كرة قدم ريال مدريد مهدد بـ"ميركاتو صفري" وبرشلونة يخطط لضم 3 نجوم

Solitary man

عضو
إنضم
21 أكتوبر 2018
المشاركات
3.205
مستوى التفاعل
4.766
يعني فرشلونة إلي حصلت كالضبع في ديمبيلي و في كوتينو و في غريزمان و في مالكوم و غيرهم من الملاعبية و دفعت فلوس زرقاء عندها بش تجيب نيمار و لاوتارو و زادا بيانيتش إلي جوفنتس طالية فلوسو كاملة أو آرثر مع فلوس و آرثر فقط و رافضة أي لاعب آخر و سي آرثر رافض يعني فرشلونة بالسيف عليها تدفع لكل في الحالة هذي.
هذا الفرشلونة بهالمصروف الأزرق و ب0 إيرادات تقريبا كيف الريال قادر يشري هاذم الثلاثة هذاكا علاش "يخطط"
أما الريال إلي ما صرف شيء تقريبا على لاعيبن غالين بالعكس باع كريستيانو بثمن مشابه لثمن هازارد و فوق هذا لكل وفر شهرية رونالدو في العامين إلي تعداو موش قادر يشري لذلك ما "خططش"؟؟؟؟؟
و فوق هذا الريال في السنوات الأخيرة غوص من ال3 تشامبيون إلي هزهم و المنح إلي جاتو من الرعاة نتيجة الإنجازات هاذ بخلاف السوبر الأوروبي و في كل مرة تقريبا و كأس العالم للأندية والسوبر الإسباني مرة أو مرتين نسيت
المرابيح و الفلوس إلي دخلت هذي لكل مع الملعب إلي وقفت أشغالو مما يعني مصروف نقص حاليا
هذا لكل و الريال ما عندهاش بش تشري؟؟؟؟
أما فرشلونة إلي حدها حد بطولة محلية و كأس و سوبر موش ديما عندها مي يجيب نيمار ب180 مليون و لاوتارو ب 110 ملاين و بيانيتش ب50 أو 70 مليون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العيب موش في الصحف
العيب فلي يصدق في هالتفاهات
 

ridhenry14

نجم المنتدى
إنضم
29 نوفمبر 2013
المشاركات
6.864
مستوى التفاعل
18.934
الانتدابات السنة ستتأثر بانخفاض العائدات و الازمة شملت كل الفرق ..... الانتدابات هذه السنة و ان حصلت بالنسبة للاسامي الكبيرة ستكون الاغلب مبادلات ملاعبية بملاعبية و شوية فلوس ... البرسا ممكن تفكر فى ذلك عندهاعديد الملاعبية ممكن يدخلوا فى صفقة نيمار و لوتاروا اذا لقات تفاهمات من الفرق الاخرى الى بيدها تعاني ويساعدها المبادلات .... كوتينو ديمبلى راكيتتش فيدال اساميهم قبل حتى الكرونا تربطت بدخلهم فى صفقات تبادلية
 

MIL-BVB-RMA

كبير مشرفي منتدى الاستشارات المحاسبية
طاقم الإدارة
إنضم
19 مارس 2014
المشاركات
13.851
مستوى التفاعل
52.561
من قبل سي بيريز يتقرنط و يجيب في ملاعبية نص لاباس (هازارد استثناء بعد التفريط في كريستيانو لليوفي) فما بالك بعد الكورونا

المشكل موش في الازمة المالية المشكل في اتخاذ قرار تحسين ملعب البرنابيو الي باش يخلي الفريق الملكي يقتصد و يخسر بالتالي عديد الالقاب المحلية و القارية بعد اتباع سياسة التقشف و الاعتماد على لاعبين قدموا الكثير لكن انتهت صلوحيتهم
 
التعديل الأخير:

fahdpala10

نجم المنتدى
إنضم
3 أوت 2018
المشاركات
2.711
مستوى التفاعل
5.529
موش مشكل. الريال بمن حضر وزيدان برهن أنه مدرب من عالم آخر

سيجد حالاً وأغلب الظن سيجد ضالته في الشبان متاع الكاستيلا
 

Solitary man

عضو
إنضم
21 أكتوبر 2018
المشاركات
3.205
مستوى التفاعل
4.766
تأكيدا للكلام آلذي قلته سابقا

ريال مدريد لبرشلونة: "من أين لك هذا؟"
سؤال مشروع.. كيف سيُبرم برشلونة كل هذه الصفقات؟


تساءلت صحيفة ماركا المقربة من ريال مدريد، عن مصدر قدرة نادي برشلونة على الدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفي المقبل من خلال الشائعات الكبيرة التي تحوم حول حسم صفقة لاوتارو مارتينيز وتمرد نيمار الجديد على إدار سان جيرمان، بالاضافة الى المفاوضات الغريبة القائمة مع يوفنتوس من اجل استقدام ميراليم بيانتيش.
المستغرب ليس حركة اخبار الاتقالات حول النادي الكتلوني بل توقيتها، إذ تُعاني معظم إن لم يكن كل اندية العالم من ضائقة مالية كبيرة، الأمر الذي برأي أغلب المراقبين الرياضيين سيُغيّر ملامح سوق الانتقالات وأسعار اللاعبين، كما ان السوق المقبل من المرجح ان تكون الأولى من نوعها في السانيتغو بيرنابيو لجهة البيع بدون حالات الشراء.
وذكرت الماركا ان ريال مدريد اوقف جميع المفاوضات مع وكلاء اللاعبين وأنه لن يستقدم أي لاعب للموسم المقبل وسيستمر بعمليات بيع اللاعبين كي يُحسّن من وضعه الاقتصادي بعد التوقف القسري الذي أُجبر عليه بسبب جائحة كورونا.
لكن ما استغربته الصحيفة هو ان برشلونة تحديداً يُعاني اقتصادياً أكثر من اي نادي اوروبي من الصفوة، إذ تُشكل الرواتب في النادي الكتلوني نسبة 80% من ميزانيته بالاضافة الى طلبه المتكرر للحكومة الاسبانية بدعم النادي، فكيف بإدارة بارتوميو ان تستمر في التفاوض مع اللاعبين خصوصاً اؤلئك الذين يُعتبرون من الصف الأول في أوروبا؟
يُذكر ان برشلونة لجأ الى تقليص أجور لاعبيه بنسبة 75% بغية الاستمرار في دفع اجور باقي أعضاء النادي والعاملين فيه.
كما استغربت الصحيفة المدريدية كيف ان برشلونة لم يقع بأي مشكلة إدارية او مالية حتى الآن، غامزةً ايضاً من وضع يوفنتوس، الذي كما برشلونة، يستمر في طلب لاعبين من النادي الكتلوني بهدف الاستغناء عن بيانيتش: نيلسون سيميدو، ارتور ميلو، عثمان ديمبيلي، ايفان راكيتيتش وارتورو فيدال.
وذكرت الصحيفة في نهاية مقالها: "يوفنتوس.. نتفهم لماذا لم تقدموا طلب حتى الآن لليونيل ميسي ايضاً".

المصدر: eurosport arabia
 
أعلى