سمنة و الكرش

salehl

عضو مميز
إنضم
17 أوت 2012
المشاركات
1.088
مستوى التفاعل
1.976
70% ماكلة و 30% رياضة ...........تحبس الرياضة أسبوع ترجع كيما كنت


أكيد الرياضة مهمة لكن مانيش متفق معاك في كونو إذا يحبس الرياضة أسبوع يرجع كيما كان . كاني غالط صلحلي بارك الله فيك خاطر انجم نكون فاهم بالغالط.



حسب ما أنا فاهم ، الحسبة هي :

إجمالي الكالوريات = الكالوريات إلي دخلوا (الماكلة ) - الكالوريات إلي حرقتهم ( الرياضة )



معناها مثال :

الوضعية 1 :


ماكلة 2500 كالوري و رياضة 500 كالوري

إجمالي الكالوريات = 2500 - 500 = 2000 كالوري



الوضعية 2 :


ماكلة 2000 كالوري و من غير رياضة (0 كالوري )

إجمالي الكالوريات = 2000 - 0 = 2000 كالوري



أمور حرقان شحم الزوز وضعيات كيف كيف . لكن أكيد الوضعية 1 أحسن برشا في المجمل خاصةً على المدى الطويل كانك تحب تداوم لبرشا أسباب ، خاطر تعطيك فرصة باش تاكل أكثر و المزايا متاع الرياضة خاصةً إذا الرياضة إلي تعملها هي HIIT يخدملك ال six pack متاعك باش بعد ماتوصل تحرق الشحم تلقى ال six pack حاضر الشي إلي مستحيل من غير رياضة ، و المزايا الأخرى متاع تريقل السكر في الدم و تحسن الذاكرة و باهية ضد ال stress و و و ...



إلي حبيت نقولو أكيد مع الرياضة خير برشا و منصوح بيه ، لكن حتى بلاش رياضة ممكن .



شخصياً إلي ننصح بيه باش تنجم تداوم هو الصيام ، و عن تجربة ، intermittent fasting فيه برشا أنواع لكن أشهرها هو 6 سوايع ماكلة 18 ساعة صيام .

العبد لله كيفاش نعمل ، كل يوم نفيق 04:45 ، مباشرةً بعد صلاة الصبح نعمل تمارين HIIT حكاية 15 دقيقة ( كل يوم ) ، مبعد عندي 3 أيام في الجمعة نمشي فيهم لقاعة الرياضة بخلاف تمارين ال HIIT ماكانش نقضي مشاغلي الأخرى ، التمارين الكل نعملهم و أنا في وضعية صيام معناها بخلاف الماء ماناكل و مانشرب شي . مع 09:00 هكاكة نعمل فطور صباح . مبعد نعمل marche متاع حكاية ساعة و نص كل يوم . الغداء مع حكاية 15:00 ، بعدها نمضمض فمي و ماعادش ناكل شي . قبل 21:00 تلقاني ديجا شادد الفرش .

كيف جاء رمضان نشوف في إلي يخدموا معايا يقطروا فيه وقت السحور باش يتسحروا في آخر لحظة و باقي تاعبين ، العبد لله مع 01:00 نتسحر و ماعاد نزيد بعدها شي بخلاف الماء . رمضان ماحسيتش بيه جملة خاطر ماتبدل علي شي بخلاف الوقت . في الأيامات الأولانين أكيد باش تكون صعيبة العملية خاطر واحد بدنو مش مستانس ( كيما في رمضان ) ، لكن صدقوني une fois بدنك يتعود ، يولي ماعاد فما حتى اشكال ، البدن ماعادش يطلب عليك ماكلة بخلاف في الوقت إلي إنت عودتو عليه ...

 

MedYunus

عضو مميز
إنضم
9 جانفي 2012
المشاركات
1.380
مستوى التفاعل
564
بالنسبة لي واقتلي نقصت في الميزان قعدت قرابة 6 شهور في الشهر الاخير نقصت برشا . الحاجة يلي اعملتها متكلش ماكلات مش صحية و الدهون و المقلي و الحلو الكل نحي 85٪ منو كان متقطعوش . خاصة في الشهر الاول و من ننصحك نقص من الاكل . مثال تاكل في خبزة في الفطور كول شطر . تاكل برشا مرات في اليوم كول مرتين و كميات معقولة حسب طلبك . متخليش روحك كيف تاكل لين تشبع على الاخر اقعد ديما خفيف .. ونوع من الاكل.. و اشرب الماء على طول اليوم و اعمل نشاط تعدي وقتك في النهار تو تضعف
 

مواضيع مماثلة

الردود
5
المشاهدات
877
K
الردود
5
المشاهدات
1K
SSAMOUHA
S
أعلى