ميركاتو مانشستر سيتي يخطف جوهرة إسبانية من يوفنتوس

محمد-علي93

مشجع لمانشستر سيتي
إنضم
10 جانفي 2020
المشاركات
4.324
مستوى التفاعل
8.598
tomski.jpg



أعلن مانشستر سيتي الإنجليزي، تعاقده مع المهاجم بابلو مورينو، من فريق شباب يوفنتوس الإيطالي، بشكل رسمي، في إطار تدعيمات الفريق بالعديد من اللاعبين الشباب الفترة المقبلة.ومن المقرر أن يرتدي بابلو قميص مانشستر سيتي لمدة 4 مواسم مقبلة، حيث تبدأ مع فتح نافذة الانتقالات الصيفية.ورحب النادي الإنجليزي، بلاعبه الجديد، عبر حسابه على تويتر، قائلاً: «يسعدنا الإعلان عن انضمام بابلو مورينو، إلى مانشستر سيتي، مع فتح باب الانتقالات الصيفية، في عقد يمتد لـ 4 سنوات مقبلة».


وكان مورينو قد خضع للكشف الطبي مع سيتي يوم الاثنين وتم الإعلان عن الصفقة يوم الثلاثاء، مع نشر صور للاعب يحمل قميص سيتي.

وانضم مورينو إلى السيتي في صفقة تبادلية مع يوفنتوس كان بموجبها انتقال اللاعب فيليكس كوريا لصفوف البيانكونيري، حيث حصل النادي على خدمات اللاعب لمدة 5 مواسم.

ويبلغ عمر بابلو مورينو 18 عامًا، ويجيد المشاركة في مركز المهاجم، أما كوريا فيبلغ من العمر 19 عامًا ويجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن.
 
858958.jpeg







حسم مانشستر سيتي صفقة التعاقد مع المهاجم الإسباني الشاب بابلو مورينو (18 عاماً) قادماً من يوفنتوس مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني إضافة إلى انتقال الموهوب البرتغالي فيليكس كوريا في الاتجاه المعاكس.


لم يمر خروج مورينو من يوفنتوس دون أن يلاحظه أحد، حيث يشعر مشجعو السيدة العجوز بعدم الرضا على بيع المهاجم الإسباني الواعد.

وانتقل مورينو بين فرق 19 عاماً و23 عاماً في يوفنتوس منذ وصوله من برشلونة في يوليو 2018، وأثار الإعجاب بتوقيعه على 4 أهداف في دوري أبطال أوروبا للشباب موسم (2019ـ2020).


وامتاز بابلو مورينو بلمستة الأخيرة المميتة خلال فترته في أكاديمية برشلونة «لاماسيا»، حيث سجل أكثر من 200 هدف عبر 3 فئات عمرية، وكان ينظر إليه على أنه أفضل لاعب في مركزه منذ بويان كركيتش.


وأدى إيقاف النشاط الرياضي على مستوى كرة القدم للشباب في إيطاليا إلى تعطيل موسم مورينو، بعدما بدأ يستقر في تورينو. لكن مستواه في موسم (2018/2019)، وسمعته السابقة في برشلونة، تظهر أن مان سيتي لديه آلة تهديفية بين أيديهم.


ويلعب مورينو كرأس حربة يمتاز بلمسة أخيرة قاتلة مثل سيرجيو أغويرو، لكنه لعب أيضاً في يوفنتوس كجناح أيسر في هجومي ثلاثي. ويمتاز المهاجم الإسباني الشاب بمرونة تكتيكية ستعزز فرصه في لعب دقائق عديدة مع مان سيتي، حيث يبحث بيب غوارديولا عن بديل منتظم لأغويرو، وغابرييل جيسوس، وبديل طويل الأمد لليروي ساني.


وستكون فرص مورينو في اللعب كرأس حربة محدودة على المدى القصير، لكن قدرته على اللعب على الأجنحة ستفتح له الأبواب على الفور.


إلى جانب موهبته كان أحد الأسباب الأساسية التي شجعت مانشستر سيتي أكثر على التوقيع معه هو انضباطه ونضجه خارج الملعب، إذ يتبع نظاماً تدريبياً وغذائياً وأسلوب حياة، ككريستيانو رونالدو وباولو ديبالا.


ونظراً لسجله المذهل وقدراته الكبيرة أمام المرمى، سيكون من الرائع أن نرى كيف سيقوم. بيب غوارديولا بتوظيف مورينو وتطوير قدراته في الموسم المقبل.


AS Arabia
 
ضربة معلمية من غوارديولا، "بابلو مورينو" شراتو اليوفي من أكاديمية برشلونة و سوقت اللاعب مليح، و فرطت فيه للسيتي
بمبلغ بخس ومبادلة بلاعب البرتغالي "فيليكس كوريا"
مع العلم ان اليوفي ما عندهاش مهاجم قناص بخلاف كريستيانو.
 
"لاماسيا" منجم مواهب تحول لمركز تجاري.
برشلونة ضيعت حاضرها و تبيع في مستقبلها.
 
ماذا لو طبق قرار حرمان السيتي لموسمين من رابطة الابطال الاوروبية و خروج البيب غوارديولا ؟ اما ان السيتي لديه علم بالقرار وهو الغرامة فقط او ان الفريق يمسكه بائع لبن وقشدة وعسل
 
ماذا لو طبق قرار حرمان السيتي لموسمين من رابطة الابطال الاوروبية و خروج البيب غوارديولا ؟ اما ان السيتي لديه علم بالقرار وهو الغرامة فقط او ان الفريق يمسكه بائع لبن وقشدة وعسل







@dali-soviet

العقوبة ستكون غرامة مالية ,, و ليس إقصاء من دوري الأبطال


:emot176:
 
ماذا لو طبق قرار حرمان السيتي لموسمين من رابطة الابطال الاوروبية و خروج البيب غوارديولا ؟ اما ان السيتي لديه علم بالقرار وهو الغرامة فقط او ان الفريق يمسكه بائع لبن وقشدة وعسل
ان شاء الله الي يبيعو اللبن والقشدة و العسل الكل كيفهم
 
أعلى