Champions League رسمي .. إقامة نهائي دوري أبطال افريقيا للقدم في هذا الموعد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

belhoussa80

عضو مميز
إنضم
18 فيفري 2008
المشاركات
1.045
مستوى التفاعل
1.999
تخلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن فكرة إقامة الدورين قبل النهائي والنهائي لدوري أبطال افريقيا للعبة الشعبية هذا العام في مكان واحد وحدد 16-17 أكتوبر المقبل موعدا لإقامة نهائي البطولة القارية الأولى للأندية.

وكان من المتوقع أن تستضيف الكاميرون المرحلتين الأخيرتين من البطولة لكن بعد انسحابها أكد الاتحاد القاري إقامة الدور قبل النهائي من مرحلتين ذهابا وإيابا في ملعبي الفريقين على أن يقام النهائي في ملعب محايد في حالة تنافس فريقين من دولتين مختلفتين على اللقب.

وتنحصر المنافسة في الدور قبل النهائي بين فرق مصرية ومغربية إذ يلتقي الرجاء البيضاوي مع الزمالك بينما تجمع المواجهة الثانية بين الوداد البيضاوي والأهلي.

وستقام مباراتا الذهاب في المغرب في 25-26 سبتمبر المقبل على ان يقام دور العودة في مصر في 2-3 أكتوبر.

وإذا ما تأهل فريقان من دولة واحدة للدور النهائي فإن النهائي سيقام في هذه الحالة في نفس الدولة في منتصف أكتوبر. وإذا كان الفريقان من بلدين مختلفين فإن المباراة ستقام في ملعب محايد. وطلب الاتحاد من الدول الأعضاء التقدم لاستضافة المباراة الفاصلة قبل 17 أوت الجاري. وحدد الاتحاد أيضا مواعيد مباريات المرحلتين الأخيرتين من كأس الاتحاد والتي ستقام في المغرب.

وسيلتقي بيراميدز المصري مع هورويا الغيني في الدار البيضاء في 22 سبتمبر المقبل وفي نفس اليوم يلتقي نهضة بركان المغربي مع مواطنه حسنية أغادير في الرباط. وستقام المباراة النهائية في استاد مولاي الأمير عبد الله في الرباط في 27 سبتمبر.
 
كاس الاتحاد الافريقي مقابلة واحدة في بلد واحد
ورابطة الابطال ذهاب و اياب و النهائي بالرؤية
قعباجي تلقاه كان فاالقارة الاغريقية
 
مكرر

 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى