2006
    المشاركات:
    3.614
    الإعجابات المتلقاة:
    2.979
      11-10-2008 17:11
    لو اشتريت كارت أصلي لكان أفضل
     
    1 person likes this.
  3. djelloul2525

    djelloul2525 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏3 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    376
    الإعجابات المتلقاة:
    205
      11-10-2008 17:30
    ما هذا الجواب ساعده في مشكلته الحالية على رأي المثل : ندهت العجاز ولالي مدبر
    أما بالنسبة للأخ صاحب المشكلة فيجب في بادئ الأمر تهيئة الجهاز بآخر سوفت من المورسات بتاريخ 30/09 ثن أدخل الكرت و انتظر حتى تتم عملية شحن الكرت فإذا كنت قد فعلت كل هذا و لم تفتح معك القنوات فادخل الى اعدادات الكارت اذا كان الجهاز أصلا قد تعرف على البطاقة
     
    3 شخص معجب بهذا.
  4. Nurihanstar

    Nurihanstar عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏23 مارس 2008
    المشاركات:
    27
    الإعجابات المتلقاة:
    8.701
      11-10-2008 17:34
    نزل له هذا السوفت الاخير

    alidvbs29c093008.zip

    وجرب واذا لم بشتغل كما قال لك الاخوه اذهب بالحهاز والكارت للمحل الذي باع لك الكارت ليشغله لك
    :satelite:
     
  5. pesofarway

    pesofarway عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏16 جانفي 2008
    المشاركات:
    58
    الإعجابات المتلقاة:
    15
      11-10-2008 17:36

    اشكرك اخي على تعاونك وسرعة اجابتك.. واحب ان اعلمك بأنني قد قمت بتحميل السوفتوير المذكور ولكن لازالت عبارة restting تظهر على شاشة التلفاز في صفحة smart card
     
  6. said

    said عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏1 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    524
    الإعجابات المتلقاة:
    932
      11-10-2008 17:37
    menu+config Système+Utilisation port série=smart card intern -----ok


    100/100


    :satelite:
     
    1 person likes this.

  7. pesofarway

    pesofarway عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏16 جانفي 2008
    المشاركات:
    58
    الإعجابات المتلقاة:
    15
      11-10-2008 17:38

    اشكرك عزيزتي نورهان على مد يدج العون وبارك الله فيك على ماتبديه من نشاط ومشاركة ..اشد على يديك متمنيا لك كل التوفيق ..اما بخصوص السوفتوير المذكور فلقد تم تنزيله ولازالت عبارة restting تظهر على شاشة التلفاز في صفحة smart card
     
    1 person likes this.
  8. 2002tarek

    2002tarek مسؤول قسم الأجهزة الرقمية طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    9.127
    الإعجابات المتلقاة:
    30.087
      11-10-2008 17:39
    اخي الغالي اقلب الكارت الي اسفل و PUSE تكون من تحت و ادخل الكارت و ستعمل انشاء الله 100/100
     
    3 شخص معجب بهذا.
  9. pesofarway

    pesofarway عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏16 جانفي 2008
    المشاركات:
    58
    الإعجابات المتلقاة:
    15
      11-10-2008 17:40

    اشكرك عزيزتي نورهان على مد يدج العون وبارك الله فيك على ماتبديه من نشاط ومشاركة ..اشد على يديك متمنيا لك كل التوفيق ..اما بخصوص السوفتوير المذكور فلقد تم تنزيله ولازالت عبارة restting تظهر على شاشة التلفاز في صفحة smart card
     
    1 person likes this.
  10. pesofarway

    pesofarway عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏16 جانفي 2008
    المشاركات:
    58
    الإعجابات المتلقاة:
    15
      11-10-2008 17:42

    اخي طارق وضع الكرت صحيح وكما ذكرت انت .. ولكن لم يفيد ذلك في شيء ..لازالت عبارة restting كما هي !!!!!!!!!!!!!!
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
مساعدة أرجوكم من خبراء starsat hd 1000 premium ‏10 جانفي 2016
عاجل جدا جدا ‏17 جانفي 2016
طلب عاجل من فضلكم ‏8 أفريل 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...