1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

هـاردلك لـ مالـكي ريسـيفرات الـ فـورتـك سـتار [ الـنهـايـة ]

الموضوع في 'أجهزة - Fortec Star' بواسطة TH-14, بتاريخ ‏14 أكتوبر 2008.

  1. TH-14

    TH-14 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏19 أوت 2008
    المشاركات:
    35
    الإعجابات المتلقاة:
    3
      14-10-2008 19:52

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



    كما يعلم الكل .. انقطاع كل السوفت ويرات لأجهزة الفورتك ستار ..

    وإلى الآن لا يوجد أي جديد من الشركة .. مكتب الشركة الخاص في دبي

    أعلن عن انقطاع كل السوفت ويرات عن العمل .. وذلك تمهيداً لـ نزول الجيل الجديد

    لـ هذه الشركة .. الشركة سـ تعمل ريسيفر يعمل بـ كفاءة عالية للشيرنج كـ الدريم بوكس وغيره



    هاردلك للجميع ولكل بداية نهاية .. انصحكم بـشراء الدريم بوكس ..

    والسلام ,,


     
  2. aamoudi2005

    aamoudi2005 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏19 جويلية 2007
    المشاركات:
    33
    الإعجابات المتلقاة:
    2
      14-10-2008 21:27
    :besmellah1:
    والله يا أخي الكريم إذا كلامك هذا صحيح فهذا معناه أن كثيراً من مستخدمي أجهزة فورتك ستار سيفقدون الثقة في هذه الأجهزة أما عن نفسي فلن أعيد الغلطة مرة أخرى في شراء مثل هذه الأجهزة الرديئة الدعم وأفضل شراء جهاز بإشتراك مدفوع لسيرفر جدير بالثقة وليس كما عاناه الكثيرمن الإنقطاعات والتوقف لساعات ولأيام كما هو الحال في سيرفر الحبار .
     
  3. cnn_32

    cnn_32 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أفريل 2008
    المشاركات:
    231
    الإعجابات المتلقاة:
    71
      15-10-2008 09:17
    كلامك عدل يا اخى العزيز بس خلاص الجهاز يعمل من سنتين ... يعنى بعربى يعطيه العافيه .. انا اشتريت جهاز سبيس سلت 1000 والله جهاز حلو بدون الانترنت ولا شى على الاقمار الصناعيه .... لو لو لو يشتقل معا سنه 100/100

    ولكــــــــــــــــــــــــــــــــــم جزيل الشــــــــــــــــــكـــــــــــــــــر

    افضل منتدى
     
  4. moyasermistere

    moyasermistere عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏26 أوت 2008
    المشاركات:
    4
    الإعجابات المتلقاة:
    2
      16-10-2008 01:46
    هاها هاهاهاها الدليل على ان كلامكم فاضي وبلا دليل الفورتك اشتغل اليوم زي الفل
     
  5. aamoudi2005

    aamoudi2005 عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏19 جويلية 2007
    المشاركات:
    33
    الإعجابات المتلقاة:
    2
      16-10-2008 06:49
    :besmellah1:

    مبروك عليك يا أخ moyasermistere رجوع القنوات غير مكتملة وحتى لو عادت مكتملة فلن تخلو من كثرة التوقفات والتقطيع في القنوات وإذا كان هذا الشئ يرضيك ويسعدك وتشوفه زي الفل فأرجو لك المتعة في مشاهدتها عندما تشاهد مباراة كرة قدم غير منقولة إلا على القنوات المشفرة وتشاهد جزء منها وتتوقف عن العمل أو تشاهدها متقطعة أما على السيرفرات المحترمة المدعومة بقوة فلن تشاهد هذه المهزلة فأنا أفضل دفع 500 ريال كل عام وأتمتع بمشاهدة القنوات بدون تقطيع وتوقف .

    تمتع بالمشاهدة مع هاها هاهاهاها والتقطيع والتوقف والمثل يقول كل مين يمد رجوله على قد لحافة .

    :kiss:
    مع إحترامي للجميع من المشرفين والأعضاء المحترمين في مشاركاتهم فقط،،،،​
     
  6. 7947999

    7947999 عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏4 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    88
    الإعجابات المتلقاة:
    28
      17-10-2008 00:22
    مبروك عليك يا أخ moyasermistere رجوع القنوات غير مكتملة وحتى لو عادت مكتملة فلن تخلو من كثرة التوقفات والتقطيع في القنوات وإذا كان هذا الشئ يرضيك ويسعدك وتشوفه زي الفل فأرجو لك المتعة في مشاهدتها عندما تشاهد مباراة كرة قدم غير منقولة إلا على القنوات المشفرة وتشاهد جزء منها وتتوقف عن العمل أو تشاهدها متقطعة أما على السيرفرات المحترمة المدعومة بقوة فلن تشاهد هذه المهزلة فأنا أفضل دفع 500 ريال كل عام وأتمتع بمشاهدة القنوات بدون تقطيع وتوقف .

    تمتع بالمشاهدة مع هاها هاهاهاها والتقطيع والتوقف والمثل يقول كل مين يمد رجوله على قد لحافة .

    كلامك صحيح يا خوي مع دريم 500 وسيفر مدفوع الاجر مش راح تغمض عينيك
     
  7. bouzidi_mohamed

    bouzidi_mohamed عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏4 جانفي 2008
    المشاركات:
    631
    الإعجابات المتلقاة:
    134
      17-10-2008 00:43
    شكرا على النصيحة ياغالي
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...