1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

بطاقة أبركادابرا و فريق الموريسات موضوع للإطّلاع

الموضوع في 'أجهزة الترومان - TRUMAN' بواسطة mongi001, بتاريخ ‏13 أكتوبر 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. mongi001

    mongi001 عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏19 ماي 2008
    المشاركات:
    369
    الإعجابات المتلقاة:
    194
      13-10-2008 23:28
    :besmellah1:


    اليكم اخواني في منتدانا الغالي تونيزياسات هذا الموضوع السّاخن وهو للأمانة منقول من أحد المنتديات للإفادة لا غير

    لقد كثرث الاستفسارات والاسئلة حول هذا الكرت الجميل او القبيح فلكل فرد الحق فى تسميتة كما يشاء وللاجابة عن بعض هذة الاستفسارات قررت كتابة مجموعة من الاسئلة ومرفق معها الاجابات .


    والاسئلة والاجابات سوف تكون فى حدود ما اعلمة ولكن اود اولا ان انبة الاخوة باننى ليست من فريق المورسات وليس هناك شخص يستطيع الادعاء بهذا وفريق المورسات لم يخول احد بالتحدث باسمة ولكن لدى معلومات حقيقية ومن صانع القرار ولى علاقات متداخلة معهم وعملى مستقل عنهم بالكامل ولهذا فاننى مسؤل بالكامل عما اقول ولا اقول الا ما اعرفة .




    اولا- لازالة الغموض عن هذة القصة يجب ذكر الحقائق عن الاسباب التى دعت فريق المورسات لاصدار هذا الكرت ولكل شخص بعد ان يطلع على الحقيقة لة كل الحق فى اصدار حكمة عليهم سواء بالجشع او الطمع او الكرم ؟ وما هم فى نهاية المطاف الا اشخاص يبحثون عن الربح مثل غيرهم فى العالم وهم ليس بجمعية خيرية بل شركة متعولمة لها شركاء واطراف عديدين .

    لقد تم التفكير فى صنع بطاقة جديدة من طرف فريق المورسات فى شهر ابريل وكانت لهم فى ذلك الوقت بطاقة اسمها فيزتا ( VISTA )
    وكانت موجودة بالاسواق ولم تجد تجاوب كبير فتم طرح سؤال على بعض الافراد الذين لهم علاقة وثيقة بالفريق والشركة الام بكيفية تسويق هذة البطاقة والمقصود هنا فيزتا ( VISTA ) وكانت الاجابة طالما ان كل القنوات متوفرة على الاجهزة فسوف لن تجد اقبال كبير .


    وتمت تجربة البطاقة بالدعاية لها وتم وقف دعم السوفت وير للاجهزة وكان ذلك فى شهر 6 ولكن نجح فريق الكينغ فى اختراق ت ب س مع شركات اخرى كغلوبل الصينية التى اخترقت الا رت مما ادى الى تراجع فريق المورسات عن دعم البطاقة والتراجع من جديد الى دعم الاجهزة .


    وهذا ممكن ان يتكرر الان فان استطاعت شركة او فريق اختراق هذة الباقات فسوف تكون النهاية لهذا المشروع الكبير وانا اشك فى قدرة اى طرف فى اختراق هذا الكم من الباقات عدا فريق جاما الذى يواجهة مشاكل وكذلك ليس لهم مرونة وعلاقات كفريق المورسات فلقد وصل الجشع بفريق جاما ان باع البطاقة بالجملة بمائتين دولار ام فريق المورسات وبدعم قوى من شركة عملاقة فاصبح يملك امكانيات تفوق فريق جاما بكثير .



    فلنرجع الى المورسات مرة اخرى وبعد فترة من الاستقرار واستحواذ فريق المورسات على معظم الباقات واختراق السوق من قبل الاجهزة المقلدة والتى وصلت الى نسبة عالية جدا تصل الى 50 % وزاد فى تازم الوضع بعض الشركات التى تتعامل مع المورسات بان قامت بتصنيع نسبة كبيرة من اجهزتهم لدى مصانع اخرى كشركة ( لا يجوز ذكر اسمها للتشهير ) بالتصنيع لدى شركات اخرى بنفس المعالج على س ALI C ونسخ السوفت وير الخاص بالمورسات الى اجهزتهم بل وتقليد نفس الواجهة الامامية وكانت هناك كذلك شركات اخرى قامت بتصنيع نفس الاجهزة وباستخدام نفس سوفت وير فريق المورسات فقرر الفريق الحرب على التقليد وذلك بضرب كل الاجهزة المقلدة !!!!


