Covid-19 رونالدو يعود إلى تورينو و الفريق كله في عزل !

el-gad

نجم المنتدى
إنضم
27 أكتوبر 2012
المشاركات
1.670
مستوى التفاعل
2.704
أعلن نادي اليوفنتوس تعرض لاعب وسطه الأمريكي ويستون ماكيني للإصابة في فيروس كورونا المستجد بعد المسحة الايجابية له , بالتالي سيدخل اللاعب في الحجر الصحي امتثالاً للبروتوكول و قد دخل الفريق بمجمله في عزل ( فقاعة ) من أمس المساء و سيسمح هذا الاجراء لجميع الاشخاص و اللاعبين السلبيين في مسحاتهم باجراء التدريبات بانتظام لكن دون الاتصال في اشخاص خارج المجموعة ..

من جهة أخرى بعدما تعرض للإصابة في فيروس كورونا المستجد بالأمس خلال تواجده مع منتخب البرتغال , كشف اليوفنتوس على ان مهاجمه كريستيانو رونالدو عاد الى ايطاليا برحلة طبية مصرح بها من الجهات الطبية المختصة بناء على طلب اللاعب و سيواصل حجره الصحي في منزله في تورينو ..

كما كان اليوفي قد أعلن أمس على اصابة الظهير البرازيلي لوكاس روزا لاعب الفريق الثاني تحت 23 بفيروس كورونا المستجد بجانب أحد أعضاء الطاقم ( بعدما كان أصيب بالأمس المدرب زاولي ) ..

أما بخصوص رامسي كشف اليوفنتوس على ان الفحوصات خضع لها اللاعب أمس ( بعد اصابته و تركه لمنتخب بلاده ويلز ) : و قد استبعدت الفحوصات وجود تمزق عضلي للاعب لكن سيتم مراقبة حالته يوم بعد يوم ..

1602739387714.png
 
غاب باولو ديبالا مهاجم اليوفنتوس عن مواجهة بوليفيا مع الأرجنتين بسبب مشكلته المعوية و التي أجبرته كذلك على الغياب عن لقاء الاكوادور , مع شعوره ببعض الحمى ( و تم التأكيد على انه لا يعاني من الفيروس الذي تعافى منه سلفاً مع مسحتين سلبية ) ،عاد اللاعب الى ايطاليا بعد مباراة ليلة أمس في طائرة خاصة أتاحها ميسي لزملاءه ..

على أية حال أجرت التوتوسبورت حوار سريع مع البروفيسور جيوفاني دي بيري رئيس قسم الامراض المعدية في أحد مستشفيات تورينو ليتحدث قائلاً : " الحماية بعد العدوى تبدو نادرة لكن ديبالا فردياً لا يخاطر بشيء ، يمكن ان يكون الشعور بالضيق حالياً ناتجاً بسهولة بسبب عدوى أخرى " ..

من جهة أخرى و بعض الأخبار الإيجابية , عودة ساندرو و برنارديسكي للتمارين العادية مع المجموعة بعد التعافي الكلي من الإصابة.

1602739712875.png
 
روميو اغريستي :

‏رسمياً تشيروبي سيكون المدير الرياضي وسيرفع التقارير مباشرة لباراتيتشي الذي سيحتفظ بالمهمة المباشرة للفريق الأول

1602755888977.png
 
كارثة الكورونا
 
اجتماع المساهمين اليوم،مناقشة التفاصيل الكبيرة و الصغيرة..منيش من شبيحة الادارة..لكن التطرق لكل شيء تقريبا..
Bilanسلبي ب 90 مليون اورو وهو عادي في ضل الظروف..
الحديث عن قضية سواريز
متابعة لقضية الكالتشيوبولي للرمق الاخير"مع ظهور تقارير تورط رئيس الأزرق و الأسود السابق في شراء النفط من داعش الى جانب العلاقات المفضوحة مع تيليكوم ايطاليا..و ادانة القاضي في محكمة 2006 بالفساد..
الحديث عن مكالمات هاتفية جديدة لسلطات نابولي مع المسؤولين في الفريق من اجل عدم التنقل...يمكن ستورط الجميع..
صحيح الكلوا من الماضي و extra sportif..لكن مهم جداً لوضع النقاط على الحروف..
كل شيء عند العائلة لكن تحسها ملكية دستورية اكثر منها ملكية..تماسك كبير بعد انشقاقات 2006..
 
وزير الرياضة الايطالي( مشجع لنابولي ولا يخفي ذلك ) قال ان عودة كريستيانو رونالدو لإيطاليا فيها خرق للبروتوكول طالما لم يحصل على ترخيص من وزارة الصحة .

يوفنتوس ذكر بالامس ان رحلة رونالدو لتورينو كانت مرخصة من وزارة الصحة لذلك جاء الرد اليوم من انيللي في مؤتمر صحفي :
كلام وزير الرياضة ؟ اتصلوا بوزارة الصحة ليشرحوا لكم ما الذي خرقه كريستيانو رونالدو.
رونالدو لم يخرق أي عزلة ، اخبرنا اللاعبين ان باستطاعتهم ان يمضوا فترة العزلة الاحترازية في منازلهم .
نحن نطبق البروتوكول الفيدرالي .
 
أعلى