ميركاتو سواريز يفسخ عقده مع برشلونة ويحدد وجهته

Rajab Abaed

نجم المنتدى
إنضم
1 أوت 2008
المشاركات
8.072
مستوى التفاعل
9.236
55635BC9-834C-4A6C-9079-8A5D5BD8AE7E.jpeg

ذكرت إذاعة "RAC1" الإسبانية، الاثنين، أن برشلونة توصل لاتفاق كامل مع المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز، من أجل فسخ عقده، هذا الصيف.

وقالت أن سواريز فسخ عقده مع برشلونة بالتراضي للانتقال إلى أتلتيكو مدريد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وأشارت الإذاعة الكتالونية إلى أن سواريز تنازل عن مستحقاته المالية عن الموسم المتبقي في عقده والتي تبلغ 14 مليون يورو لفسخ العقد مع برشلونة والرحيل مجانا.

فيما قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، الإسبانية، إن أتلتيكو مدريد، اتفق مع المهاجم البالغ 33 عاما، على إبرام عقد بين الطرفين لمدة موسمين.

وتابعت الصحيفة أن الثنائي ميجيل أنخيل جيل مارين الرئيس التنفيذي لأتلتيكو، والمدير الفني دييغو سيميوني، وراء موافقة سواريز على الانتقال للفريق.

ونوهت إلى أن "هناك عقبة لضمه، وتتمثل في أن أتلتيكو يحتاج للتخلص من دييغو كوستا، للتعاقد مع سواريز".

وكان سواريز قد خضع لاختبار اللغة الإيطالية بهدف الحصول على الجنسية الإيطالية للانتقال إلى يوفنتوس، ولكن حسب ما ورد في تقارير الصحف خلال الساعات الأخيرة، فإن صفقة انتقاله لليوفي قد تعطلت.

المصدر: twitter\rac1

 
اسطورة ، ثالث الهدافين التاريخيين للبارسا بفترة وجيزة ، شكرًا على كُل شيء قدمته للبارسا ، شكرًا لانك اللاعب الوحيد الذي استطاع تحقيق الحذاء الذهبي (مرتين) في زمن ميسي وكريستيانو رونالدو ، برشلونة بفترة جديده ، ومشروعًا انت لابد ان تكون خارجه ، وداعًا سواريز :kiss: .
منقول
 
خروجه كان شرا لابد منه هو ليس بسواريز اجاكس ولا سوارسز ليفربول ولا حتى سواريز برشلونة عن قدومه إليها ...صار ثقيلا متثاقلا وشبحا للبوستوليرو
 
موش صحيح انو سواريز توا موش باهي ...بالعكس مازال القناص الذي لا يرحم ....تمنيتو ما يخرجش ولا يمشي لجوفنتس و شوفو العرض من أحسن الهدافين الي ريتهم في حياتي
 
وداعا يا بيستوليرو
 
33 سنة لكل بداية نهاية لا يمتلك نفس اللياقة البدنية لكريستيانو حتى يحافظ على مستواه لسن ال35
 
بصراحة غريب هذا الخروج تقريبا هو افضل مهاجم راس حربة في العالم و غريب ايضا الحديث عن تراجع مستواه اصلا كان مضروب و كورونا
 
سواريز من اقوى خمسة مهاجمين موجودين حاليا فالعالم مشكلتوا انو موش محافظ على لياقتوا البدنية و اغلب الاوقات زايد فالميزان .برشلونة موش بش تلقى مهاجم كيفوا حاليا
 
أعلى