العوامل التي يرتبط بها تحقيق الربح في التداول

updown

عضو جديد
إنضم
14 جوان 2019
المشاركات
15
مستوى التفاعل
2
لأن هدف كل من يريد تداول الفوركس هو تحقيق الربح فإن السؤال الأصح هو بالفعل ما هي العوامل التي يرتبط بها تحقيق الربح.

ولذلك نتحدث في السطور التالية عن كيفية الربح من سوق الفوركس من خلال التعرف على الطرق الصحيحة لذلك:

التحلي بعدد من السمات التي تطلبها مجال التداول وهي الصبر وعدم التسرع والحرص وعدم التوتر وعدم الانصياع والمبالغة في القلق فهي السمات التي يحرص على اتباعها خبراء المتداولين وتجنبها قدر الإمكان.
العمل وفقًا المبدأ الكسب على المدى البعيد أفضل من الخسارة المحققة التي تلحق بك فور الكسب في عمليات التداول السريعة وهو ما يجعلك في حاجة لتجنب ضربات التداول وبالأخص الضربات الكبيرة لئلا تقضي على مالك وحسابك بالفوركس.
معرفة طرق واستراتيجيات التداول بمختلف أنماط التداول عكس النمط المتداول ووفقًا للنمط المتداول في السوق أيضًا.
العمل على الاستفادة من الاستراتيجيات والآليات التي تقدم شركات التداول للحماية من الخسائر فهناك عدد من الاستراتيجيات التي يجب اتباعها عليك اتباعها لتجنب الخسائر منها على سبيل المثال وليس الحصر أن تستخدم أمر تحصيل الأرباح المباشر أو أمر وقف الخسائر عند نقطة معينة.

الحرص ليس فقط على تحقيق الأرباح من التداول بل اتباع استراتيجية تضمن الحفاظ على المكاسب وأرباح التداول وهذا ما يمكنك التدريب عليه جيدًا قبل البدء في التداول بحساب حقيقي.
 
يعتبر النجاح في أي عمل مرهون بالجهد الذي تبذله والوقت الذي تستقطبه للسعي وراء الفائدة المطلوبة والتي يمكن أن توظفها للنجاح عملك، و لهذا فإن الامر ينطبق كذلك على مجال التداول ، بحيت يجب التركيز على بذل الجهد في سبيل التعلم أولاً . فالاستثمار في النفس من خلال بذل الوقت و الجهد في التعلم و البحت عن المصادر الجيدة لذلك هي الخطوة الاولى ، فيما تأتي النتائج في المستقبل مع الخبرة التي يتم اكتسابها مع الوقت.
الدعم العربي لشركة إينستافوركس
 
أعلى