عيون هرتا برلين على الحارس المثلوثي

houma l 7ak matloubin amma kolhom bannekgiya

hehehehehe ghaltin barcha fi rwe7houm:bang::bang:
 
أيمن المثلوثي (البلبولي)

أحسن حارس مرمى حاليا في تونس وهو من أفضل الحراس بشهادة عصام الشوالي و عتوقة

fs.FAHIM ESS (34) copie.jpg


:satelite::kiss::tunis::dance:


 
dimanche 12 octobre 2008 الرياضة
logo_page.gif
1px_nr.gif
balbouli11-10-2008.jpg
النجم الساحلي


عيون هرتا برلين على الحارس المثلوثي


بعد ان كان أيمن المثلوثي خلال اللقاءات الافريقية نجم هذه المواعيد وابرز عنصر فوق الميدان، واثر اعتماده من قبل ممرن النخبة الحارس الاول للفريق اتجهت أعين السماسرة ومتتبعي النجوم الكروية اليه ووضعوه في مقدمة المطلوبين خاصة أن خطة حماية الشباك نادرا ما تشهد عمالقة بارزين،

ومما ساهم في تفعيل هذه الرغبة انضباطه الكبير وانتظامه في العطاء اضافة الى صغر سنه باعتبار انه من مواليد 14 سبتمبر 1984، ولئن كان من السابق لأوانه الحديث عن انتداب قريب فان أعين الألمان وبالتحديد هرتا برلين متجهة نحوه.
ومما لا شك فيه أن مواعيد نهائيات كأس الاتحاد الافريقي والالتزامات الوطنية مع النخبة ستساهم في مزيد اشعاعه ليكون ضمن أبرز المطلوبين في اقرب المواعيد لكن الان التركيز يوجه نحو كأس الكاف.
دي كاستال ومرياح
أشارت عدم مشاركة المهدي مرياح في اللقاء الأخير ضد أشنتي كوتوكو تساؤلات عديدة بين الأحباء خاصة أن عدم ادراج اسمه ضمن الأساسيين حصل في آخر لحظة وبالتحديد اثر التمارين التحضيرية الاخيرة للفريق.. وقبل هذه الحادثة لم يبرز مرياح بصورة منتظمة مثلما كان يحصل في ماضي اللقاءات ولئن كان هذا اللاعب لا يشكو اي مانع للمشاركة والعطاء خاصة على مستوى الحالة الصحية واللياقة البدنية فان الأمور لا تعدو ان تكون مجرد اختيارات فنية للممرن دي كاستال رغم ان الجميع يعرفون جيدا ان مرياح يعد من افضل الأجنحة حاليا وانه اكثرهم نفسا هجوما ومعاضدة دائمة للخطين الأوسط والأمامي.. لكن ما يحصل هو مجرد سحابة صيف سرعان ما تنقشع ليعود المهدي مرياح كما كان عنصرا فاعلا في الفريق وهو مااكده بنفسه.
ماجد الحداد




0 تعليق
1px_nr.gif
fd_rge.gif
دار الصباح - شارع 7 نوفمبر 1987 - 1004 المنزه | الهاتف : 71.238.222 | الفاكس : 71.232.761 | البريد الالكتروني [email protected]
fd_rge.gif
 
tout le monde espère le bien pour ce gardien
inchallah la nouvelle se concrétise
 
Clubiste_N°1;2475014 قال:
مالحيط اللي ما بين حومتي وحومتك
CA+EST=:satelite:

مالا الردووود هذي خليها بين حومتك و حومتو موش في المنتدى
 
أعلى