• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر وطني للراغبين في العودة من الخارج: الدفع مسبقا..

meitantei

نجم المنتدى
إنضم
3 جوان 2016
المشاركات
4.952
مستوى التفاعل
13.088
أصدرت أغلب السفارات والقنصليات التونسية في الخارج اليوم بلاغات أكدت فيها أنه يتعين على التونسيين العائدين من الخارج خلاص معاليم الإقامة بأحد النزل التي خصصتها السلطات للحجر الصحي الإجباري.

وسيكون على التونسيين الراغبين في العودة إلى تونس الاستظهار بما يفيد خلاصهم لمعاليم الإقامة الكاملة في أحد النزل المخصصة للحجر الصحي الإجباري وفق ما جاء في البلاغات المذكورة.


موزاييك
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الله يهلكهم


1591285205851.png
 
مهبطين اسامي النزل وارقام الخاتف للاتصال بهم وعاطين الحساب البنكي متاع كل نزل...الطريف انو حاطين RIB اللي يصلح كان للتحويلات او التنزيلات من تونس..للتحويل من الخارج لازم IBAN...يعني الشخص البرا وخوما يحبوه يدفع في تونس...اش لز برشا عباد تكلم في اقاربها ومعارفها باش يخلصولهم..لكن اااي ماعندوش شكون اش يعمل؟ واللي عندو اهل لكن ماعندهمش باش يدفعولو؟ ومباعد يخرج سي المسؤول يقلك العملية منظمة باحكام وقرينا حساب كل شيء....
 
Est ce que vous savez si ceci ne concerne que cette étape de déconfinnement (qui théoriquement se termine vers le 27-28 Juin ) ou ça reste valable pour toutes le périodes y compris Juillet et Aout 2020 ?
 
normalement après le 27 il n'y aura plus de confinement
ça sera donc risqué pour la Tunisie. Je ne pense pas que tous les pays auront bien contrôlé le COVID-19 avant le 27 Juin. Mais je pense que ça sera apprécié par les Tunisiens rentrant à partir de cette date.
 
تحس في تونس كل شئ ولا بيعة وشرية .ايامات المنح الى عطاتهم الدولة خدموا البوسطة و مبعد باش تعمل فحص فني متنجم تخلص كان مايكون عند كارت بنك .وتوا باش تجي لتونس الحجر الصحي في النزل و يصير الحجز نفس الطريقة الى يهبط فاها واحد باش يصيف واقل نزل 3 نجوم اليلة 60د
 
très très bien
après le scandal des frais consulaires multipliés par 5 maintenant c'est le bandistisme d'état
on va dans le bon sens
 
احنا ارجعنا الى العمل توة ويني الفلوس هذا حديث غايب شطرو
 
أعلى