• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر وطني قريبا.. تطبيقة ذكية تمكّن المسافرين من حجز مواعيد عن بعد لإجراء تحاليل كورونا

D thiem

عضو مميز
إنضم
26 سبتمبر 2015
المشاركات
1.052
مستوى التفاعل
970
تطلق وزارة الصحة، في غضون الأسبوع المقبل، تطبيقة ذكية تمكّن المسافرين إلى الخارج من برمجة مواعيدهم لإجراء التحاليل الخاصة بفيروس “كورونا” المستجد، وفق ما أعلنه، اليوم الأربعاء 02 سبتمبر 2020 ، المدير العام للصحة الطاهر قرقاح.

وأضاف أن التطبيقة الجديدة ستخوّل للمسافرين الخاضعين للتحاليل المخبرية الخاصة بالفيروس التاجي، تلقي نتائج تحاليلهم عن بعد، موضحا أن الإجراء يشمل المخابر بالقطاعين العمومي والخاص.

وذكر قرقاح أن مركز الإعلامية بالوزارة يتولّى تطوير هذه التطبيقة الرامية إلى الغاء شرط تنقل المعنيين الى المخابر لأخذ مواعيد إجراء التحاليل ، مؤكدا أن تركيزها يهدف إلى تجنّب الاكتظاظ بالمخابر.

وبمجرد دخول المسافرين المعنيين إلى التطبيقة وإدخالهم بياناتهم الشخصية، يتلقون رمزا سريا يمكّنهم من حجز مواعيد إجراء التحاليل، ثم يتحولون طبقا لمواعيدهم لانجاز اختبارات “كورونا”، على أن يستخدموا، لاحقا، نفس الرمز للتعرف على نتائج تحاليلهم، وفق ما بيّنه المسؤول بالوزارة.



وات.
 
آش يهمّني فيهم أنا الخارجين يحلّلوا ولّا يقعدوا. حقّكم عملتوا تطبيقة للنّاس الدّاخلين كي حلّيتوا الحدود بوه على خوه. توّ بعد ما خلات في الدّاخل جايين تبشّروا فينا اللّي خارج عملتولو تطبيقة؟ صحّيتوا يا فالحين . بلاد الكفاءات و الذّكاء اللّي يقطّر.
 
تطبيقة ذكية ستصدم بدودة المحسوبية و الإدارة الغبية.
:laugh:
 
كيما التطبيقة الذكية للفحص الفني للسيارات عندي سيارة حجزت 10 صباحا صار الفحص الساعة 12 ايقلك شد الصف هههههع
 
قريبا !! تطبيقة ذكية !!!
نتصور اللقاح باش يحضر و قريبا متاع تونس مازلت ماجاتش
أما تطبيقة ذكية هذي مفهمتهاش
مع احترامي لكفاءات تونس أما الادارة التونسية عندها موارد و لا كفاءات باش يبرمجو تطبيق متطور
اللهم يكون logo متاعها
ارجع غدوة
 
أعلى