ميركاتو مستقبل سليمان .. مهاجم غاني في الطريق

Hamma ch

مشجع للترجي الرياضي التونسي
إنضم
17 نوفمبر 2018
المشاركات
20.701
مستوى التفاعل
34.305
مستقبل سليمان .. مهاجم غاني في الطريق

250369


يواصل فريق مستقبل سليمان تحضيراته للموسم الجديد بإشراف المدرب سامي القفصي ومساعده حافظ الشماخي ، التمارين تسير بمعدل حصة في اليوم بملعب سليمان تنوعت بين الجانبين البدني و الفني بمشاركة المنتدبين الجدد وهم : المهاجم الكوستاريكي شيرينو و الثنائي القادم من نادي منزل بوزلفة حارس المرمى أشرف عبد العفو و متوسط الميدان الهجومي غازي الخزامي . تربص مغلق بحمام بورقيبة تم برمجة تربص مغلق بمركز التربصات بحمام بورقيبة من 1 إلى 10 أكتوبر ستتخلله ما لا يقل عن مبارتين وديتين مع فرق تتواجد بمركز التربص في نفس الفترة . و ينكب الإطار الفني على ضبط القائمة النهائية بعد الغربلة التي ستشمل بعض العناصر ، فضلا عن مغادرة كل من رامي بوشنيبة الذي تعاقد مع فريق فرقان الكويتي لمدة موسم و كذلك أحمد الفزاني الذي سيغادر ولكن وجهته لم تحدد بعد. مفاوضات مع مهاجم غاني فقد خط الهجوم نجاعته منذ مغادرة محمد علي بن حمودة إلى الترجي الرياضي التونسي ثم المهاجم البينيني التيجاني أنان الذي إلتحق بالبطولة التركية قبل نهاية الموسم ، و لذلك طالب المدرب سامي القفصي بضرورة البحث عن مهاجم أجنبي قادر على ملء الفراغ و تقوية الخط الأمامي ، و لذلك إنطلقت مفوضات مع مهاجم غاني ينتظر أن يحل ركبه قريبا بمدينة سليمان. هذا فضلا عن لاعبين من البطولة التونسية سيتم الحسم فيهما مطلع الأسبوع . ثنائي من النخبة تم إلحاق ثنائي من صنف النخبة هما : مهدي بن صالح و حازم المفتاحي . و من المنتظر أن يكونا مع المجموعة في تربص عيد دراهم ، و بذلك بدأت تسجل لفتة لأبناء النادي وهذا مؤشر إيجابي ورسالة للاعبين الشبان أن لهم مكانة في صنف الأكابر وهم عماد المستقبل . إنسجام بين رئيس النادي ورئيس الفرع يمثل الجانب الإداري لأي جمعية رياضية أحد أسباب النجاح ، وهذا ما ينطبق على مستقبل سليمان فحنكة رئيس النادي الذي إستلهم الكثير من تجربته السياسية يسرت عليه تسيير الفريق في الرابطة المحترفة الأولى بعد أن مسكه وهو في الرابطة الثالثة ، و إختيار المسيرين معه ساهم في النجاح وهنا نعني رئيس الفرع الطيب بلخوة الذي تميز في عمله بالإنسجام مع رئيس النادي و التشاور في أخذ القرارات وتواجدهما دائما جنبا إلى جنب أعطى رسائل إيجابية للمواكبين لنشاط النادي . كمال الطرابلسي
الصباح نيوز
 
محمد الزوابي الى الملاعب التونسية


img.jpg


اتفقت هيئة مستقبل سليمان اتفقت رسميا مع الحارس الدولي السابق محمد الزوابي للالتحاق بالاطار الفني لفريق الأكابر بقيادة سامي القفصي .

وسيتولى الزوابي تدريب حراس مرمى فريق الوطن القبلي الذي سيكون بوابته للعودة الى الملاعب التونسية بعد اشتغاله سابقا في عدد من الفرق ثم خوضه تجارب مختلفة كمدرب حراس في ليبيا ولبنان .
 
وليد جلاد: ابراهيما واتارا ما عندوش بلاصة في مستقبل سليمان.

 
أعلى