1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

canal+fr astra sur truman150

الموضوع في 'أجهزة الترومان - TRUMAN' بواسطة ayementn, بتاريخ ‏9 ديسمبر 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ayementn

    ayementn عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ماي 2006
    المشاركات:
    1.252
    الإعجابات المتلقاة:
    117
      09-12-2006 21:14
    بعد ان لاحضت عدم وجود سوفويرات او ملفات مفاتيح فاتحة للكنستونت كنترول وورلد و امام الطلبات الملحة من اعضاء هدا المنتدى الغالى حاولت الاجتهاد لاصحاب الترومن150 لدلك نرجو تجريب هدا الملف هل يفتح قناة tiji التابعة للكنال+ هل تعمل او لانى ليس لدي ترومن150 حاليا فان عملت اخبرونى لكي اكمل بقي القنوات







    :kiss: :kiss: :kiss: :redface: :redface:
     

    الملفات المرفقة:

  2. jeni

    jeni عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏10 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    143
    الإعجابات المتلقاة:
    5
      09-12-2006 23:00
    ne marche pas
     
  3. ayementn

    ayementn عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ماي 2006
    المشاركات:
    1.252
    الإعجابات المتلقاة:
    117
      09-12-2006 23:20
    ok merci on va essayer de nouveau
     
  4. picard3

    picard3 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏20 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    175
    الإعجابات المتلقاة:
    6
      09-12-2006 23:28
    merci AYMEN pour tes efforts



    :frown: :frown: :frown:
     
  5. hichemkl

    hichemkl عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أفريل 2006
    المشاركات:
    853
    الإعجابات المتلقاة:
    561
      10-12-2006 00:57
    merci, yelzemna netbar3oulek b we7ed truman, fi masl7etna !!
     
  6. ayementn

    ayementn عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 ماي 2006
    المشاركات:
    1.252
    الإعجابات المتلقاة:
    117
      10-12-2006 01:03
    ههههههههه مش مشكل ا خويا المتأكد منو حسب ما شفت السوفت متاعو الى هو يفتح الكنستونت وورلد لكن مازلت لم اعرف هل بالطريقة القديمة او الجديدة و اعتقد انك تفهمنى جيدا فانت لديك ميتا بكس و تلا حض الشبه الكبير فى السوفت الجديد للترومن بالميتاكس و لكن لا تقلق اخى يضهرلى كثرت عليك بالكلام ان شاء الله فى القرب العاجل اجد التركيبة المناسبة لهدا النضام
     
  7. alaa_sat

    alaa_sat عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    137
    الإعجابات المتلقاة:
    4
      10-12-2006 09:29

    اخي ايمن لا تتعب حالك ولا شي اعطيك الخطوة الاولى واعتمدها وعلى مسؤليتي سوفت ويرات الاخيرة للترومان غيرت نام تركيبة المفاتيح وجعلتها مثل الميتابوكس يعني تستطيع ان تعمل عليه كانما تعمل على ميتابوكس وتستطيع من خلال سوفت وير ان تعدل المفاتيح على نظام البيس او الفياكسس مثلما تريد وللعلم السوفت وير يدعم كل الانظمة والكونستانت ولكن مشكلتهم عدم وجود شخص بمعرفة هذه االانظمة على جهاز الترومان والا المسالة سهلة جدا وشكرا لكل الجهود المبذولة التي تقدمها لهذا المنتدى الرائع وباقي المنتديات وفي القريب العاجل سنتعرف على بعضنا واعذرني على ما فات وعلى قول المثل (الي ما يعرفك يجهلك)
     
  8. zsisous

    zsisous عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏23 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    600
    الإعجابات المتلقاة:
    18
      10-12-2006 11:16
    cher ayementn merci de tes efforts ils faud dir ke si les cles ne marche pas il pense a avoir un patch avec une vresion cw sinon sa ne marche pas avis a tous les gens ki on une version avec CW sur truman 150 merci
     
  9. jaafar

    jaafar عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏6 مارس 2006
    المشاركات:
    198
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      10-12-2006 13:51
    merci pour on effort mais je connais que le tm150 fonctionne sur sharing
     
  10. قسيم

    قسيم عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    109
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      13-12-2006 19:05
    لا يعمل وشكرا على المجهود
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...