وثائقي على كل المصورين الفوتوغرافيين مشاهدته

DOD07

كبار الشخصيات
إنضم
26 نوفمبر 2014
المشاركات
8.165
مستوى التفاعل
39.857
السلام عليكم ورحمة الله

1591348299021.png


منتديات تونيزيا سات ترحب بأعضائها الكرام كالعادة نرجع معاكم في موضوع جديد وهادف أمل أن ينال اعجابكم





فيلم وثائقي على كل المصورين الفوتوغرافيين مشاهدته على شبكة نتفلكس Netflix متاح الآن مجانًا

1591348940469.png


فيلم وثائقي يجب على كل المصورين الفوتوغرافيين وصناع الأفلام مشاهدته، وهو مصنف ضمن سلسلة الافلام الممتازة على شبكة نتلفكس Netflix الفيلم هو بعنوان Abstract: The Art of Design للمصور الشهير Platon وهو متاح مجاناً على موقع يوتيوب للجميع، ومع ترجمة Captions بعدة لغات، شاهدوه كاملاً في الفيديو التالي:




في منتصف شهر أفريل ، حمّلت Netflix بهدوء حلقة وثائقي Platon من سلسلتها الممتازة لعام 2017 بعنوان “Abstract: The Art of Design” على موقع يوتيوب ، حيث يمكنك مشاهدتها مجانًا ، حتى إذا لم يكن لديك اشتراك. ليس من قبيل المبالغة أن نسمي هذا أمرًا يجب مشاهدته.

إذا لم تكن على دراية بهذه السلسلة ، وكنت مشتركًا في Netflix ، فإننا نوصي بشدة بالاطلاع عليها. يتم تغطية كل جانب من جوانب التصميم – من الرسم التوضيحي ، إلى الطباعة ، إلى التصوير الفوتوغرافي – في حلقات فردية مدتها 45 دقيقة والتي تتميز بوجود شخص مبدع في هذا المجال.

ولكن حتى إذا لم تكن مشتركًا في Netflix ، يمكنك الآن مشاهدة حلقة التصوير الفوتوغرافي ، التي تضم مصورًا عالميًا للبورتريه اسمه بلاتون، وهي متاحة الآن مجاناً على موقع يوتيوب.


تتحدث سيرة المصور بلاتون الذاتية عن نفسها. ولكن ليس فقط الأشخاص أمام كاميرته هم الذين يجعلون العمل غير عادي ، تبرز صوره لأنه يمكن التعرف عليهم على الفور على أنها صورة “Platon” ، فهي مميزة عن أي صورة أخرى على هذا الكوكب تقريبًا.

يغطي هذا الفيلم الوثائقي القصير التاريخ الشخصي لبلاتون (أفلاطون) ، وفلسفته كمصور ، وإجراءاته بينما يستعد للتصوير، ويتم تسليط الضوء عليه أثناء تصويره مستشار الأمن القومي السابق والجنرال المتقاعد كولين باول.

هذه الحلقة مليئة بالرؤى الرائعة في عملية التصوير الفوتوغرافي ، وكيفية الارتقاء بعملك من اللقطة ، إلى صورة تستحق اللقب.

يقول بلاتون: “إن التقاط صورة أمر تقني للغاية ، لكن 99.9٪ من ذلك يتم صرفه على الاتصال الذي يسمح لي بالوصول إلى شخص ما ، ومن خلال هذا الاتصال ، هناك فرصة أنك ستشعر بشيء أيضًا”. “أنت تبحث عن لحظة تشعر فيها بأنك قريب من الروح قدر الإمكان […] عندها تحول شخصاً إلى أيقونة.”




وهكذا نصل الى اخرة الموضوع أرجو أن تكونوا قد استفدتم ولو بالقليل




اتمنى لكم يوم جميل


لا تنسى الايك والتعليق ومشاركة الموضوع



MedFaroukWB © 2020 TUNISIA SAT
 
أعلى