Champions League البلايلي: الوداد ذبحوه بـ “رادس”

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Dembélé

عضو
إنضم
8 مارس 2016
المشاركات
32.691
مستوى التفاعل
73.821
تردد يوسف البلايلي، المهاجم السابق للترجي التونسي، قبل الحديث لموقع “أرابيكا»، عن نهائي رادس، الذي جمع فريقه بالوداد الرياضي.وكشف البلايلي، أنه لا يريد الحديث عن تلك المباراة، ولكن الحقيقة هناك الكثير من الأمور حدثت بالملعب غير عادية” كنا نعلم أننا سنتوج مهما كلف الأمر”.
وأوضح المهاجم الحالي لأهلي جدة، أن حمدي المدب، رئيس الترجي، كان على ثقة تامة وهو يتحدث إلينا، وقال للمدرب” معين أوقف مليح بالاستاد أنت واللاعبين، ، كوراج برك وشوية على لاربيتراج راه مزيخ، وشوية على أحمد أحمد والفار معطل من لخر”.
وتابع البلايلي» كنا أقوياء للعب نهائي نزيه وعاد بدون ما نروح لأمور غير رياضية والبونتو اللي سجل الكرتي هدف واضح وضوح الشمس ومش ممكن أي ناد يكمل الماتش مكان الوداد”.
وتمنى البلايلي أن ينتهي الغش بإفريقيا، وزاد قائلا” باش نقعد ناكل في حق بعضياتنا ونوسخ فالسيفي تاعنا وأظن لو كان نادي جزائري مكان الوداد لكانت تكون مجزرة ب”رادس»».
وختم مهاجم أهلي جدة” أنا توا عارف هديا راح يقلب جمهور المكشخة ضدي، لكني جزائري ومش ممكن نسكت عن كلمة حق ريتها وحسيتها نحب الترجي برشة والفريق دولة، لكن بكل رجولة الوداد ذبحوه برادس».
وأكد جمال الحاجي، المدرب التونسي والمحلل الرياضي الكروي أن الفريق المغربي نجح في تعرية الفساد الذي يلف الكرة الإفريقية .
وأوضح المدرب التونسي أن الوداد نجح إلى حد ما في بعثرة الأوراق وشكر إدارة الفريق على تشبثها بالدفاع عن موقفها.
وأضاف الحاجي “عدة سيناريوهات أصبحت مطروحة في قضية ما يسمى بفضيحة رادس إثر النهائي الشهير، الذي جمع الترجي الرياضي التونسي والوداد الرياضي والذي انهاه الحكم الغامبي بأكاري غاساما 32 دقيقة قبل نهايتها، معلنا بعد أخذ ورد تتويج الترجي باللقب الإفريقي بعد “لخبطة” كبيرة على مستوى تقنية “الفار” الذي تبين أنه معطل بعد إصرار لاعبي الوداد على شرعية هدف وليد الكرتي الملغى بداعي التسلل “

 
يعني يكفي انو واحد يخدم مخو شوية
البلايلي عندو علاقة كبيرة بجماهير الترجي والادارة الترجي
يقوم يحك راسو يحكي حكاية حولة وهوا طرف فيها ويخسر محبة الجماهير
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى