• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي استغلوا خطأً تقنيا: مسلحون يستولون على 9 مليون يورو في وضح النهار

ما كنتش نتصور الامن الفرنسي بهالغباء ههه...من غير الكود السري اتولي عربة نقل الأموال كيفها كيف أي كرهبة أخرى
 
البيعة من داخل
 
حسب الخبر الشاحنة الناقلة للنقود هذه بالذات عندها "رمز دائم" لنظام الحماية على عكس الشاحنات الأخرى الي يتم تغيير رمز الحماية بصفة دورية...

يعني استهدافها مش صدفة و المعلومة عند المجرمة من الأول...
 
أكبر عملية سطو بفرنسا منذ 11 عاما... لصوص يسرقون 9 ملايين أورو بسبب خطأ بسيط...
 
هذه السرقة الأكبر من نوعها في فرنسا ، منذ نجح اللص الشهير تونى موسولين في سرقة 11.6 مليون يورو عام 2009 ، تم استرداد معظمها لاحقًا
 
لم تكن هذه السرقة الأولى فى تاريخ الشركة السويدية "لوميس"، إذ سبق أن تعرضت سياراتها لهجمات مماثلة، ففى مايو 2017، تمت سرقة ما قيمته 35 مليون يورو من النقود والماس وسبائك الذهب من عربة مصفحة في سويسرا، وفى ديسمبر 2016، سرق لصوص 70 كيلوجراماً من "غبار الذهب" بقيمة 2.5 مليون يورو، من نفس الشركة بالقرب من ليون.
 
قال قادر بنجوش، النقابي العمالي في «لوميس»، إن الحراس الثلاثة،وهم رجلان وامرأة، تعرضوا إلى صدمة شديدة، مضيفًا أنهم سيعرضون على طبيب نفسي، الاثنين المقبل، وبحسب عنصرين من فريق الأمن الذي تعرضت سيارته للهجوم، فقد حدثت سابقا "مشكلات متكررة" في نظام إقفال العربات الأمنية المصفحة.
وأضاف الزميلان، اللذان طلبا عدم الكشف عن هويتهما، أنه بينما من المفترض أن يتم تغيير رمز الحماية لكل عملية تشغيل، فإن السيارة التي تعرضت للهجوم كان لديها "رمز دائم"، مما ساعد المسلحين، ووفر الوقت لهم لإتمام الجريمة سريعا.
 
لم أفهم تغير رمز الحماية العملية معقدة
 
صحة لامهم و ان شاء الله يطلعوا أفارقة يسترجعوا في الثروات المنهوبة كل ما هو ضد فرنسا ينزل على قلبي بردا و سلاما
 
images
 
أعلى