• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

مصلحتي انا شخصيا من عدم التطبيع ك مواطن تونسي عادي ضد الكيان الصهيوني و مناصرتي للقضية الفلسطيينية = 21 سببا (يتبع)

Taher_Derbel444

عضو مميز
إنضم
18 فيفري 2020
المشاركات
1.487
مستوى التفاعل
1.895
اشنية الاسباب اللي تخليني انا، ك مواطن تونسي عادي، ضد التطبيع؟ اي حاجة ضدها معناها اضرارها اكثر من منافعها.
انا مسلم و مؤمن عن اقتناع، و زادة ضد التطبيع عن اقتناع.

وعدت بيه الموضوع هذا 3 مرات، و اخيرا قررت باش نحررو ك Revanche

01- التصفيق للباطل:
التصفيق للباطل حرام. وقت تعرف حاجة باطلة و كون الامبراطور العثماني (تجنبا للفظة خليفة الحشوية) اللذي رفض صفقة البيع مغرية باموال روتشيلد و كسروه و طلعو سي اتاتورك. شعب هو بيدو ذاق المر في الهولوكوست، و و اذاق بدوره الابادة و التهجير للفلسطيينين الاوئل اللذين رفضوا الذل عكس عرب 48.

02- التصفيق للظالم:
تعرفو ظالم، ظالم لانه افتك اراضي الناس و قلع الزيتون و كيان مارق بالفيتو و يتحكم بجميع محاكم العالم الدولية . و زيد نجي معاه. ماهو هو ظالم اتقاء لشره لانه في الخدمة تقفف لعرف ظالم اتاو يدور عليك اجلا ام عاجلا.

03- وجوديتي و صحة عقيدتي:
ك مسلم و ك مؤمن و ليس مسلم فقط: عبادة بقرة في معبد هندي او الواحد يرجع بوذي، قال اشنوة تعاليم بوذة او الهندوسية "فيل الاه"؛ "قرد الاه" ، "فار الاه" و اكاهو. اعداء الاسلام و البيت الاقصى و اعداء ديني و دين امي. في بالي بقصص الانبياء الكل و بالسيرة النبوية و بالشنطاج اللي صار و الدوسيات متاع الخونة الكل من الحبر "مخيريق بن النضير" و كبير المنافقين في الاسلام "زيد بن اللصيت"... مغارف قدم و ما يحبوناش، يحبوا "التيترووات" و "البطولات" و "التشريفات" كان للصهاينة برك و يعرفوا كونهم باش ياكلوا كبوط، بالرغم من ذلك اختاروا المكابرة و التعنت و البلادة

04- يلزمني عدو عالمي لاطفالي:
في تربية الاطفال، كان ما نوريلوش اللي عندنا كيان كقوة شريرة عندو عادي جدا ابادة مدينة و قتل ابرياء و مذابح و اخراج الناس من بيوتهم، و تعطيشهم و ضربهم بالكيمياوي. طغاة. ولدي نهار واحد اخر، ما نحبوش يرضى بالذل ك شهارجي تحت عرفو حياتو كاملة، يلزم يفهم كونو ضعيف و مطالب باش يرجع قوي. بالحق نحن الخير و هوما الشر.و ما نحبوش لو هو يولي رجل اعمال، بوه على خوه، الظلم بالشكارة

05- شماتة في فساد حكومتي و بنكاجيتها و البنك الدولي
بما ان البنك الدولي صهاينة: ماضا بيا كان العلاقة تتوتر مع صهاينة البنك الدولي و زمرة les frunisiens, les turquisien , les quarisiens, les emisiens من الخونة اللي يحكموا في البلاد و ضد مصالح مواطني بلادهم.
اتمنى، يشطبوا عليهم من القروضات بسبب عدم التطبيع و هكاكة الدولة تفلس و تعاود كل شي من جديد و لو انه الدولة تستمر و لن تفلس و لكن مواطنها يتم تفقيره عمدا.
بلاش قروض، تونس افضل

06- تعويلا على انفسنا لنصبح دولة متقدمة و ذات نفوذ:
كيما هوما عملوا على ذراعهم و صنعوا سلاحهم في دولة تونسية لا تصنع فيها لا بندقية و لا كرطوشة، قال اشنوة "بورقيبة تونس تهز درابو ابيض كيما سويسرا تصير حاجة يجيوا هوما يدافعوا علينا"

