كرة قدم بايرن ميونيخ يواجه إشبيلية في بودابست على لقب السوبر الأوروبي.

S.DALI

كبار الشخصيات
إنضم
19 أوت 2008
المشاركات
72.825
مستوى التفاعل
105.323
مع تتويجه الأحد بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حجز بايرن ميونيخ الألماني مقعده في كأس السوبر الأوروبي لموسم 2019-2020.

200px-UEFA_Super_Cup_2013.png


ويلتقي بايرن فريق إشبيلية الإسباني في 24 سبتمبر/أيلول المقبل على ملعب بوشكاش آرينا في العاصمة المجرية بودابست، على لقب كأس السوبر الأوروبي.

وكان من المفترض إقامة مباراة السوبر الأوروبي في بورتو بالبرتغال يوم 12 أغسطس/آب الحالي،
ولكن تأخير نهاية الموسم على المستويين المحلي والأوروبي بسبب أزمة تفشي الإصابة بفيروس كورونا المستجد، أسفر عن نقل مباراة السوبر إلى بودابست وتأخيرها إلى 24 سبتمبر/أيلول المقبل.

وتوّج بايرن الأحد بلقب دوري الأبطال، بالفوز على باريس سان جيرمان الفرنسي 1-صفر في النهائي الذي أقيم على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة.




وكان إشبيلية توّج بلقب مسابقة الدوري الأوروبي الجمعة بالفوز 3-2 على إنتر ميلان الإيطالي في المباراة النهائية.

وكانت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا)، منحت حق استضافة مباراة كأس السوبر للمجر بسبب أزمة كورونا،
مثلما منحت استضافة الأدوار النهائية في مسابقة الدوري الأوروبي إلى ولاية شمال الراين ويستفاليا بألمانيا،
ومنحت حق استضافة الأدوار النهائية في دوري الأبطال إلى لشبونة حيث اختتمت فعالياتها اليوم الأحد.

وخلال اجتماع عبر دائرة تلفزيونية مغلقة (فيديو كونفرانس) يوم الأربعاء الماضي، بمشاركة أمناء عموم الاتحادات الـ55 الوطنية الأعضاء باليويفا،
تم اقتراح استخدام مباراة كأس السوبر كمباراة تجريبية للسماح بعدد من الجماهير بالحضور في المدرجات.

وكان ليفربول الإنجليزي توّج بلقب السوبر الأوروبي الموسم الماضي، بعد فوزه بلقب دوري الأبطال ثم تغلبه على تشلسي بطل الدوري الأوروبي.
 
اللي بعدو
 
أعتقد فوز إشبيلية بالمباراة و تفكرو كلامي جيدا ... البايرن دفاعه ضعيف و فما شوارع اللتالي فقط قوته في اللعب السريع و المرتدات و خصةصا العرضيات و الركلات الحرة يجي قدام فريق يسكر اللعب بالباهي و دفاعو صلب يوحل مثل الريال أو أتلتيكو أو ليفربول ..... البايرن قوي جدا لكن يبقى فريق عادي مهواش فريق سوبر و أسطوري كيما قاعد نشوف في برشا يحكيو عليه بالمنطق هذا .. ومتنساش إستفاد باللعب مبارات فقط موش ذهاب و إياب و هذي ديما تلعب لصالح الألمان سوى الأندية أو المنتخب يحبو الأدوار الإقصاءية
 
أرى أنه سيظفر بكل الكؤوس بعد أن ظفر بأصعبها
 
أعلى