• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي نائب في البرلمان الهولاندي يقول اسباب ثلاثة وراء كراهية الغرب للاسلام

stadisteya

نجم المنتدى
إنضم
15 سبتمبر 2015
المشاركات
29.079
مستوى التفاعل
53.721
نائب سابق في البرلمان الهولاندي ينتمي إلى الحزب اليميني الذي يتزعمه فيلدرز المعروف بعدائه للاسلام ولرسوله عليه الصلاة والسلام . عزم على تاليف كتاب يضمنه كل ما يسيء إلى الاسلام ولكنه اكتشف في اثناء بحثه حقيقة الاسلام دين رحمة وتسامح وعظمة خلق رسوله عليه الصلاة والسلام فغير وجهته واعتنق الاسلام .

وارجع هذا النائب اليميني المتطرف سابقا سبب كراهية الغرب للاسلام الى عوامل ثلاثة :

1. الصورة المحرفة التي صور بها رجال الدين والمستشرقون الاسلام والمسلمين من خلال ما
الفوه وكتبوه عن الاسلام ونبي الاسلام عليه الصلاة والسلام بمختلف اللغات الاروبية وهذا النوع من الكتابات هو الاكثر وهوالاوسع انتشارا ولايقابله بديل يفند الشبهات التي تضمنها هذا الكم الكبير من الكتابات عن الاسلام .

2. حركات الارهاب وماارتكبته طيلة السنوات الماضية من عمليات ارهابية في مختلف انحاء العالم وقد كست كل ذلك بكساء اسلامي (يصعب معه على الانسان في الغرب أن يميز بين تصرفات الارهابيين وحقيقة الاسلام) .


3. الصورة التي بقيت في اذهان الغربيين عن الحروب التي خاضها الاتراك في اروبا وما صحبها من قتل و هدم وقد حمل ذلك على الاسلام وكرس مقولة الاسلام انتشر بالسيف واعتمد الاكراه . وكل ذلك لايمت إلى الاسلام بصلة ولكن من اين للغربيين العاديين أن يميزوا بين الخطا والصواب خصوصا وان جهات عديدة ترغب وتعمل على تكريس هذه الصورة المشوهة للاسلام ونبي الاسلام عليه الصلاة والسلام .


ASSARIH
 
و هل نسيا أم تناسى الحرب العالمية الأولى و الثانية و الحروب الصليبية و غيرها من الحروب التي شنوها على الإسلام و المسلمين, إن شاء الله يكون مقتنع بالإسلام كدين
 
ولكن من اين للغربيين العاديين أن يميزوا بين الخطا والصواب
ربما اولئك نجد لهم عذرا انهم مغرر بهم ويجهلون لغة القرأن.فما بالك في من يتكلم لغتنا ويشاركنا اصلنا وهو اعمى البصيرة لا يؤمن بالله اصلا.فلا حول ولا قوة الا بالله.
 
أعلى