07- جلبا للاحترام من قبل الكيان الصهيوني نفسه:
كيف ما تطبعش، وقتها يحترموك اكثر. نابليون مع خاين نمساوي عاونو باش يربح الحرب ما حبش يسلم عليه، قالو "ماك تحب الفلوس، هز الفلوس، لكن لا اصافح الخونة"

08- باش نطبع باش نولي خاسر في النازلة
كيف باش نطبع مع دولة واحدة من 200 دولة دول صديقة و شقيقة: تبقى على الاقل واحدة عدوة
عدم وجود اعداء في الدنيا هاذي دليل انو يا انتي قوي برشة، يا تترهدن مع الناس الكل، يا الناس الكل خايف منها، يا منقطع و ما تضر العباد في شي و ما فماش تضارب مصالح

09- مسمار جحا ضد الدولة في تقاعسها عن اعلان الحرب زعمة زعمة
تجيش لتونس دكتاتورية، مسمار جحا يلزم ديما يبقى القضية الفلسطينية تبريرا لمرور مظاهرة حاجة و حويجة.

10- موش باش يقتلونا، لانه يلزم اشكون يتقمصلهم دور المفعول به، و لو انه احنا اخترنا القتل البطيء بالبلاستيك و المواد الحافظة و الملونات الخ
لو فرضنا باش يعملوا ابادة جماعية للعرب الكل و المسلمين الكل و يحطوا بلاصتها اجناسهم: صعيبة برشة الحكاية، لانه تتكونلهم "الولايات المتحدة الامريكية" باستقلالها عن بريطانيا و بمرور الزمن باش ينافسوا دولهم الام و يستقلوا عليهم، يعني باش يجيبوا منافسين من سلالة قوية من صلبهم، ما يساعدهمش.
و لو انه لكل مليون عربي يزدادوا، الكيان الصهيوني يفرح بيه و يحضرلوا وحيد بطيخة نووية

11- اذا مت و انا مطبع، فان كتبوا مطبع فاهون ان يكتب "صاحب هذا القبر موش راجل"، "صاحب هذا القبر ديوث"
ماك تطبع معاهم، يفرحوا بيك في اعلامهم و تتقيد في الانترنات في "يدعوت احرنوت ידיעות אחרונות" "معاريف מעריב " هآرتس הָאָרֶץ‎‎"، و تقعد عار الدهر نهار واحد اخر يكتبو اسمك في ڨوڨل 2370 يطلعلو الارشيف متاع 2020 و بالتالي يتصنف الواحد ك "موش راجل". العمر قصير على الاقل الواحد ما يرتكبش حماقات ضد الامة كفرد منها او ترصيلو يترجم قبرو نهار واحد اخر مثل "ابي رغال"

12- تبرير و اعطاء سكين للغدار ان ياتي يقتلنا
بعد الباطل و الظلم و التبرير لذلك، يجي دورك و يفرحو بيك: على الاقل الواحد يكون صعب المراس شوية و ليس جبان، لانه السكوت موش علامة الرضا ما علامة الجبن. هو الثور الابيض و الاسود و الاحمر. القوى اللي تحب تستعمرك تقولك "الزيكش هاو عندهم همة و عزة نفس"

13- حاجة تجمعنا لا تفرقنا
ما نعرفش اشكون مع التطبيع في اصحابي، في الانترنات فمة الذباب الالكتروني و فمة السكيزوفريينين و فمة الخونة و فمة اللي يدوروا مع الظالم الخ
لكن شي يعمل الكيف كون القضية الفلسطينية تعمل وحدة شوكة مدنية بين المواطنين العاديين لين توصل درجة تقلق الدولة

14- السياحة تشيخ بدون تطبيع:
اليمين المتطرف الاروبي يكرهو العرب و يكرهو الصهاينة ، لكن الصهاينة بشكل اكبر كثيرا، و بالتالي كثيرون سوف يتعاطفون مع مناصبي الصهاينة العداء
يعرف الصهيوني نفسه ان فلسطين تم اغتصابها ظلما و بالباطل، بخلاف بعض ملل الصهاينة اللتي تحرم انشاء الدولة بدون هبوط المهدي المنتظر. العالم في بالو و خصوصا البروليتاريا العالمية المسحوقة و الشعوب المستضعفة و الطبقات المتوسطة، الفرنساوي يعرف بلادو يحكمو فيها الصهاينة لكن مسكر فمو. كيف يشوف تونس ضد التطبيع يشيخ في مخو نكالة بسيريل حنونة، و ايريك زمور، و ارتور، و جاد مالح، ايلي سيمون ، و بوجناح ديالنا، و سيماس متاع الصحة، و باتريك ماسياس و باللغة الخشبية الفرنسية بخلاف سي ساركوزي ههههه و زيد هذا و دونو و يبعثولنا في فقراء فرنسا اليمين المتطرف ههههعععهههه

