• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

بسبب تداعيات أزمة «كورونا»: “سهرات الحمامات ” تونسية 100 % …و هذه اهم فقراتها

kingsat33

نجم المنتدى
إنضم
25 أوت 2013
المشاركات
8.765
مستوى التفاعل
12.602


بسبب تداعيات أزمة «كورونا»: “سهرات الحمامات ” تونسية 100 % …و هذه اهم فقراتها


ستكون سهرات الحمامات ” تونسية 100 %بسبب تداعيات أزمة «كورونا» و في هذا الاطار أشار عبد الرحمان العيادي اليوم على هامش اللقاء الاعلامي الذي خصص لعرض أبرز فقرات سهرات الحمامات انه سيكون من بين المكرمين في عرض “لميس ” الى انه فخور باختياره للتكريم وهو على قيد الحياة مبرزا ان العرض “انجز بكل مهنية ودقة” وسيتضمن مجموعة من المعزوفات في مقامات من بينها نسمات الحمامات ومعزوفة رياد”.
وأضاف في حديثه أن البرنامج الفني الذي اختاره تونسي خالص وهو من ألحانه ملاحظا أنه حاول تشريك العديد من الشعراء الذين تعامل معهم.
وتابع ” اخترت ألفة بالرمضان ورحاب الصغير وصفاء سعد من الأصوات التي قامت بجولة عربية والفنانة محرزية الطويل والفنان شكري عمر الحناشي والفنان غسان ابراهيم” بالاضافة الى الموهبة آمنة دمق الذي سطع نجمها في برنامج “ذو فويس” في نسخته العربية.
ومن جهتها أعربت ليلى حجيج عن سعادتها بقبول مشروعها في عرض “نسمة بياتي” في مقام البياتي، “وهو مشروع العمر انجزنا فيه المساعي والدور والطقطوقة ” حسب تعبيرها.
أما ياسمين عزيز التي ستقدم عرض “ياسمين ا فريقيا” ” جاسمان أفريك” فقد تحدثت عن عرضها سنة 2014 في مهرجان الحمامات الدولي مشيرة إلى منحها فرصة فرصة جديدة لتقديم البومها الجديد “جاسمان افريك” في شكل عرض حي في مهرجان في الحمامات وفي فضاء متميز زاخر بالتاريخ، حسب قولها.
وابرزت روضة عبد الله من جهتها ان سهرتها ستكون مع مرتضى لاول مرة على مسرح الحمامات في عرض يوم 8 اوت تحت عنوان “عرض دانا” وفيه اول تجربة في التلحين النسائي التونسي واغاني تونسية

Radio med
 

amor 2014

عضو فعال
إنضم
28 أكتوبر 2015
المشاركات
596
مستوى التفاعل
857
مازال ما تعمل حتي عرض حكم عليهم طول بالمقاطعه و حكم اعليهم الي هوما اعمال هابطه اي نعم اعيشو بينتنا و يحبو اححطمو كل شي
 

MACHBO

نجم المنتدى
إنضم
18 ديسمبر 2007
المشاركات
3.274
مستوى التفاعل
3.618
شوف هالثقافة الهايلة في القناة الوطنية يجيبوا البرامج الدينية كان يوم الجمعة وفي السهرية يعدولنا حفلات من مهرجان قرطاج حتى هيا الشبيبة فسدت لا عاد اخلاق لا خوف من ربي ماتنجموش تعدولنا شيخ معتدل يوعي الناس يثقفهم دينيا اش بيه كان عدولنا النابلسي او عبد الكافي كان الاغاني والافلام التونسية ...
 
أعلى