مواقع غريبة

الموضوع في 'التسلية العامة' بواسطة slash86, بتاريخ ‏15 أكتوبر 2008.

  1. slash86

    slash86 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏6 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    190
    الإعجابات المتلقاة:
    148
      15-10-2008 01:20
    :besmellah1:
    لعل أغرب المواقع التي صادفتها، موقع أحدثه في سنة 2005 أحد الشباب الامريكان الذين لا يتعدى عمره 21 سنة ، يدعى "جيمس زاتلين" في نفس المساء الذي أعلنت النتائج عن فوز "جورج بوش لولاية ثانية... فقد عمد هذا الشاب إلى خلق موقعه ووضع صورته مرفوقة برسالة صغيرة موقعة باسمه يقول فيها : " إلى كل دول العالم من حولنا : آسف ، أقدم اعتذاري لكم لقد قمت بكل ما في وسعي "..

    وبمجرد انطلاق هذا الموقع "sorryeverybody.com " انضم اليه آنذاك اكثر من 8000 امريكي وامريكية من كل الاعمار والاجناس، كلهم يقدمون فيه بالصوت والصورة ، كما في موقع يوتوب، اعتذاراتهم العميقة والخالصة لشعوب الكرة الارضية بسبب اعادة انتخاب جورج بوش لولاية ثانية...

    وقد جاءت العبارات متعددة وقوية أحيانا يعبر من خلالها أصحبها عن مدى حزنهم العميق لما يحصل بسبب بوش ...

    -آسف لم أكن أريد هذا ، يقول أحد الأشخاص الطاعنين في السن.. بينما قالت إحدى السيدات : أقدم كامل اعتذاراتي لشعوب العالم باسمي وباسم الشعب الامريكي...أما مجموعة من الطلبة والطالبات فقد رفعوا أصواتهم جماعة مرددين : سامحونا من فضلكم.. آسف، يقول أحد العجزة من فوق كرسيه المتحرك ، هذا أحد قدماء محاربي الحرب العالمية الثانية ..جماعة من المستخدمين بزي واحد رفعت هي الاخرى أصواتها دفعة واحدة مرددة : آسفين ، لقد حاولنا وما باليد حيلة وكلهم تأثر وعلامتات الحزن بادية على تقاسيم وجوههم..

    مقالبل هذا الموقع وبسرعة فائقة، ظهر موقع آخر تحت عنوان "apologiesaccepted.com."يعبر فيه أصحابه عن قبولهم وبكل صدر رحب اعتذار الامريكيين. بل أكثر من هذا، الكثير منهم حاول مواساتهم والتخفيف عنهم من حدة الحزن والتدمر التي أبدوه من خلال كلماتهم ..

    وقد لقي الموقع الاول اهتماما كبيرا من طرف الكثير من اساتذة علم الاجتماع الامريكان والباحثين الاعلاميين ، محاولين ارجاع ما عبر عنه المتدخلون ، إلى الحد الكبير من النفور من رئيسهم بسبب كل ما سببته سياسته في العالم من مآسي ودمار وحروب..

    كان لا بد أن يعبر الامريكي عن رأيه وما يحس به ـ يقول أحد المتدخلين ...فجورج بوش ، سياسته كلها أخطاء وحماقات في حق شعوب العالم رغم انه نجح ب51 في المائة ..ال 49 في المائة الاخرى من المواطنين الامريكان عدد هائل لا يجب تجاهله ل..وهو بالاكيد له وجهة نظر مختلفة عن النصف الآخر..

    موقع اخر لا يقل غرابة من الاول ، وهو يعتبر دون منازع الموقع" الاشد تدميرا" في الشبكة العنكبوتية ، كما لا يتطلب معرفة كبيرة بتقنيات الحاسوب ولا يدخل في إطار الهاكر او السرقة..انه موقع Netdisaster.com :

    هذا الموقع يمكنك من ضرب موقع او منتدى او بوابة ما بالبيض وتلطيخها عن آخرها ..بيض النيت طبعا وليس بيض الدجاج او النعام..كما انه يمنحك امكانية إغراق موقع ما وسط كمية هائلة من الاسماك أو حتى ضرب نافذة منه او نشرة من نشراته بالرصاص...لكن كل الوسائل المتاحة الكترونية فقط تتوجب عليك استخدام الماوس وليس شيئا آخر.

    من منا لا يحلم بتدمير موقع صهيوني أو المواقع التي تسيء للنبي الأكرم صلى الله عليه وسلم أو المواقع الاباحية التي تضر بعقول الشباب المسلم والموجهة إليه خصيصا بلغته الأم ..لكن بطرق تكون في المتناول ، بمعنى آخر لا تتطلب دراية كبيرة بألاعيب النيت الخطرة من هاكر و حجب وسرقة والتي يعاقب فاعلها حسب قوانين كل دولة إن ضبط ....

    iهذا الموقع لا يتطلب منك إلا النقر بالماوس جهة يسرى على الهيكل العظمي البني الموجود بالافسل في الصفحة المعروفة بعدما تكون قد ادخلت عنوان الموقع ..ثم قم انت باختيار التدمير الذي يلائمك من الستة امكانات المعروضة عليك في لائحة الاسلحة المتاحة في خانة "desastres"..

    مطر من النيازك..قنابل نووية...فيضانات مدمرة ....غزو الضاينسورات ...رشق بالبيض ..او لزر بالحزمة التي ترفع الصحون...وكانك تقوم بلعب اطفال لكن انت تدمر شيء مسيئا في موقعا ما .

    ويقترح عليك الموقع طريقتين :

    -1 طريقة التدمير الهائل الذي لن يتكر فرصة للموقع بحيث يختفي من أمامك شيئا فشيئا تحت الضرب،

    2- reparation الترميم

    في هذه الامكانية يمنحك الموقع فرصة التوقف قليلا أو أعادة ترميم الصفحة فقط بعدة نقرات ..فتبدو من جديد وكانما تضمد جراحها تلقائيا او بناء على عدد النقرات..وتتمكن أيضا أنت من السيطرة على الهجمات وعلى عصبيتك فتتحكم في توقيف التدمير وقت ما تشاء دون تعليمات "ديك تشيني".

    إنها حرب كونية خارج جواسيس البنتاكون وإيران والموساد وروسيا ..ممكن لأي منا أن يشارك فيها من موقعه كي يشفي غليلة.. إنها حرب تدمير الافكار والكلمات والصور التي من المفترض ان تكون ضارة بقضايانا وبالانسانية وبالاسلام عموما ..ولعله لو تركت الامور للبسطاء منا من دون عساكر وساسة وبترول وقنابل عنقودية لعرف العالم عدالة ربما...
    منقول للافادة
     
    1 person likes this.

  2. yanko05

    yanko05 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏4 أفريل 2008
    المشاركات:
    3.840
    الإعجابات المتلقاة:
    580
      15-10-2008 11:26
    ca se fait pas pour tout les pays
     
  3. raylen

    raylen عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏19 ماي 2008
    المشاركات:
    1.110
    الإعجابات المتلقاة:
    850
      15-10-2008 17:32
    oui sa se fait pas pour tous les pays
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
قصص غريبة... ‏17 أفريل 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...