La Liga ريال مدريد يفتتح موسمه بتعادل سلبي مع مضيّفه ريال سوسييداد

مقارنة ببداية الموسم الفايت . الريال يتسمى بداية طايرة على عمناول الي بداه ضايع طول . مزالت بداية و كل شي يتغير ممكن للأحسن و ممكن زاده للأسوأ . الي لعب بيهم زيدان هاكم افضل الموجودين . الريال ناقص مهاجم يوجع . عالاقل مهاجم واحد يخوف و معاه زوز من الموجودين . عمناول كي كلات الريال ستة قدام اتلتيكو في التحضيرات قالو الريال باش تلعب على الطيوح و بعد هزت اللقب . مزال لعب و الفرق كلها باش تبدى تبلبز و الي باش يصلح و يخدم و يتحسن هو الي باش يربح .
 
ما فائدة خطة 4 2 3 1 بصانع ألعاب و الفريق ما عندوش مهاجم يطلب كرات في العمق في ظهر المدافعين !!!!
الجهبذ الي عندنا تبدى تكور ب 4 في الوسط يزيد هو يرجع معاهم يدخلهم في حيط و يدخل جمعية كاملة في حيط بمباركة من زيدان الي يتفرج و فرحان بالفوضى و البهامة
 
EiYvRF0XsAgjBYl.jpg


EiYwMtbXgAEe9IK.jpg


EiYywC5WsAAS-pX.jpg
 
فم حاجة غامضة في تفكير زيدان أكيد موش هو الي طلب انتداب يوفيتش ولا راهو يلعب فيه.
الحاجة الثانية يلعب في رودريغو عاليمين و جونيور عاليسار فروخ تتراقص في الملعب و بيناتهم بنزيمة الّي مدعوم من المدرب خاصة منذ بداية مشكلته مع ديشامب. فاران زادا مدعوم من زيدان حتى كي يطيح مستواه يبقى أساسي.
غاريث بايل برغم الإصابات لا يقارن بفينيسيوس و رودريغو النكرة و يوصل هو ما يكوّرش و أي واحد يدخل في بلاصته.
لوكا يوفيتش كان جات الدنيا دنيا راهو أساسي و توا هداف الفريق وهو سائر على خطى خاميس و كوفاسيتش. بالنسبة للوسط الأفضل كروس قدام الدفاع و أمامه مودريتش و فالفيردي أما الهجوم كان يجرب بنزيمة على أحد الأجنحة نتصور ينجح خاطر قوي ياسر في الصعود بالكورة و صناعة الفرص كي يجي من تالي و خاصة في الهجومات المعاكسة.
 
فريق الريال الحالي اقل بكثير من المنافسة على اي لقب
ضعف هجومي كبير الامل الوحيد هو انتفاضة لهازارد ويوفيتش
 
أعلى