كرة قدم اكتمال الأصوات الصحيحة لإقامة استفتاء على مصير بارتوميو

Rajab Abaed

نجم المنتدى
إنضم
1 أوت 2008
المشاركات
8.072
مستوى التفاعل
9.236
8C203C11-EDFB-43B4-A75A-9E446F47C5BA.jpeg

أعرب جوردي فاري، ممثل حملة سحب الثقة من مجلس إدارة برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، عن سعادته بالوصول لعدد التوقيعات المطلوبة في حملته.

وأعلنت لجنة فرز التوقيعات بسحب الثقة من مجلس بارتوميو، الوصول إلى 16521 توقيعا صحيحا، وهو العدد المطلوب لإجراء استفتاء على الإطاحة برئيس برشلونة وإجراء انتخابات عاجلة.

وقال فاري في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "تم الوصول للعدد المطلوب من التوقيعات، وأتوقع زيادته إلى نحو 20 ألف توقيع لأن الأصوات الباطلة تمثل نحو 4.5% من العدد الإجمالي".

وأضاف: "نحن سعداء للغاية ونأمل أن يستقيل مجلس الإدارة قريبًا، ولن نضطر إلى مواجهة مشكلة الوصول إلى استفتاء".

وأكد المرشح لخوض انتخابات مجلس إدارة برشلونة، أن وصول 20 ألف عضو للتوقيع على حملة سحب الثقة، يعني أن المجلس الحالي مرفوض، وعليه ألا ينتظر نتيجة الاستفتاء.

وبعد الوصول للعدد المطلوب، تنص اللوائح أن يتم إجراء استفتاء على مستوى رسمي من أجل التصويت على رحيل المجلس، وهنا تواجه المعارضة شرط الوصول إلى 66.6% أي ثلثي أعضاء النادي من أجل خروج بارتوميو.

وختم فاري: "الاستفتاء شيء محفوف بالمخاطر في الوقت الحالي والظروف التي نمر بها من انتشار كورونا، ومكلف أيضًا بالنسبة للنادي، وآمل أن يتنازل المجلس الحالي ويتقدم بالاستقالة ويعلن إجراء الانتخابات".
 
ما يتنحى كان بحجب الثقة على خاطرو رمز ومتعنت وأحمق وما حبش يستقيل حتى يكمل مدة ترؤسه
 
كيف ما قال بيكي هاك العام
Se queda
:laugh::laugh::laugh:
 
منذ خروج نيمار وانا شخصيا اتمنى خروج الرئيس الفاشل
 
أعلى