كرة قدم أخيرًا قرار باستمرار هشام الخلصي مع بي إن سبورتس لما بعد مونديال 2022

إنضم
10 سبتمبر 2020
المشاركات
44
مستوى التفاعل
26
توصية باسقاط هشام الخلصي ولخضر بريش من قائمة الراحلين عن بين سبورت


نجا الإعلامي التونسي المخضرم “هشام الخلصي” وزميله الجزائري “لخضر بريش” من خطر الرحيل عن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية مع حلول نهاية عام 2020، حيث كان مقررًا تمديد إقامتها حتى شهر ديسمبر بعد صدور قرار بتوجيه الشكر لهما مطلع شهر يونيو الماضي.



لكن الثنائي نجحا وبإمتياز على مدار الشهرين الماضيين في جلب توصيات خاصة باسقاط خروجهما بهذا الشكل، بل وحصلا على ضمانات من جانب إدارة قناة بي إن سبورتس بمُباشرة عملهما في تقديم البرامج والاستوديوهات التحليلية لمدة ثلاثة أعوام على أقل تقدير، حتى نهاية كأس العالم 2022.



وعلم موقع ميركاتو داي من مصادره في قطر، أن العلاقات الوطيدة التي تربط هشام الخلصي ولخضر بريش ببعض الشيوخ والأمراء كان لها مفعول السحر في تغيير قرار إدارة بي إن سبورتس تجاه رحيلهما عقب انتهاء النصف الأول من الموسم الحالي 2021/2020.



وقررت بي إن سبورتس بعد تلك التوصيات، مُعاملة الخلصي وبريش بنفس الطريقة التي يُعامل بها حاليًا الإعلامي السوري أيمن جادة، والمحلل الأردني محمد حمادة، والمحلل التونسي طارق ذياب، وجميعهم فوق سن الـ 60.

وقال مصدر ميركاتو داي “في شهر يوليو أتخذ قرار بتمديد إقامة خالد ياسين والخلصي وبريش حتى ديسمبر 2020، لكن تم التعجيل برحيل ياسين قبل أيام من بداية الموسم الكروي الجديد في منتصف سبتمبر”.



وأضاف المصدر نفسه “علاقات الخلصي وبريش بالشيوخ في قطر أقوى من علاقات خالد ياسين الذي كان يحارب لإثبات جدارته وأخذ حقوقه المشروعة على مدار السنوات الماضية، ولهذا نجحا في الاستمرار مع بي إن سبورتس لمدة ثلاثة أعوام على أقل تقدير”.

الاستمرار .. أمر حيوي مهما كانت الطريقة
لخضر بريش لم يرحل عن بي إن سبورتس
أكد مصدرنا القطري في نهاية حديثه أن استمرار الخلصي وبريش أمر حيوي للغاية بالنسبة لعشاق الدوريين الإيطالي والإسباني.



وقال "لا شك يستحقان البقاء لتمتعهما بخبرات طويلة وحضور وكاريزما، ناهيك عن الشعبية، بالتأكيد بقائهما مكسب كبير لبي إن سبورتس ولجمهور الأندية الكبرى مثل ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وميلان والانتر، مهما كانت الطريقة التي اُتبعت لتحقيق هذا الهدف”.



وكانت إدارة قنوات بي إن سبورتس قد أضطرت في وقت سابق إلى إدراج “هشام الخلصي ولخضر بريش” في قائمة المُستغنى عنهم مع حلول نهاية موسم 2020/2019، حيث تجاوز الخلصي عامه الـ 61، وبلغ بريش عامه الـ 60،

هشام الخلصي مذيع قنوات بي ان سبورت


وطالبت الحكومة القطرية من إدارة بي إن سبورتس وناصر الخليفي بضرورة تطبيق قانون الاستغناء أو إنهاء خدمة الأجانب المقيمين ممن هم فوق سن الـ 60 عامًا، لتخفيف الأعباء الإقتصادية.



واتخذت بي إن سبورتس قرارات سريعة بالاستغناء عن خبير التحكيم “جمال الشريف” وتبعه المعلق الرياضي الأردني “خالد الغول” والإعلامي المغربي المخضرم “خالد ياسين”، بالاضافة إلى أسماء أخرى تحت سن الـ 60، كانت تربطهم علاقات وثيقة بناصر الخليفي أمثال “المعز بولحية ونزار لكحل وآنيا الأفندي”.



ولا تزال محاولات تقليص فاتورة الرواتب مستمرة من جانب إدارة بي إن سبورتس بقيادة المدير المالي الجديد "سعد الهديفي" من أجل التعامل مع الأزمة الإقتصادية التي ضربت المؤسسة بسبب أزمة فيروس كورونا، وفي ظل استمرار الحصار المفروض على قطر من جانب “مصر
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ILYESBM

عضو مميزّ بالمنتدى العام
إنضم
21 مارس 2008
المشاركات
17.661
مستوى التفاعل
37.851
معناها تحبو تقولولنا انو البين تخدم في المنشطين و المعلقين
حسب علاقة صحبتهم مع الشيوخ
مش حسب الخبرة و الاحقية
 

hamed2013

نجم المنتدى
إنضم
27 فيفري 2013
المشاركات
6.678
مستوى التفاعل
17.613
عكعك يا بابا حتى هي فلوس قطر كيف الرز على قول السيسي
 

Mahdi1519

عضو فعال
إنضم
13 مارس 2020
المشاركات
425
مستوى التفاعل
656
اللي ما خلطش على استوديوهات الخلصي في اوائل الجزيرة الرياضية ما يعرفش شنوة معناها تقديم رياضي و محاورة الضيوف !
إلي مخلطش على الخلصي يعلق على ترجي وزمالك 94 وكأس اوروبا نسخة لقديمة على تونس 7 أيام ميلان واجاكس واليوفي ... ميعرش شمعناها متعة كروية
 

AZEER3

عضو فعال
إنضم
15 ماي 2020
المشاركات
527
مستوى التفاعل
584
رغم اني كنت متابع وفي جدا للرياضة في العالم ايامات الارضية.
كان احسن برنامج و يعجبني الخلصي ساعتها و يموت على ايطاليا و كيف تطيح ايطاليا في امم اوروبا او كاس العالم يعمل ريبورتاج و تصاور بادجو وقتها و غناية ستوري انبورتانتي اييه على هاك الايامات.
اما في التقديم نلاحظ ساعات يحب يستفز بعض الضيوف اكثر من اللازم او يحب يستنقص من قيمتهم.
على كل حتى كان خرج هو او لخضر بالريش يخرجوا بعد ما عباو من الدولارات شكاير و عندهم ما يزيهم هم و ذرهم و ذر ذرهم و ربي يرزقنا بالحلال ان شاء الله.
 
أعلى