كرة قدم اللاعب التونسي بلال بن إبراهيم يتحصل على الجنسية المغربية

تاس تيزينوت

نجم المنتدى
إنضم
23 نوفمبر 2013
المشاركات
4.122
مستوى التفاعل
4.933
unnamed-10.jpg

tunisnow.tn تونس الآن

22 أوت، 2020 - 10:07

لاعب الترجي يتحصل على الجنسية المغربية …

تحصل اللاعب السابق للترجي التونسي بلال بن إبراهيم مؤخرا على الجنسية المغربية ، و يعد بن ابراهيم من خريجي مدرسة الترجي الرياضي التونسي حيث تكون في الفريق و تدرج في اصناف شبانه و تقمص زي فريق الاكابر لفترة قصيرة كما خاض عدة تجارب مع اندبة الشبيبة القيروانية و قرمبالية الرياضية و مستقبل القصرين و مستقبل قابس و نجم المتلوي و كانت تجربة له مع الاولمبي الباجي بداية الموسم المنقضي ، و يستعد بلال بن ابراهيم للإلتحاق بالبطولة المغربية حيث ينتظر انضمامه الى نادي مولودية وجدة .
يذكر ان بن ابراهيم استفاد من أصوله المغربية ليحصل على الجنسية التي ستمهد له الطريق امام اللعب في البطولة المغربية كلاعب محلي و سبق للاعبين تونسيين الحصول على جنسات اخررى على غرار ماهر الحناشي و نديم بن ثابت (ليبية) و أسامة الدراجي (جزائرية ) .

----------------------------------------------------------------------------------------------------------------
 
نفرجت فيه في مستقبل قابس في زوز مبارايات حاصيلو عجبني كظهير أيمن عصري مافهمتش علاش موش في فريق كبير !!!
 
اللاعب التونسي بلال بن إبراهيم استفاد من أصوله المغربية ليحصل على الجنسية، وأيضا لكسب صفة لاعب محلي وهي الصيغة الوحيدة التي تخول له اللعب في الدوري المغربي، بحيث لم يكتمل فيه شرط المشاركة في 10 مباريات مع منتخب بلاده تونس.

يذكر أن الجامعة الملكية لكرة القدم فرضت قانونا يمنع اللاعبين الاجانب الذين لم يخوضوا 10 مباريات على الاقل مع منتخب بلادهم من اللعب في الدوري المحلي.
 
أعلى