    واصبح لديهم خوف من ضرب مصالحهم بالتقليد ونسخ سوفت ويرات المورسات ولذلك قرر الفريق استخدام طرق اخرى للحفاظ على مصالحهم التى بداءت بالتدهور وحسب الكلام الصادر عن رئيس الفريق وحرفيا قال اننى سوف لن نشتغل لكى يستفيد الاخرين اكثر مما نستفيد نحن وسوف ندمر كل من يريد سرقة مجهوادتنا وتقليد اجهزتنا !!


    ولذلك قرر الفريق اتخاذ طريقين محاربة التقليد بضرب الاجهزة المقلدة و الرجوع الى الكرت ؟ام الحل الاول وهو ضرب الاجهزة المقلدة سبب ارباك ومشاكل لهم وسمعة سيئة لدى عامة الناس عن فريق المورسات واصبحت منتجاتهم لها سمعة سيئة فى الجودة لان كل الاجهزة المقلدة كان يعتقد انها من انتاج شركة س م ت بالرغم من انها لم تكون مصنعة لديهم وهم من قاموا بضربها وبشكل متعمد لان الكل يعتقد انة مشاكل تخص جودة التصنيع لدى شركة س م ت وليس شئى متعمد من المورسات لضرب التقليد ؟ولذلك تم التفكير فى الحل الثانى وهو الكرت وتم وضع خطة لاعداد الكرت ووقف الدعم عن الباقات الخاصة ( كل الباقات الموجودة لدى الاخرين سوف تستمر ) ابتداء من شهر يوليو واستمر البرنامج وتم اعداد الكرت وتجربتة وكذلك اقترح ان يكون اسمة ابراكادبرا وهو المفاجاة العظمى ولقد كتبت عن ذلك فى شهر اغسطس وحددت اسم الكرت والباقات التى يفتحها والاسباب التى جعلت فريق المورسات يسلك هذا الطريق .



    نرجع الان الى الاسئلة الشائعة اسم الكرت - abracadabra ومعناة المفاجاة الكبرى بالاسبانى الفريق الصادر – المورسات لون الكرت _ ابيض وبدون اى اسم لاسباب قانونية حيث من المستحيل ان يكتب علية اسم او شكل او عنوان توفرة فى الاسواق – سوف يتوفر فى كل الاسواق وبسعر جميل لعل بعد فترة الطلب الاولى سعرة – لا يستطيع احد التكهن بسعرة الان لان ذلك سوف يعتمد على العرض والطلب فى الاول ولكن سعرة ممتاز من المورسات الباقات -

    multicard will be for 3 systems together

    : Viacess: TPS, Absat, Arabesque, Dorcel TV.

    Coanx: Thor, Eutelsat
    .

    Irdeto: ART and SHT

    .
    ثلاثة انظمة فى بطاقة واحدة ام بالنسبة لباقة الاروبت فسوف تضاف لاحقا وهى جاهزة وتم كسرها وهذا الكلام على لسان رئيس فريق المورسات .



    طرق الترقية – عن طريق الجهاز وبالسوفت وير الوارد من المورسات الضمانة – لم تحدد بعد ولكن يمكن سؤال التاجر المحلى عنها الفترة الزمنية – غير محددة ولكن من خلال التجربة السابقة لبطاقة فيزتا فانة تشتغل لمدة سنة ونصف ولم تعانى من مشاكل .
    هل هناك اسباب منطقية للفريق لاصدار البطاقة - نعم لقد تضررت مصالجهم بشكل كبير المقاطعة – لا اعتقد ذلك لان هناك طلب كبير جدا علية مما يدل على قناعة الكثيرين بتصرفات المورسات . ولاننا لم نقاطع الكوكا كولا التى تدعم اسرائيل فليس هناك سبب يدعو لمقاطعة المورسات ؟؟؟؟؟الاجهزة التى يشتغل عليها الكرت - كل الاجهزة المذكورة فى المورسات بالاضافة الى الاجهزة المصنعة بالمعالج E والمصنعة من شركة SMT وكذلك المقلدة والتى سوف يكون هناك خطورة باستهدافها بالسوفتوير .

    اريد ان اوكد على معلومة هامة وهى ان الكرت يشتغل على جميع انواع الاجهزة التى تحمل المعالج ALI 3329 C و ALI3329E وكذلك على المعالج B بعد اجراء بعض التعديلات الكرت يشتغل على جميع انواع الاجهزة التى تحمل المعالج Ali 3329 C و Ali3329e ولا يعمل على اي اجهزة اخرىوهذه هي الاجهزةالأجهزة ali 3329c

    DigiClass DVB-8005-
    CA-Super-Class
    DVB-2023-Super/3005
    -SM
    Cobra CB-4200-FTA/CA
    Startrack ST-15X-Super
    -FTA
    SR-X4000D-Super
    Megasat 4000CI
    SRX-4200D-Super
    Condor-5500CXSuper
    Samsat-CA-310-Super
    Samsaalt-CA-410-Super
    Samsat-CA-100-Super
    Samsat-CA-200-Super
    Samsat-CA-400-Super
    Alphavision Series


