• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر وطني بسبب كورونا: نقابة التعليم الأساسي بقليبية تهدد بالدخول في اضراب عام كامل يوم 1 أكتوبر 2020

jjabrams

نجم المنتدى
إنضم
2 مارس 2013
المشاركات
20.199
مستوى التفاعل
19.826
طالبت اليوم الثلاثاء النقابة الأساسية للتعليم الأساسي بقليبية والفرع الجامعي للتعليم الأساسي بنابل بضرورة إجراء اختبارات تقصي فيروس كورونا بصفة عاجلة لكامل الإطار التربوي نظرا لتطور الوضع الوبائي بالمؤسسات التربوية .
وخصت النقابتان المدرسة الإبتدائية طريق الشاطئ بقليبية بالذكر, وطالبت باعتبار الإصابة بفيروس كورونا بالمدرسة مرضا مهنيا نظرا للتهاون في الكشف والمتابعة.
وهددت النقابتان بأنه في صورة عدم الاستجابة للمطالب، فإنه سيتم الدخول في إضراب عام حضوري كامل يوم 1 أكتوبر 2020 بكافة المدارس الابتدائية بمعتمدية قليبية والتفقدية المحلية للتعليم الابتدائي


Shemsfm
 
قليبية: اضراب عام بكافّة المدارس الخميس المقبل إثر تسجيل 6 اصابات بالكورونا

1601387702959.png


قررت النقابة الأساسية للتعليم الأساسي بقليبية، الدخول في إضراب عام في كافة مدارس الجهة يوم الخميس غرة أكتوبر القادم ، وذلك إثر التهاون في إجراء الاختبارات اللازمة لتقصي فيروس كورونا لكافة الإطار التربوي بمدرسة طريق الشاطئ ، وفق ما أكده محمد عبد اللطيف الكاتب العام للنقابة الأساسية للتعليم الأساسي بالجهة لراديو ماد اليوم .

وبين عبد اللطيف، أن عدد الإصابات بالفيروس بلغ 6 إصابات في المدة المذكورة وقابل للارتفاع ، مشيرا إلى الوضع الوبائي في الجهة خطير.

Radio Med
 
لااااااااااااااا
ما يجيش
نعملو طلية صابون أخضر للمدرسين و يرجعوا يقريو
و نزيدو إقتراح الأخ
عجبني بصراحة
نكملو نشربوهم شوية مشريوبات كحولية
نعقمولهم بلحوحهم
و هكة طلية صابون من برة و alcool من داخل
ضربة in و ضربة out
لا تحليل لا والو
النقابات الأخرى طالب بالتحليل
عندها الحق و ندعموها
لكن جماعة العطلة لاااااااا
الalcool خير من العلاج
 
عندهم الحقّ خاطر الدولة تكذب. وقتلّي الوزارة قرّرت باش العودة تكون في موعدها مع اتّباع بروتوكول صحّي النّاس الكل وافقت و لو على مضض و رجعوا يخدموا على اساس انّو اذا وقعت اصابات يقع تقصّي المخالطين في المدرسة.تجي توّ بعد ما كل يد شدّت اختها و تقلّهم ما فمّاش تقصّي كان للّي تلقاه روحو مش تطلع قدّامهم , و الكورونا تلقاها سارحة في المدرسة و الله اعلم شكون تضرب و شكون لاباس.
 
أعلى