Seabass : ” أفكر جدّيا باستخدام محرك FIFA في لعبة PES ” !

الموضوع في 'أخبار عالم ألعاب الفيديو' بواسطة gerrard, بتاريخ ‏13 أكتوبر 2008.

  1. gerrard

    gerrard كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏26 جوان 2007
    المشاركات:
    7.875
    الإعجابات المتلقاة:
    18.700
      13-10-2008 18:56
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    قام المطور ” Shingo Takatsuka ” الرأس المدبّر خلف سلسلة PES الشهيرة بمقابلة فتح فيها قلبه لعشاق اللعبة وذلك قبل أسبوع فقط من إطلاق PES 2009 في الأسواق ليتحدث عن أمور تهم قضية التطوير وما واجهوه من تحديات . ولعل الأبرز فيما جاء هو أن يرغب في استعمال محرك شركة EA المطبق في لعبة Fifa وذلك إذا ما سنحت له الفرصة بذلك . حيث يقول : ” سأفكر بتلك الفكرة بشكل جدي حقا لأني أعتقد أن محرك EA يقدم صور متحركة ( أنيمشين ) بشكل مبهر ورائع جدا . وأما عن تصميم اللاعبين فذلك لم يصل إلى ذوقي , ولهذا ربما لا استفيد من المحرك لهذا الجانب , ولكن بحق أرى محركهم وأسلوب الحركة جيد جدا ” .

    هذا وتذمر ” Shingo Takatsuka ” بشيء كبير على العقلية التي يتمتع بها المطورون اليابانييون بحيث أنهم لا يساعدون بعضهم البعض على النجاح بعكس المطورون الغربييون والذي يتشاركون في محركات اللعب والخبرات الأخرى , ولعله هذا السبب الرئيسي في كون المطور الغربي أفضل من الياباني في جوانب عديدة . ولهذا فأن السبب الرئيسي من وجهة نظره كانت ” عدم مشاركة الخبرات ” والتي بشأنها تفوق المطور الغربي على الياباني . ولعل أبرز دليل على ذلك هو تواجد مكتب Kojima Productions بالقرب منهم ولكن مع ذلك فأنه لا يكون هناك مشاركة في المعلومات والخبرات على الرغم من البعد الشاسع بين التخصصين كرة قدم وألعاب تجسس أو مغامرات .

    وفي صدد حديثه عن اللعبة والتحديات الأكبر قال أن هناك عنصرين شكلا تحديث كبير لنا والأول هو طور ” كن أسطورة ” أو Become a Legend والذي كان أكبر تحديات الاستديو وهدفهم الأول منذ البداية وأيضا تقدم أطوار لعب جديدة أخرى . والتحدي الآخر هو بناء ذكاء اطناعي عالي وهو ما تم تحقيقه مع هذه الإصدارة .

    يذكر أن الاستديو صرح بوقت سابق أن من أولويات الإصداره الجديدة من الناحية التقنية هو اللعب على الانترنت والذي يرى الاستديو أنه سيوفر تجربة لعب سلسلة حتى مع أسوء الاحتمالات عندما يكون اتصال اللاعب بالانترنت سيء أو بطيئ .
    المقابلة كاملة
     
    2 شخص معجب بهذا.
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...