    الأجهزة al3229 b

    AGI 5000
    AGI 5100
    AGI 5200
    ALPHAVISION 700CA
    PLUS
    CLARKE TECH 1200FTA
    CONDOR 4400 FTA/CX
    CONDOR 5500 FTA/CX
    DIGICLASS DSR 8002
    Class
    DIGICLASS DSR 9001
    Class
    DVB 3023
    ECHOLINK EL 700 FTA
    ECHOLINK EL 700 FTA
    PLUS
    ECHOLINK EL 707 FTA
    PLUS
    ECHOLINK EL 777 FTA
    ECHOLINK EL 888 FTA
    ECHOLITE
    ECHOPLUS SP-7000 CA
    ECHOSMART
    ECHOSPACE ES-6500
    ULTRA
    ECHOSPACE ES-4000D
    EDISION 1120 - 2620
    ENGEL BE 3500
    FONESTAR COMBO
    FTA 100 PLUS
    FTA 200 PLUS
    FTA 300
    FTE MAX S100
    FTE MAX S100 FTA
    FTE MAX S200
    GOLDVISION SLIM
    GOLDVISION SMART
    HEAD SD2500
    HEAD SD3900
    HEAD SD790
    HIRSCHMANN CSR-X 69
    FTA
    MEGASAT 4000 FTA
    POWERSAT P 1 Card
    reader
    POWERSAT P 1 FTA
    RIFORT DVB 3023
    RIFORT DVB-8004
    SAMSAT FTA 100PLUS
    SAMSAT FTA 200PLUS
    SAMSAT FTA 300
    SL-35 S
    STARSAT SR X4000D
    STARSAT SR X4000D
    STARSAT SR X4200
    STARSAT SR X5100
    STARSAT SR X5200
    TREESTARS 1001
    TREESTARS 2005
    TREESTARS 2015
    TREESTARS 7007
    UNIVERS U4108
    UNIVERS U4109
    UNIVERS U4111
    UNIVERS U4112
    UNIVERS U4113
    UNIVERS U4114
    VAN***E 100er Serie
    VAN***E 200er Serie
    VISION X 200
    VISION X 204
    VISION X 205
    WIZ 2100
    WIZ 2100 IR
    X-2007
    XTREAM 2
    ZEHNDER 3010CI
    ZEHNDER DX2202
    ZEHNDER DX580
    ZEHNDER DX65
    ZEHNDER ZX2102
    ZEHNDER ZX590
    ZEHNDER ZX67
    أريد أن أضيف لإخواني بأن هناك نوعان من الكارت
    و هنا أخرى باللون الأبيض مثل الصورة الثانية
    …………………………………………………………………………………
    Bonus :
    معلومات خطيرة يدلى بها رئيس فريق المورسات
    معلومات خطيرة يدلى بها رئيس فريق المورسات ……..

    اننى انقل كلام ليس من باب الدعاية لاحد ولكن كلام بها مستجدات ذكرها رئيس فريق المورسات فى حديث هاتفى واننى لا اتحمل مسؤلية ما ورد بهذا الحديث فانا ناقل فقط لاستفسارات العموم حول الكرت وكذلك ناقل لردود رئيس الفريق عن هذة الاستفسارات كما وردت على لسانة ولذلك لا اتحمل اى مسؤلية معنوية فى ما ذكرة والمورسات وشركائه هما المسؤلين عن اعمالهم واقوالهم وما انا الا ناقل فقط . اولا قال انة لدية الكثير والكثير من الباقات والانظمة وان فقدت واحدة فلدية البديل حيث ان لدى الفريق حاليا 24 نظام مخترق بما فيها الاوربت التى يمكن وضعها فى اى وقت فى المستقبل القريب !!!!!!

    واستمر قائلا ان الكرت فى حد ذاتة ليس استغلال بل هو للحماية وان السعر التى تم تحديدة كان سعر رمزى ولقد تم تغير السعر الى حد سعر التكلفة وهو اقل من 15 دولار وقال اننى لا استطيع ان احدد الاسعار بالاسواق ولكن سوف ننتج اكبر كمية ممكنة وذلك من اجل محاربة ارتفاع السعر لان هدفنا هو حماية انتاجنا من السرقة والتقليد وليس الاستغلال ونحن لا نستغل احد ولكن من يستغلكم هم تجاركم وليس نحن .


    لاننى سمعت بالاسعار الخيالية التى طرحت بها البطاقة فى بعض الدول كدبى ولكن ماذا استطيع ان افعل !!!!!!!

    نحن حاليا نوفر كروت لاصحاب الاجهزة القديمة وفى القريب العاجل سوف نبيع كرت لكل جهاز جديد فقط واضاف قائلا وبعدها سوف يتم ادمج الكرت داخل الجهاز بحيث لا يراة احد الا بعد فتح الجهاز حتى نقضى على قصة الاستغلال فى الكروت اى ان الكرت فى المستقبل سوف يتم ادماجة داخل البوكس اى داخل الجهاز وكل مستهلك جديد لا يحتاج الى شرء جهاز ومن بعدة كرت بل جهاز فقط مزود بكرت داخليا وهذا سوف يتم انتاجة فى خلال شهرين الى ثلاث شهور بعد ان تمت كافة التصاميم .

    ان الكرت لة ضمانة معنوية من فريق المورسات ولا يستطيع احد ان يضمن الامر حتميا ولكن واقع الامور ومن خلال عقودشركات البث الموقع مع شركة ارديتو هو لمدة 5 سنوات وبالنظر الى تكلفة الانتقال خلال فترة العام فاننا نستطيع ان نجزم باستحالة الامر على الاقل لمدة عام وفى كل الاحوال استحالة انتقال كل الباقات التى بحوزتنا وعددها اربعة عشرون نظام خلال عام وسوف ندعم الكرت فى حالة انسحاب باقة بباقة اخرى .


    واضاف بان المورسات ليس فريق هاوى بل فريق تدعمة شركة كبرى وهو موجود لكى يستمر ولن يضحى بسمعتة لكى يبيع وثم يختفى ونحن دائما نبحث لكى نضيف الجديد وسوف نضيف الجديد فى الفترة القادمة ولن نتوقف عن ادخال التكنولوجيا الجديدة سواء معالج جديد او تكنولوجيا كرت داخل جهاز ولن نسمح بسرقة مجهوداتنا مهما كان الثمن !!!!!!!

    وعن اسباب قفل الموقع قال انة لا يستطيع ان يكون فى الواجهة باستمرار فبعد الاعلان عن الكرت جن جنون اصحاب هذة الشركات فقاموا بتقديم شكاوى ضد شركات تتعامل معنا واصبح الامر خطير لهم من الناحية القانونية ولا نريد ان نسبب مشاكل لشركائنا وان شركات البث سوف تعمل ما تستطيع لانهاء عملنا ونحن نعمل المستحيل لاختراقهم ولقد نجحنا باكثر مما توقعنا والان علينا الانتظار بما هو موجود من باقات ولا نريد اضافة اعداء جدد فلنا ما يكفى من اعداء وقال ان الكل اصبح يكرهنا !! بما فية من شركات تصنيع احهزة لاننى قتلت اجهزتهم وشركات بث وشركات تشفير لدرجة ان احد شركات التشفير طلبت منة وبرسالة رسمية عدم كسر نظامهم مقابل مبلغ مالى وضحك وقال انة ارجع الرسالة وقال لهم انهم ارسلوة الى الشخص الخطاء فليس هو من يقوم بهذة الاعمال !!!!!

    واستمر قائلا انة بعد انتهاء الزوبعة لنا الجديد للكرت .
    وتمت مقاطعتة بسؤال عن TPS فقال نعم لديهم مخطط للانتقال الى نظام فيااكسس3 وفى قمر الاسترا فى نهاية العام وحاليا النظام الجديد غير مخترق لاننا نحتاج لمتابعتة عن قرب حتى نتمكن من اختراقة وهذا امر ممكن جدا وقريبا جدا ولا يمكن الاعلان عن اى شئى قبل ان نرى ما سوف يفعلونة لانهم سوف يغيرون برنامجهم ان تم الاعلان عن اى شئى الان ولكن لا يعتقد بانهم سوف ينتقلون من Hotbird بالكامل ولا يستطيع ان يجزم .

    وقال بان الموقع سوف يعود قريبا جدا فى خلال اليومين القادمين ( هذا الحديث كان مند ثلاث ايام مضت ) .

    واخيرا قال انة يتمنى ان يصل الكرت ال المواطن ب 15 دولار فى القريب العاجل !!!!!!!!
    منقول للامانة
    :tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis::tunis:
     
    3 شخص معجب بهذا.
  2. حاضريازهر

    حاضريازهر عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أفريل 2008
    المشاركات:
    159
    الإعجابات المتلقاة:
    83
      13-10-2008 23:41
    والله موضوع جميل وكامل ومرتب وتقريبا فى معظم الاخبار بحببك على مووضوعك فعلا
     
  3. focus_kh

    focus_kh عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جوان 2006
    المشاركات:
    1.075
    الإعجابات المتلقاة:
    147
      13-10-2008 23:50
    بارك الله فيك :dance:
     
جاري تحميل الصفحة...
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...