Calcio يوفنتوس يُنهي الميركاتو الصيفي بثورة ضخمة

ca elgalia

عضو فريق عمل المنتدى الرياضي
إنضم
24 فيفري 2019
المشاركات
1.471
مستوى التفاعل
5.793
يوفنتوس يُنهي الميركاتو الصيفي بثورة ضخمة

آرثر ميلو

آرثر ميلو

نجح يوفنتوس في تدعيم صفوفه ببعض العناصر في مراكز مختلفة خلال فترة الانتقالات الصيفية، التي انتهت في الخامس من شهر أكتوبر الجاري.

وعلى مدار الصيف، تمكن اليوفي من إبرام صفقات بتعاقده مع لاعبين شباب، وفي المقابل، تخلص البيانكونيري من لاعبين أصحاب أعمار كبيرة، في خطوة نحو بناء فريق للمستقبل.

ميلو وبيانيتش

انضم البرازيلي آرثر إلى يوفنتوس، قادمًا من برشلونة، مقابل 72 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين كمتغيرات إضافية، وبعقد يمتد لخمس سنوات.

وفي المقابل، أجرى اليوفي صفقة تبادلية مع برشلونة، انتقل بمقتضاها ميراليم بيانيتش لاعب اليوفي، إلى البارسا، مقابل 60 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى كمتغيرات إضافية.

خطوة يوفنتوس جاءت بالتخلص من بيانيتش (30 عامًا) لينضم في مقابلها آرثر (24 عامًا).

ماكيني وماتويدي



كما نجح يوفنتوس في التعاقد مع الأمريكي ماكيني، لاعب وسط شالكه، على سبيل الإعارة لمدة موسم مع التزام بالشراء في نهاية الموسم.
ويمتاز ماكيني باللعب في جميع مراكز خط الوسط، حيث يلعب كلاعب وسط دفاعي وهجومي وبمنتصف الملعب.
وفي المقابل، تخلص اليوفي من الفرنسي بليز ماتويدي، الذي رحل مجانًا عن الفريق، لينضم إلى إنتر ميامي الأمريكي.

وأحدث اليوفي ثورة كبرى بتخلصه من ماتويدي (33 عامًا) وضم ماكيني في المقابل صاحب الـ22 عامًا.

موراتا وهيجواين
وتعاقد يوفنتوس مع المهاجم الإسباني ألفارو موراتا، قادمًا من أتلتيكو مدريد، لمدة موسم على سبيل الإعارة، مقابل 10 ملايين يورو، مع أحقية الشراء في نهاية الموسم مقابل 45 مليون يورو، تُدفع على 3 سنوات.

وجاء التعاقد مع موراتا (27 عامًا)، بعد تخلص يوفنتوس رسميًا من جونزالو هيجواين (32 عامًا)، الذي رحل مجانًا عن اليوفي بعد فسخ عقده مع النادي، لينضم إلى إنتر ميامي الأمريكي.

كييزا وكوستا
الضربة الكبرى ليوفنتوس هذا الصيف، تمثلت في نجاحه أخيرًا في التعاقد مع فيديريكو كييزا، موهبة فيورنتينا، الذي حاول ضمه كثيرًا في السنوات الأخيرة.
ويعد كييزا (22 عامًا) إضافة فنية كبيرة لتشكيلة يوفنتوس، خاصة وأنه يجيد اللعب في الجناح الأيمن الذي يعاني منه اليوفي في الفترة الأخيرة.

وفي المقابل، قرر اليوفي التخلص من دوجلاس كوستا، جناح الفريق وصاحب الـ30 عامًا، الذي رحل إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة.

الإعداد للمستقبل
وكان يوفنتوس قد تعاقد مع السويدي ديان كولوسيفسكي (19 عامًا)، جناح أتالانتا، في الميركاتو الشتوي الماضي، إلا أنه استمر معارًا إلى بارما، قبل أن ينضم لليوفي هذا الصيف.

كما تمكن اليوفي في الصيف الماضي، من إبرام صفقات مميزة مع لاعبين لهم مستقبل، بالتعاقد مع الهولندي ماتياس دي ليخت (21 عامًا)، مدافع أياكس ومنتخب هولندا.



وأبرم البيانكونيري أيضًا صفقة جيدة بالتعاقد مع التركي ميريح ديميرال (22 عامًا) من ساسولو، ليكون دي ليخت وديميرال هما مستقبل دفاع يوفنتوس بعد فترة بونوتشي وكيليني.

ويسعى يوفنتوس حاليًا للتخلص من سامي خضيرة (33 عامًا) لاعب الوسط، والذي خرج من قائمة الفريق المشاركة بدوري أبطال أوروبا، وكان قريبًا من الرحيل هذا الصيف.
 

ammar kanine

عضو جديد
إنضم
28 أفريل 2020
المشاركات
10
مستوى التفاعل
24
ان شا الله نشوفو تشكيلة قادرة تهز الشمبيون ليغ بوجود الدون و الاسماء الشابة و ارتحنا من الوسط لكان فيه خذيرة و ماتويدي و بيانيتش و بنتاكور و الكارثة هيغواين..
و يلعب على اليمين كييزا و الجناح الطائر كولوسيفسكي و بقدرة ربي برشلونة نفوزو عليها ذهاب واياب
 

thameur007

كبير مشرفي المنتدى الإسلامي
طاقم الإدارة
إنضم
30 جانفي 2014
المشاركات
16.273
مستوى التفاعل
41.503
من La Gazzetta dello Sport | يوفنتوس بيرلو هجومي لـ الغاية ، أندريا يخطط لـ الهجوم بـ خمسة لاعبين في نفس الوقت ، و بيرنارديسكي سوف يتم إستخدامه كـ جناح أيسر..
 

rhouma2010

نجم المنتدى
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
2.166
مستوى التفاعل
2.982
و في الاخير كيف كل عام يفوز بالدوري الايطالي و يفشل اروبيا
 

thameur007

كبير مشرفي المنتدى الإسلامي
طاقم الإدارة
إنضم
30 جانفي 2014
المشاركات
16.273
مستوى التفاعل
41.503
و في الاخير كيف كل عام يفوز بالدوري الايطالي و يفشل اروبيا

من يحاول لا يفشل ، الفاشل هو من توقف عن محاولة، أن تلعب تسع نهائيات ليس فشلا في مسابقة صعبة مثل دوري أبطال
 

club

نجم المنتدى
إنضم
26 نوفمبر 2006
المشاركات
5.992
مستوى التفاعل
10.833
اللاعبين الي خرجو احسن ملي جاو جدد
 
أعلى