ميركاتو ضربة لحلم كومان في برشلونة.. فان دي بيك يعلن رحيله لمانشستر يونايتد

D I E G O

نجم المنتدى
عضو قيم
إنضم
13 جويلية 2007
المشاركات
20.741
مستوى التفاعل
64.300
EgrEnjxWAAAY6wp.jpg




تلقى مدرب نادي برشلونة الإسباني الجديد، رونالد كومان، ضربة قوية في سوق الانتقالات بفقدان فرصة التعاقد مع مواطنه الهولندي دوني فان دي بيك من فريق أياكس أمستردام الهولندي.


و ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، اليوم الأحد ، أن برشلونة فقد فرصة التعاقد مع اللاعب الذي ينال إعجاب كومان بشدة، بعدما أعلن فان دي بيك بنفسه عن انتقاله لمانشستر يونايتد الإنجليزي.



و أوضحت الصحيفة الكتالونية أن اللاعب أخبر زملائه في أياكس أنه سينتقل لمانشستر يونايتد و أن الصفقة تمت بالفعل، على أن يسافر إلى مانشستر الأسبوع المقبل لإغلاق الصفقة.

و كان البارسا يسعى للتعاقد مع فان دي بيك لكن أياكس تمسك بالحصول على 55 مليون يورو نظير ترك بطاقة اللاعب في الصيف الجاري.


و كان فان دي بيك يطمح للرحيل عن أياكس في الموسم الماضي لكن ناديه لم يتسرع في التخلص منه بعد رحيل ماتياس دي ليخت و فرينكي دي يونج.

و يبدو أن اليونايتد نجح في اقناع اللاعب الموهوب ما جعله ينجح في الحصول على خدماته، مع تبقي الإعلان الرسمي عن الصفقة، علماً بأن فان دي بيك كان مطلوباً في ريال مدريد الإسباني أيضاً في الآونة الأخيرة.


012211.JPG



 
لاعب ممتاز بلغتنا نقولو "8" صحيح يدافع و يبني الهجمة و يكملها بفنيات عالية و حسن تحرك بالكورة و لا من غيرها. مانشستر لديها المال و الانقليز عموما عادي يعملو صفقات كبيرة و كي ما ينجحش اللاعب معاهم يسوقوه.
 
العلاقة مع فان در سار سهلت و حسمت الامور لمانشتر..نظريا مع ماتيتش " "Dominant" و rotation ,بين فريننداز و بوغبا تحت المهاجمين..او حسب chemin tactique..نتصور فان دي ببك حاجة Garantie" ..مان يو بالصفقات هذي بدا يرجع لل اولد سكول الجميلة متاعو في تصور الفريق كيما طيبي الذكر سكولز ،روي كين..ليست بمقارنة..أما تخطيط متع ادارة فيه بوادر ايجابية.. ربما سانشو ايضا مطروح..
 
أعلى