• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

نور الدين البحيري: النهضة قررت مقاضاة محمد عبّو

Engtn

عضو
إنضم
12 سبتمبر 2016
المشاركات
7.961
مستوى التفاعل
14.037
أكد القيادي في حركة النهضة نور الدين البحيري إن النهضة قررت مقاضاة الوزير السابق للوظيفة العمومية ومكافحة الفساد والإصلاح الإداري محمد عبو بتهمة الإدعاء بالباطل على خلفية الإتهامات التي وججها للحركة خلال ندوته الصحفيّة الأخيرة المتعلقة بشبهة تبيضها الأموال عبر امتلاكها لأربع قنوات تلفزية فضلا عن شبهات حول مصادر تمويلها.

وقال البحيري خلال حضوره اليوم الجمعة، ببرنامج “ميدي شو” بإذاعة موزاييك “قررنا رفع شكاية ضد كل من اعتدى على الحركة وثقافة التعايش بين التونسيين باتهامات باطلة مهما كانت صفته”.

وأضاف ” لماذا انتظر الخروج من الحكم لتوجيه تهم للحركة بمثل هذا الحجم؟ وكيف يتهمنا بالفساد وقبل تزكية المشيشي بيوم حزبه اتصل بنا ودعانا لإيجاد حل مشترك للأزمة؟”

الرأي العام
 
مع تحفظي الشديد على السيد محمد عبو خاصة في ما يتعلق بالمساواة في الميراث و دفاعه عن الكرسي في حكومة الفخفاخ لكنه يبقى رجل وطني حر وقف ضد بن علي عندما كان بن علي اشبه بالسيسي اليوم في إجرامه و سقوطه
 
تذكرت لما قراءت هذه المقوله (الرئيس الامريكي جورش بوش حين قال ان لم تكن معي فانت عدوي)سي محمد عبو فضح النكبه ياخي حبت تعمللو قضيه من الحيط هكا الامور عال العال شعب ذكي
 
أعلى