الرابطة الاولى النادي الإفريقي: إستئناف التمارين... إهتمام بالدفاع... وثنائي يدخل حسابات لقاء المنستير

ولد الغالية

نجم المنتدى
إنضم
12 أكتوبر 2009
المشاركات
20.000
مستوى التفاعل
53.370
اليوم استئناف التمارين.. اهتمام بالدفاع.. وثنائي يدخل حسابات لقاء المنستير

QtQwEV8.jpg


إستأنف لاعبو النادي الإفريقي صباح اليوم الثلاثاء التمارين بعد راحة مكنهم منها الإطار الفني اليوم بدت مستحقة خصوصا بعد تربص مرهق بمدينة سوسة ومواجهة ودية لم تكتمل أمام النجم الرياضي الساحلي.
وينتظر أن يحسم الإطار الفني هذا الأسبوع خياراته لمواجهة الاتحاد الرياضي المنستيري المنتظرة ليوم الأحد المقبل.. ويمثل الخط الخلفي أبرز مشاكل الإطار الفني في ظل الغيابات العديدة التي يعاني منها سواء لأسباب إدارية (مختار بلخيثر وفخر الدين الجزيري) أو صحية كما هو الشأن لبلال العيفة وشهاب الصالحي.
وفي سياق متصل بات متوسط الميدان الهجومي عبد القادر الوسلاتي والمهاجم وجدي الساحلي ضمن العناصر المعنية بخوض مواجهة الاتحاد المنستيري رغم تفاوت مستوى الجاهزية بينهما.
ولئن سيكون وجدي الساحلي من بين العناصر الأساسية باعتبار انه في أفضل حالاته من الناحية البدنية إلا أن عبد القادر الوسلاتي سيكون ورقة احتياطية سيقع الاستعانة بها أثناء اللعب.
 
اللي فيه الخير ربي يسهّل فيه...

xgaqedG.png
اعتقد ان الشماخي اخذ قراره بعدم التجديد ....شأنه شأن فخرالدين الجزيري.
الخبر المهم هو ربما قرب توقيع العقد الاستشهاري الجديد(حسب الشروق امس) ربما ثمة ندوة صحفية
كل شيئ "ربما " لانه مثماش حاجة مؤكدة
 
اعتقد ان الشماخي اخذ قراره بعدم التجديد ....شأنه شأن فخرالدين الجزيري.
الخبر المهم هو ربما قرب توقيع العقد الاستشهاري الجديد(حسب الشروق امس) ربما ثمة ندوة صحفية
كل شيئ "ربما " لانه مثماش حاجة مؤكدة

مزال حتى شيء ماهو واضح...

 
النادي الإفريقي: التليلي يعود والخفيفي جاهز

MD5mZuB.jpg


استأنف الظهير الأيمن أيوب التليلي تدريباته مع النادي الإفريقي اليوم الأربعاء 29 جويلية 2020 بعد أن تخلف عن تمارين يوم أمس لأسباب صحية.

واشتكى التليلي من بعض الأوجاع الأمر الذي جعله يسترخص للغياب عن حصة يوم أمس قبل أن ينضم اليوم إلى المجموعة ويشارك في التمارين مع زملائه.

من جهة أخرى بات لاعب الرواق بلال الخفيفي منافسا جديا على مقعد ضمن التشكيلة الأساسية في مواجهة الاتحاد الرياضي المنستيري المنتظرة ليوم الأحد المقبل.

الخفيفي استفاد من رحيل ياسين الشماخي والالتحاق المتأخر لوجدي الساحلي بالمجموعة ليضمن لنفسه مكانا ضمن خيارات المدرب لسعد الدريدي.

وسيكون الخفيفي أمام فرصة حقيقية لاستعادة مكانته وضمان عقد جديد في الفريق لاسيما وأن هيئة نادي باب الجديد لم تمدد إقامته سوى إلى غاية 30 سبتمبر المقبل.
 
بعض الصور من تمارين اليوم وقبل مواجهة الإتحاد المنستيري...

 
النادي الإفريقي: 20 لاعبا في مواجهة المنستير... وعبد الرزاق في خطة جديدة

919nGZ7.jpg


يواصل النادي الإفريقي تحضيراته إستعدادا لمواجهة الإتحاد الرياضي المنستيري يوم الأحد 2 أوت 2020، بداية من الساعة السادسة مساء، بملعب مصطفى بن جنات، في إطار منافسات الجولة الرابعة إيابا من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة الدم.
وستشهد تشكيلة نادي باب الجديد بعض التغييرات في ظل غياب العديد من العناصر بسبب الإصابة، وهم سامي الهمامي وبلال العيفة و شهاب الصالحي، وكذلك مغادرة المهاجم ياسين الشماخي والمدافع فخر الدين الجزيري للفريق منذ نهاية شهر جوان الفارط.
وفي هذا الإطار، سيعول مدرب الأحمر والأبيض "لسعد الدريدي" على اللاعب غازي عبد الرزاق في محور الدفاع إلى جانب إسكندر العبيدي.
وسيتحول النادي الإفريقي بوفد يضم 20 لاعبا، يوم السبت القادم إلى مدينة المنستير.
 
أعلى