15- دولة Apartheid و لا امل للحرقة ليها او الهجرة ليها
باهي قففتلهم، ينتدبك عن بعد و يستحيل ينتدبك في كيانهم. كتونسي موش باش يعطوك لا فيزا، لا اقامة، لا والو. بل يستحيل تحرقلهم و يقتلوك ميليشايتهم قبل ما تدخللهم.
كان جات السويد او كندا او النرويج و الله اهون، اما هوني من غير ما تضيع وقتك.

16- اثرى دولة في العالم و شركاتهم في العالم اجمع: يعني خلاص
هوما اغنى دولة في العالم و اكثر من 90% من فلوس سويسرا تابعتهم هوما اصلا. روتشيلد مالكي الخزانة الفيديرالية اللذي يملكون هم البنك المركزي للبنوك المركزية و مالكي البنك المركزي متاع دولتنا المال الكلو متاعهم. يعني شتعقد تقففلهم على اساس يحلوا جامعة امريكية في ضواحي دار شعبان، زايد. موش حكاية فلوس. الفلوس يطبعوا فيها هوما. ما تعدلش على الاحصائيات لان الصهاينة فلوسهم يكنزوها و برشة حسابات اخرى: و كلهم عندهم جنسيات مزدوجة.


17- مقاطعتهم مستانسين بيها و صنعتهم التلاعب باسعار البضائع و السلع في العالم
يطلعوا و يهبطوا كيما يحلالهم اسعار السلع في العالم اجمع؛ يعفسوا فيك، الزيت التونسي ما تاخذوش ما تاخذوش...شركات الترادينڨ العالمية اقوى واحدين تابعينهم. هوما ڨشارة كل شي تقريبا و سمسارة كل شي تقريبا. ما يهموش بجرد قرار يجيبلك 200 الف بطال او يخلقلك 200 الف موطن شغل وهمي و موسمي. هذاكة علاش هوما اكبر مستفيدين من الهدم و البناء في كل شيء. و زيد منافسينك في كل المنتوجات التونسية من تمور و برتقال و حلفاء و قاروص و.... منافسين في كل شيء.

18- ملة: تبرمج الحروب و تمولها و لا تشارك فيها و تخرج منها رابحة
هذه صنعتهم بين الشعوب، و الصهيون ولائه لدينه و ليس لجنسيته؛ مثال الوزير السارق "نسيم شمامة" ب مبلغ 27 مليون دولار سنة 1870 اللذي هو مبلغ فلكي حاليا و ضخم جدا (ميزانية دولة كاملة).
نسيم شمامة قمع ثورة علي بن غداهم و في تونس نفس سياسة روتشيلد يبيعوا السلاح للثوار و يبيعوا السلاح للباي ، عبارة واترلو روتشيلد يمولوا بريطانيا و يمولوا فرنسا

19- الاعلام العالمي الممل و خطابه الخشبي متاعهم يزي منو
كان اللغة الخشبية في اعلام العار متاعهم و ازلامهم

20ـ السياسيين العرب المطبعين هوما بيدهم ضد شعوبهم: العملاء شخصيا
كل من والاهم من العرب تلقاه موش راجل مع الشعب متاعو و ما دارلهم شيء، و كل من عاداهم حاول باش يقدم و ان خانته النرجسية الخ

21 في العقيدة الصهيوني في كيان صهيوني : انا جرد حيوان من نطفة حصان
و بعد مادام مانيش الصهيوني، و موش من شعب الله المختار، جرد اولاد الخديمة او من نطفة حصان؛ يعني تبوس، تقفف، زايد، ما تكبرش في عيونهم؛ هذاكة علاش غبي برشة من يطبع.

(يتبع)
نجم نتفق معاك في كل الاسباب الا السبب الثالث
 
أعلى