تويوتا كامري 2021 بتصميم جديد وتقنية سلامة أكثر ذكاء

Hadeer Dodo

عضو جديد
إنضم
17 جويلية 2020
المشاركات
4
مستوى التفاعل
0
تويوتا كامري 2021 بتصميم جديد وتقنية سلامة أكثر ذكاءً



على الرغم من أن مبيعات سيارات السيدان تظهر اتجاهاً هابطاً حول العالم ، إلا أن البعض لا يزال قادرًا على تحقيق أرقام قوية كل شهر. تعد تويوتا كامري أحد الأمثلة على ذلك ، وهي تنتقل الآن إلى عامها السابع والثلاثين من الإنتاج مع بعض التحسينات المهمة لدرء المنافسين مثل هوندا أكورد ومازدا 6. ويأتي هذا بعد عام 2020 الكبير الذي قدم نسخة من الدفع الرباعي من كامري لأول مرة منذ عام 1991.

بالنسبة لطراز عام 2021 ، أصبحت كامري أول سيارة تويوتا تطرح أول مجموعة السلامة الجديدة Sense 2.5+ (TSS 2.5+). كما أنه يحصل على تصميم أمامي منقح ، وتطعيمات داخلية مطورة ، ويحصل Camry Hybrid على متغير XSE جديد. لدى المشترين المهتمين بالكامري خيارات أكثر من أي وقت مضى ، مع 17 إصدارًا مختلفًا يشمل العديد من الديكورات والمحركات ووحدات القيادة.

تستقبل جميع الطُرز وجهًا مُنتعشًا ، حيث تستخدم SE و XSE شبكة شبكية رياضية على شكل قرص العسل ، ويشتمل LE و XLE على قسم سحب مختلف. المخطط هو لون تم تقديمه حديثًا ، ولدى TRD حق الوصول إلى طلاء Ice Edge بسقف أسود بلونين.

يحتوي جناح الأمان الجديد TSS 2.5+ على نظام محسّن للكشف عن التصادم والمشاة يمكن أن يكتشف الآن أيضًا راكب دراجة سابق أو ، في ظروف الإضاءة المنخفضة ، مشاة سابقة. وتشمل الميزات الإضافية الأضواء العالية التلقائية ، وتنبيه مغادرة المسار ، وتذكير المقعد الخلفي. تعد مراقبة النقطة العمياء وتنبيه حركة المرور الخلفية قياسيًا في XLE و XSE و TRD ، ولكنها اختيارية في الديكورات الأخرى.

في المقصورة ، تشبه شاشة اللمس العائمة الجديدة مقاس 7 أو 9 بوصات شاشة راف فور الجديدة. تعتبر المقصورة الداخلية من Classier إضافة جديدة أخرى ، حيث تحصل XLE على نمط مقعد متعرج محكم.

 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى