شرح موقع vixes.biz لتعدين العملات الالكترونية و اسحب دولار

louaykhlifi1

عضو
إنضم
17 جويلية 2018
المشاركات
59
مستوى التفاعل
40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شرح موقع vixes.biz لتعدين العملات الرقمية
لينك التسجيل في الموقع

1.png
اولا : طريقة التسجيل في موقع Vixes //

2.png
كما موضح بالصورة السابقة نقوم بكتابة اسم المستخدم والبريد الالكتروني والباسورد واعادة كتابة الباسورد ثم كتابة كود الكابتشا ثم نضغط تسجيل
ثانيا : طريقة التعدين في موقع Vixes //
2020-07-13_205132.png
كما في الصورة السابقة يمكنك التعدين في الموقع بشكل مجاني عن طريق الهدية التي يعطيها لك الموقع وهي 23.60 MH اي ما يعادل في الموقع 3 دولار يمكنك تعدين بهما اربع عملات وهما Litecoin و Syscoin و Verge و Dogecoin


وكما في الصورة السابقة يمكنك شراء الطاقة من هنا فمثلا اذا قمت بايداع 100000 ساتوشي ستحصل كل يوم علي
نسبة 1% من الايداع الي الابد
وكلما زادت كمية الايداع زادت النسبة اليومية للربح تصل الي 3%

والحد الادني للسحب من الموقع هو 100000 ساتوشي للبيتكوين
واذا كنت تعمل مجاني علي عملة اللايتكوين فالحد الادني للسحب هو 0.1 لايتكوين والدوجكوين 1000
aaaaa.png
رابعا : معلومات هامة عن شركة Vixes //


1- يمكنك استخدام أنظمة الدفع التالية لتجديد رصيد الأموال المتاحة وكذلك لسحب الأرباح من Vixes: Bitcoin و Bitcoin Cash و Bitcoin SV و Digibyte و Litecoin و Syscoin و Verge و Dogecoin و Ethereum و Ethereum Classic و Payeer و Perfect Money و USDC.

2- يرجى ملاحظة أن الشركة قد وضعت حدودًا للحد الأدنى للسحب ومبلغ الإيداع. تقبل Vixes الإيداع من 0.001 Bitcoin و 0.015 Bitcoin Cash و 0.02 Bitcoin SV و 500 Digibyte و 0.1 Litecoin و 200 Syscoin و 1500 Verge و 1000 Dogecoin و 0.03 Ethereum و 0.5 Ethereum Classic و 2.5 Payeer USD و 2.5 Payeer EURO و 2.5 Perfect Money USD و 2.5 Perfect Money EURO و 10 USDC. يتوفر سحب الأرباح عند الوصول إلى القيم التالية في رصيد المستخدم: 0.001 Bitcoin، 0.015 Bitcoin Cash، 0.02 Bitcoin SV، 1000 Digibyte، 0.1 Litecoin، 300 Syscoin، 2500 Verge، 1500 Dogecoin، 0.03 Ethereum، 0.5 Ethereum Classic، 2.5 Payeer USD ، 2.5 Payeer EURO ، 2.5 Perfect Money USD ، 2.5 Perfect Money EURO و 10 USDC.

2- من الممكن شراء وحدات طاقة التعدين لتعدين العملات المشفرة باستخدام المبلغ الموجود في رصيد الأموال المتاحة. يذهب ربحك من تشغيل المعدات إلى حساب الأموال المتاحة التي يمكنك استخدامها لشراء الطاقة.

3- لا تتقاضى Vixes رسوم معالجة المعاملات المالية لتجديد الرصيد أو سحب الأموال. ومع ذلك ، قد يتم خصم العمولات من صف أنظمة الدفع التي تستخدمها. يعتمد مبلغ الرسوم بالكامل على قواعد نظام الدفع الذي تستخدمه.

4- أثناء العمل مع Vixes ، يحصل المستخدم على ربح من القوة المشتراة بالإضافة إلى مكافأة شريك لشراء قوة التعدين من قبل الشركاء. لسحب الأموال المكتسبة ، يجب عليك إدخال حسابك الشخصي ، قم بزيارة قسم "الرصيد" ، انقر فوق علامة التبويب "سحب" ، وحدد نظام الدفع ورقم المحفظة والمبلغ الذي سيتم سحبه. مزيد من المعلومات حول كيفية سحب الأموال من Vixes في قسم "للمبتدئين".

5- يمكنك استبدال العملة المشفرة المكتسبة بالدولار الأمريكي أو اليورو أو الدولار الأمريكي. للقيام بذلك أدخل حسابك الشخصي وفي قسم "الرصيد" حدد علامة التبويب "التبادل". يرجى ملاحظة أنه يتم تحصيل عمولة بنسبة 7٪ لتبادل العملات المشفرة مقابل الدولار الأمريكي أو اليورو أو الدولار الأمريكي. يمكنك معرفة المزيد حول كيفية استبدال العملة المشفرة بالدولار الأمريكي واليورو والدولار الأمريكي في قسم "للمبتدئين".

6- قام Vixes بتطوير برنامج شريك مخلص للمستخدمين الذين اعتادوا على العمل مع شركائهم. برنامج الشريك هو نظام له 3 مستويات. يجلب شركاء المستوى الأول مكافأة بنسبة 7 ٪ من القوة المشتراة. شركاء المستوى الثاني يجلبون 2٪ من كمية الطاقة المشتراة. مكافأة الشريك من شركاء المستوى الثالث هي 1٪. يرجى ملاحظة أن مكافأة الشريك تُقيد بالعملة التي قام بها الشريك بشراء الطاقة.

7- يمكن حساب الدخل الذي ستجلبه قوة التعدين المشتراة باستخدام حاسبة الربحية الموجودة في قسم "الحاسبة". يمكنك في هذا القسم حساب الربح المتوقع من خلال تحديد مبلغ الاستثمار وفترة تشغيل الجهاز.

8- تعمل قوة التعدين التي يتم شراؤها من قبل المستخدمين لتعدين العملات المشفرة على أساس غير محدود.

9- إن عملية القوة الشرائية للتعدين ليس لها تأثير رجعي. لا يمكن بيع الطاقة المشتراة أو نقلها إلى أطراف أخرى أو استبدالها بخوارزمية أخرى أو نقلها من حساب إلى آخر

10- تتم معالجة جميع الطلبات التي تم إنشاؤها لسحب الأرباح يدويًا. يعتمد تقدم معالجة الطلبات بشكل مباشر على عددها ويمكن أن يصل إلى 48 ساعة.

11- ذا كنت قد أنشأت بالفعل طلبًا لسحب الربح ولاحظت أنه تم إنشاؤه برقم محفظة أو نظام دفع غير صحيح ، فيجب عليك الاتصال بخدمة الدعم فورًا وطلب إلغاء طلب سحب الربح. إذا تمت معالجة ودفع طلب خدمة الدعم بالفعل وقت الاتصال وتم إرسال المبلغ بنجاح ، فسيكون من المستحيل إعادة أموالك.

12- تقع قوة تعدين العملة المشفرة في مزرعة تعدين ، وبالتالي ، لا يمكن أن تؤثر معداتك على تعدين العملة المشفرة بأي شكل من الأشكال. يمكنك إغلاق الموقع وإيقاف تشغيل جهازك. إذا تم تعيين صلاحياتك لتعدين أي عملة مشفرة في حسابك ، فستتلقى ربحًا وفقًا للتسويق.
 
أعلى