Bundesliga بايرن ميونيخ يقترب أكثر من لقب البوندسليغا و بوروسيا دورتموند ينجو من كمين فورتونا دوسلدورف

Merengue De Nacimiento

نجم المنتدى
إنضم
10 جويلية 2017
المشاركات
2.704
مستوى التفاعل
4.729
حقق بايرن ميونيخ الفوز على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 2-1 اليوم السبت في الجولة 31 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وكان بوروسيا مونشنغلادباخ في طريقه إلى "فرملة" النادي البافاري وإرغامه على التعادل، لكن غوريتسكا سجل هدف الفوز قبل أربع دقائق من نهاية المباراة.

وكان النادي البافاري البادئ بالتسجيل عبر لاعب وسطه الهولندي يوشوا زيركزي مستغلا خطأ فادحاً لحارس بوروسيا مونشنغلادباخ السويسري يان سوسور (26)، ورد الضيوف بعد 11 دقيقة عبر النيران الصديقة عندما هز المدافع الدولي الفرنسي بنجامان بافار شباك العملاق مانويل نوير بالخطأ (37).

ونجح غوريتسكا في تسجيل هدف الفوز مستغلاً تمريرة عرضية من بافار تابعها بيمناه داخل المرمى.

وعزز بايرن ميونيخ موقعه في الصدارة برصيد 73 نقطة محافظاً على فارق النقاط السبع التي تفصله عن مطارده المباشر بوروسيا دورتموند الفائز بصعوبة على مضيفه فورتونا دوسلدورف 1-صفر اليوم أيضاً، وبات على بعد نقطتين فقط من الظفر باللقب.

ويملك بايرن فرصة التتويج باللقب الثلاثاء المقبل في حال فوزه على مضيفه فيردر بريمن. كما أن التعادل أو الخسارة قد يضمنان له اللقب في حال تعادل أو خسارة بوروسيا دورتموند أمام ماينتس الأربعاء في ختام المرحلة الثانية والثلاثين.

فاز بوروسيا دورتموند على مضيفه فورتونا دوسلدورف 1-صفر اليوم السبت في الجولة 31 من الدوري الألماني لكرة القدم.


وأنقذ البديل النرويجي إيرلينغ هالاند العائد من الإصابة فريقه بوروسيا دورتموند من السقوط في فخ التعادل أمام مضيفه فورتونا دوسلدورف وقاده إلى الفوز .

وسجل هالاند هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الخامسة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

EabJfU0XYAURAR4.jpg
EaZ_OzBXkAAbLYS.jpg
 
أعلى