1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

حقيقة الكرت الجديد abracadabra

الموضوع في 'منتدى أجهزة -Starsat & Samsat' بواسطة النمر الدهبي, بتاريخ ‏14 أكتوبر 2008.

  1. النمر الدهبي

    النمر الدهبي عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 جانفي 2007
    المشاركات:
    1.024
    الإعجابات المتلقاة:
    152
      14-10-2008 00:47
    كل الحقائق عن الكرت الجديد ABRACADABRA

    لقد كثرث الاستفسارات والأسئلة حول هذا الكرت الجميل أو القبيح فلكل فرد الحق فى تسميته كما يشاء وللإجابة عن بعض هذه الاستفسارات قررت كتابة مجموعة من الأسئلة ومرفق معها الاجابات .

    أولا- لازالة الغموض عن هذة القصة يجب ذكر الحقائق عن الأسباب التى دعت فريق المورسات لاصدار هذا الكرت ولكل شخص بعد أن يطلع على الحقيقة له كل الحق فى اصدار حكمه عليهم سواء بالجشع او الطمع او الكرم ؟
    وما هم فى نهاية المطاف الا اشخاص يبحثون عن الربح مثل غيرهم فى العالم وهم ليس بجمعية خيرية بل شركة متعولمة لها شركاء وأطراف عديدين000 هذا رأيي0
    لقد تم التفكير فى صنع بطاقة جديدة من طرف فريق المورسات فى شهر ابريل وكانت لهم فى ذلك الوقت بطاقة اسمها فيزتا ( VISTA )
    وكانت موجودة بالاسواق ولم تجد تجاوب كبير فتم طرح سؤال على بعض الافراد الذين لهم علاقة وثيقة بالفريق والشركة الام بكيفية تسويق هذة البطاقة والمقصود هنا فيزتا ( VISTA ) وكانت الاجابة طالما أن كل القنوات متوفرة على الاجهزة فسوف لن تجد اقبالا كبيرا .

    وتمت تجربة البطاقة بالدعاية لها وتم وقف دعم السوفت وير للاجهزة وكان ذلك فى شهر 6 ولكن نجح فريق الكينغ فى اختراق TPS مع شركات أخرى كغلوبال الصينية التى اخترقت الا رت مما أدى الى تراجع فريق المورسات عن دعم البطاقة والتراجع من جديد الى دعم الاجهزة .

    وهذا ممكن ان يتكرر الان فان استطاعت شركة أو فريق اختراق هذة الباقات فسوف تكون النهاية لهذا المشروع الكبير وانا اشك فى قدرة أى طرف فى اختراق هذا الكم من الباقات عدا فريق جاما الذى يواجهة مشاكل وكذلك ليس لهم مرونة وعلاقات كفريق المورسات فلقد وصل الجشع بفريق جاما ان باع البطاقة بالجملة بمائتي دولار أما فريق المورسات وبدعم قوى من شركة عملاقة فاصبح يملك امكانيات تفوق فريق جاما بكثير .

    فلنرجع الى المورسات مرة اخرى

    وبعد فترة من الاستقرار واستحواذ فريق المورسات على معظم الباقات واختراق السوق من قبل الاجهزة المقلدة والتى وصلت الى نسبة عالية جدا تصل الى 50% وزاد فى تأزم الوضع بعض الشركات التى تتعامل مع المورسات بأن قامت بتصنيع نسبة كبيرة من أجهزتهم لدى مصانع اخرى كشركة ( لا يجوز ذكر اسمها للتشهير000 هي شركة صينية) بالتصنيع لدى شركات اخرى بنفس المعالج على س ALI C ونسخ السوفت وير الخاص بالمورسات الى اجهزتهم بل وتقليد نفس الواجهة الامامية وكانت هناك كذلك شركات اخرى قامت بتصنيع نفس الاجهزة وباستخدام نفس سوفت وير فريق المورسات فقرر الفريق الحرب على التقليد وذلك بضرب كل الاجهزة المقلدة !!!!

