كرة قدم التويتي: "فرضية منح التاس لقب رابطة الأبطال للوداد قائمة"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

1salemest

عضو مميز
إنضم
12 أفريل 2015
المشاركات
901
مستوى التفاعل
2.077
واللهي الي يغيض نعمت ربي مطيشة في المغرب 70 دقيقة كنت تنجم تروح رابح 3 رانا بركنا علاهم غادي اما طرح رادس عالحيط...
سي معز خارج يتفكهج في لراديو و يحكي فيها ... قالك نورمالمون تاكل ثلاثة .... كان جات ثمة ادارة معز و المدرب حنك الباب
 
إنضم
23 مارس 2011
المشاركات
3.456
مستوى التفاعل
5.027
بعيدا عن جوهر هذه القضية في كلّ مرّة يتأكّد عندي إنّو تونس دولة متخلّفة بامتياز من الناحية التكنولوجيّة والتّقنية مقارنة مع البلدان العربية وحتّى الإفريقية ... والأمثلة على ذلك كثيرة منها :
- النقل التلفزي الفضيحة للبطولة العربية في كرة السلّة التي بثتها قنوات عربية والإستهزاء الشهير لمعلق إماراتي على دبي الرياضية حين قال "يجب أن أزور طبيب عيون غدا ..."
- تقنية VAR تستمل بدون مشاكل في كل البلدان المتحضّرة والمتخلّفة ... إلاّ تونس تغيب هذه التقنية وتكون سببا في مشاكل تصدّع الرّؤوس وتحدث الفتنة بين شعبين شقيقين ومباراة كان يُفترض أن تكون قد دخلت في سجلاّت التاريخ .. كلّ ذلك بسبب هذه التكنولوجيا التي تصير عصيّة أو رديئة مع تونس !!!
- وأخيرا وليس آخرا .. عديد المعلّقين في قنوات beIN قاموا بالتعليق على مباريات البوندسليغا من أوطانهم بسبب جائحة كورونا .. ولم تكن هناك أيّ مشاكل إلاّ مع المعلقين التونسيين رؤوف خليف وعصام الشوالي حيث ظهرت عدّة مشاكل تقنية في الصّوت القادم من تونس من تأخر وصول الصوت رغم بداية المباراة (مباراة رؤوف خليف الأولى) .. إلى تقطّع وضعف للصّوت في فترات طويلة في المباراة خاصة اليوم مع عصام الشوالي .. !!!

* لماذا كلّ هذه الرداءة والعجز لتونس في التعامل مع التكنولوجيا والأمور التقنية بما يجعلنا أضحوكة بين الأمم المتحضّرة وحتّى المتخلفة ؟؟
 
التعديل الأخير:

hamzaj86

نجم المنتدى
إنضم
30 جويلية 2018
المشاركات
1.787
مستوى التفاعل
4.410
الرجل تحدث على فرضيات رياضية و ليس ممكنات منطقية.مثال ذلك لو اعدنا دكتور فى الفلسفة مثلا الى الباكالوريا فانه من الناحية المنطقية سينجح دون ادنى شك و لا تفكير لكن الرياضيات و الاحصاء يعلماننا التنسيب فلو كانت نسبة نجاح الدكتور هى 99.99 بالمائة فان 0.01 بالمائة نسبة رسوبه تبقى قائمة رغم ايماننا باستحالة المسألة.كذلك الامر بالنسبة لقضية الترجى.المحامى تحدث عن ثلاث فرضيات ممكنة رياضيا و مستحيلة منطقيا لتفوق فرضية اقرار احقية الترجى بنسبة عالية جدا.لكن المحامى الشاطر هو المحامى الذى لا يغفل نسبة 0.01 و يشتغل عليها لاخر لحظة.بالنسبة لشهادة احمد احمد المحامى قال صراحة انها فى ذيل الدفعات من ناحية القيمة.اذا حضوض الترجى قوية جدا جدا و لكن الاستعداد لكل الاحتمالات من شيم الحكماء فرغم ان التاس محكمة تعقيب يعنى محكمة قانون لا تؤمن الا بالمؤيدات التى تصب كلها فى مصلحة الترجى خاصة تقريرى الحكم و المراقب الا ان الفساد فى الرياضة العالمية و امكانية الارشاء فى الهياكل الدولية تبقى واردة و لو كانت صعبة و مستحيلة خاصة و اننا لم نسمع بسابقة حصلت فى التاس
 

حسني عثمان

نجم المنتدى
إنضم
15 أفريل 2012
المشاركات
6.245
مستوى التفاعل
16.022
صحيح


:bad::bad::bad:



100% التحكيم هو السبب
ملا كان تصفرتلهم ضج في الذهاب و الا تحسب الهدف راك قيمت الدنيا و قعدتها
عموما الوداد كانت ناقصة و كورت خير خلي كاملة وفي رادس نازلة كانت تربح بسهولة لولا غبائها و إنسحابها
خويا كلو من الحكم اخف تجي :emot15:
 
التعديل الأخير:

Benamor73

نجم المنتدى
إنضم
6 سبتمبر 2011
المشاركات
4.251
مستوى التفاعل
12.507
أمل الوداد في إثبات عدم الانسحاب هو عدم قيام الحكم بالإجراءات القانونية المتبعة عند انسحاب فريق معين
آذا أثبتو اللي الحكم ما اتبعش الخطوات القانونية اللازمة قبل ما يصفر نهاية المباراة يولي أملهم قائم.
أكيد الوزة وعصابتها حاولو يثبتو اللي قرار إنهاء المقابلة ماكانش قانوني والخطير هنا اللي أعضاء الكاف تدخلو نهارتها والحكم بقى يستنى في قرارهم وهذا شي ما كانش لازم يصير.
 

Soufien.Gharbi

مراقب بمنتدى الرياضة
طاقم الإدارة
إنضم
27 مارس 2013
المشاركات
24.269
مستوى التفاعل
96.431
شهادة أحمد أحمد ما تجي شيء قدام تقرير الحكم اللي مستحيل يتبدل التقرير
هدف الوداد هو الخروج بأخف الأضرار اللي هو عدم الاقصاء من المسابقات الافريقية لكن قبل هذا الكل اللوم على الترجي اللي سكر القضية و نسى أنه جماعة الكاف ينجموا يغدروك في أي لحظة خاصة في المواسم المقبلة و يعسلك على أقل غلطة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى