كرة سلة المنتخب الوطني يخوض آخر تربص تحضيري بمشاركة 18 لاعبا

ديما زاهي

عضو فعال
إنضم
1 أكتوبر 2020
المشاركات
326
مستوى التفاعل
1.080
كشف مدرب المنتخب التونسي لكرة السلة الالماني ديرك باورمان عن قائمة من 18 لاعبا للمشاركة في التربص القادم للمنتخب بداية من يوم 17 نوفمبر المقبل في اطار الاستعدادات لتصفيات بطولة افريقيا للامم "افروباسكات رواندا 2021".
واشارت الصفحة الرسمية للجامعة التونسية لكرة السلة على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" ان هذا التربص سيكون الاخير قبل السفر إلى العاصمة الرواندية كيغالي لخوض التصفيات القارية المقررة من 27 إلى 29 نوفمبر 2020.

وتالقت القائمة من اللاعبين الاتي ذكرهم : حسني الالاهي وعمرو بوعلاق وعمر عبادة ومراد المبروك واشرف القنوني واسامة المرناوي وعمر الموحلي وزياد الشنوفي ورضوان سليمان وواصف المثناني ومحمد حديدان ومحمد السالمي وهيثم سعادة ومكرم بن رمضان واحمد عداني ومختار غيازة ومحمد فارس العشي ومحمد العباسي.

وستقتصر قائمة اللاعبين الذين سيتحولون الى رواندا على 12 لاعبا.

يذكر ان المنتخب التونسي سيستهل مشاركته في التصفيات بملاقاة مدغشقر يوم 27 نوفمبر على ان يواجه في المقابلة الثانية الكونغو الديمقراطية يوم 28 نوفمبر في حين سيختتم سلسلة لقاءاته بالتباري مع جمهورية افريقيا الوسطى يوم 29 من نفس الشهر.

وتجدر الاشارة الى ان ثلاثة منتخبات من كل مجموعة من المجموعات الخمس تتاهل الى المرحلة النهائية لبطولة افريقيا للامم التي ستحتضنها رواندا من 24 اوت الى 5 سبتمبر 2021.

وكان المنتخب التونسي توج باللقب القاري الاخير عام 2017.



Nessma sport
 
أعلى