نفكر في تكوين مدرس تعليم سياقة السيارات تنصحوني بها ? خاصة ان التكوين هذا يكلف برشة فلوس وزيد فم مناظرة مبعد يقولوا صعيبة و يلزمها لكتاف. بربي الي عندو معلومة حتى صغيرة ينفعنا بها جزاكم الله خيرا
nanas7ek bel orden insciption ib 1200 dolars formation imta3 3 mois w masroufek 3la jibek w inja7 mathmoun w idji il tounes ta3mel equivalence ba3aid ma ta3mel stage isgir w temchi te5dem 3la ro7ek il kol fel kol thama 5 mill masrouf il kol mabin tounes w orden ok bonne chance
est ce que quelqu'un peut me donner les demarches a suivre , ou des sites d'inscription pour terminer les procedures
ok kan fi tounes itnjem teshel w law kan 3la orden kan it7eb atw na3tik il fax ili ib3ath menou sa7bi w houma ikalmouk akid
pour le moment donnez moi le fax , w ana ataw nzid nes2el fi tounes , w kan 3raft 7aja jdida 3ala demarche fi tounes c mieux
FI Tunis la formation tebda fi October ou debut de novembre;les nom des centres yahbto fi les journaux j'ai consulté un de cs centres talbo menni 800d vos opinions SVP