    وأصبح لديهم خوف من ضرب مصالحهم بالتقليد ونسخ سوفت ويرات المورسات ولذلك قرر الفريق استخدام طرق اخرى للحفاظ على مصالحهم التى بداءت بالتدهور وحسب الكلام الصادر عن رئيس الفريق وحرفيا قال اننى سوف لن نشتغل لكى يستفيد الاخرين اكثر مما نستفيد نحن وسوف ندمر كل من يريد سرقة مجهوادتنا وتقليد أجهزتنا !!

    ولذلك قرر الفريق اتخاذ طريقين محاربة التقليد بضرب الاجهزة المقلدة و الرجوع الى الكرت ؟
    ام الحل الاول وهو ضرب الاجهزة المقلدة سبب ارباك ومشاكل لهم وسمعة سيئة لدى عامة الناس عن فريق المورسات واصبحت منتجاتهم لها سمعة سيئة فى الجودة لان كل الاجهزة المقلدة كان يعتقد انها من انتاج شركة س م ت بالرغم من انها لم تكون مصنعة لديهم وهم من قاموا بضربها وبشكل متعمد لان الكل يعتقد انة مشاكل تخص جودة التصنيع لدى شركة SMT وليس شيء متعمد من المورسات لضرب التقليد ؟

    ولذلك تم التفكير فى الحل الثانى وهو الكرت وتم وضع خطة لاعداد الكرت ووقف الدعم عن الباقات الخاصة ( كل الباقات الموجودة لدى الاخرين سوف تستمر ) ابتداء من شهر يوليو واستمر البرنامج وتم اعداد الكرت وتجربتة وكذلك اقترح ان يكون اسمة ابراكادبرا وهو المفاجاة العظمى ولقد كتبت عن ذلك فى شهر اغسطس -الشركة-وحددت اسم الكرت والباقات التى يفتحها والاسباب التى جعلت فريق المورسات يسلك هذا الطريق .




    نرجع الان الى الاسئلة الشائعة

    اسم الكرت - abracadabra ومعناه المفاجاة الكبرى بالاسبانى

    لون الكرت _ أبيض وبدون أي اسم لاسباب قانونية حيث من المستحيل أن يكتب عليه اسم أو شكل أو عنوان
    توفره فى الاسواق – سوف يتوفر فى كل الاسواق وبسعر مقبول و لعل بعد فترة الطلب الاولى

    سعرة – لا يستطيع احد التكهن بسعرة الان لان ذلك سوف يعتمد على العرض والطلب فى الاول ولكن سعرة ممتاز من المورسات

    multicard will be for 3 systems together
    : Viacess: TPS, Absat, Arabesque, Dorcel TV.
    Coanx: Thor, Eutelsat
    .
    Irdeto: ART and SHT
    .
    ثلاثة انظمة فى بطاقة واحدة

    اما بالنسبة لباقة الاوربت فسوف تضاف لاحقا وهى جاهزة وتم كسرها وهذا الكلام على لسان رئيس فريق المورسات .

    طرق الترقية – عن طريق الجهاز وبالسوفت وير الوارد من المورسات
    الضمانة – لم تحدد بعد
    الفترة الزمنية – غير محددة ولكن من خلال التجربة السابقة لبطاقة فيزتا فانة تشتغل لمدة سنة ونصف ولم تعانى من مشاكل .
    هل هناك أسباب منطقية للفريق لاصدار البطاقة ؟ نعم لقد تضررت مصالحهم بشكل كبير
    المقاطعة – لا أعتقد ذلك لان هناك طلب كبير جدا علية مما يدل على قناعة الكثيرين بتصرفات المورسات ؟؟؟؟؟

    الاجهزة التى يشتغل عليها الكرت - كل الاجهزة المذكورة فى المورسات بالاضافة الى الاجهزة المصنعة بالمعالج E والمصنعة من شركة SMT وكذلك المقلدة والتى سوف يكون هناك خطورة باستهدافها بالسوفتوير .
    أريد ان اوكد على معلومة هامة وهى ان الكرت يشتغل على جميع انواع الاجهزة التى تحمل المعالج ALI 3329 C و ALI3329E وكذلك على المعالج B بعد اجراء بعض التعديلات على بعض هذه الانواع المقلدة للمعالج B
    أكرر
    المعلومات بعضها منقول من عدة مصادر وبعضها مترجم للامانة
    أرجوا ممن لديه أي معلومة او رأي أو توضيح يضعه هنا لفائدة الجميع

     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...