• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

هل من مساعدة؟ مرضي النفسي الجديد بعد كورونا: أصبحت ديوثا في الوطنية.

Abderahman266

عضو مميزّ بالمنتدى العام
إنضم
27 سبتمبر 2019
المشاركات
4.008
مستوى التفاعل
9.382

Abderahman266

عضو مميزّ بالمنتدى العام
إنضم
27 سبتمبر 2019
المشاركات
4.008
مستوى التفاعل
9.382
لحّاس الترك
كل مرة يحل موضوع لتشليك تونس
وهزان الطحين لتركيا و سلطانه
!!!
(ومكش ديوث في الوطنية برك)

+
للمشرف إلي باش تجيه شكوى على بذاءة الرد هذا:
هل هناك أكثر بذاء من تشليك تونس وتشكيك التونسي في هويته؟
هل قرأت الموضوع ؟ هل فهمته ؟ ذلك إلا مثال قدمه ....ذكر سابقا أنه ضد بما يسمى الصبايحة (..) ما يعني لا داعي للتشكيك في وطنية أحد ...
 

Ahmed-bm

عضو مميزّ بالمنتدى العام
عضو قيم
إنضم
25 مارس 2018
المشاركات
8.339
مستوى التفاعل
29.096
خرف يلي تخرف
راجل كاتب موضوع هايل و تاعب عليه تجي انت تكتب هالترهات و تسبو لا حشمة لا جعرة
نحلف بيمين لا تنجم تكتب سطر من ابداعاتو و ريقو
برة داوي روحك و متكركرش روحك
لا المرة هذه جدد وقال لحاس الترك
المرة الفايتة قال صباب الترك هههههه

يا صباب الترك
بورقيبة وطني لتونس فقط
+
بورقيبة حب تونس حرة
من وقت كان صغير يجري في زناقيها

 

ماهر1991

كبار الشخصيات
إنضم
25 نوفمبر 2008
المشاركات
29.081
مستوى التفاعل
81.078
هيا عاد يا جماعة ما نفسدوهشي الموضوع بالردود الجانبية يعيشكم
 
إنضم
9 جوان 2020
المشاركات
43
مستوى التفاعل
112
سخافة، لا أدري بالتحديد ماهي السخافة؟ هل في إنني كلفت نفسي بكتابة هذه الأسطر في موضوع لا يستحق، أم أنني أضعت وقتي بقراءة بضعة أسطر بلا معنى، هي عبارة عن مخاتلات وهلوسات تراود صاحب الموضوع، فتجعله، يكتب ما لا يدري. أم في الردود المتتالية لموضوع بغير منهج ولا معنى
 

Sami-2018

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
7 أوت 2018
المشاركات
2.669
مستوى التفاعل
9.237
هل قرأت الموضوع ؟ هل فهمته ؟ ذلك إلا مثال قدمه ....ذكر سابقا أنه ضد بما يسمى الصبايحة (..) ما يعني لا داعي للتشكيك في وطنية أحد ...
ما تكسرش راسك، هذكة يكفي تلمسلو الصنم متعو بنصيب باش يطلعك تابع تركيا وقطر والخونجية
حتى Kebes طلعو خوانجي، ملا بهامة فيه غير محدودة بالمرة
:laugh:
بالنسبة للموضوع، يا Kesbes راني كيفك بالضبط وأكثر تطرفا في الدياثة الوطنية
برشة لغة خشبية (العلم، النشيد الوطني، الجيش، الشرطة، الديوانة، الحرس، الجامعات، المدارس، المستشفيات ...) ما عاد تعنيلي حتى شي

برود جنسي رهيب تجاه كل ما يسمى " وطن "
:laugh:
 

MunLee

كبير مراقبي قسم الأخبار
طاقم الإدارة
إنضم
30 أكتوبر 2007
المشاركات
33.694
مستوى التفاعل
185.441
ــ صحة ليكم يا رجال ، يا احرار ، يا وطنيين
ــ تعدى على روحك، ماناش احرار، و ماناش وطنيين و احنا ماناش رجال
つづく


صحة صحة يا كسبس

تي هو أصلا مواضيعك كيف الحربوشة ضد الستراس وشدان الأعصاب والتنرفيز ... والحمد لله كيف فقت توه وما عادش معدل على حتى شيء ... وحاشاك أنك تكون مجرد رقم من الخزان أو فرد من أحد الطوابير.

هاك تشوف ... الوطنية أصبحت تقاس بعدد الكلمات في المنابر الاعلامية .... شكون وطني أكثر من الآخر ... تلقاه نهار كامل راقد ويعلف ... يقوم عقاب الليل ويعطي دروس في الوطنية وحب الوطن ...

جماعة الوطنية والسياسة غذائهم من التفرقة والاحتقان .. على هذاك نهار كامل وهم يحمشو في الشعب على حكايات تافهة ... ويغيبو فيه على أساسيات الحياة ..

لكن أنت آش يهمك في اللي ركب ؟ وكيف يقول المثل "اركب لا تمنك" ... صحة ليهم دبرو ثنية ... اركب كيفهم والا شوف خردة توصل بيك للمغارة.

:sm-money:

 
أعلى