• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

قضايا المجتمع اعتداء بالسكاكين على الطاقم الطبي بمستشفى الرابطة

لا ينفع الا حظر صحي شامل لمدة 6 أسابيع على الأقل والا سوف نرى الجثث في الشوارع

وما دخل الحضر الصحي في البلطجة؟؟ هل إذا قمنا بحضر صحي بسنةسيتحضر هؤلاء؟؟؟
 
نتذكر صارت الحكاية في الحزائر اما شوفو وقتها رئيس الدولة اش قال وقرر
 

عقوبة بالسجن لمن يعتدي على الأطباء بالجزائر.. رئيس البلاد يتدخل ويتوعد بعقوبات أقسى​


عدد القراءات
2,253

توعد الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، الأحد 19 يوليو/تموز 2020، بتشديد العقوبات ضد الأشخاص المعتدين على الأطقم الطبية في المستشفيات، وهذا بموجب “أمرية رئاسية في شكل قانون” سيتم التوقيع عليها خلال الأسبوع القادم.​

توعد الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، الأحد 19 يوليو/تموز 2020، بتشديد العقوبات ضد الأشخاص المعتدين على الأطقم الطبية في المستشفيات، وهذا بموجب "أمرية رئاسية في شكل قانون" سيتم التوقيع عليها خلال الأسبوع القادم.


الرئيس تبون أعرب عن تألمه عن وضع الأطباء قائلاً: "أنا أتألم كشخص وكمواطن وكرئيس أن نجد من يعتدي على أطباء وممرضين لم يروا أبناءهم منذ أربعة أشهر وهم في الواقع بمثابة مجاهدين"، مضيفاً: "أنا أتكلم باسم الشعب الجزائري وأؤكد أن الأطباء هم تحت الحماية الكاملة للدولة الجزائرية والشعب الجزائري".



بعد أن أبدى تبون أسفه لمثل هذه التصرفات، حذر كل من تسول له نفسه الاعتداء على الأطقم الطبية، مؤكداً أن العقوبات ستكون مشددة ضد الاشخاص المعتدين، سواء بالعنف اللفظي أو الجسدي، وستتراوح ما بين 5 و10 سنوات حبساً نافذاً.
 
تونس هي باركة باركة
الحاكم يغط في نوم عميق
 
موش كان في بلاصة اللي تصرف على الشرطة البلدية فلوس وانتدابات وتجهيزات على الاقل جزء منه مشى لشرطة مخصصة لحماية المؤسسات كيف المستشفيات بصفة خاصة ومستعجلة لتواتر الاعتداءات في السنوات الاخيرة ولما لا في مرحلة لاحقة بعض الادارات والمؤسسات الاخرى.
 
إلى أينْ ياتونس ؟؟هذا ماحبّش يخذع للإنعاش ! مالا لوكان جاء العكس ومايقدروش يحطّوه في الإنعاش لعدم توفّرْ الآلات؟؟ آش كانوا يعملوا. ؟؟ يقودونهم للجنّة بالسلاسل
 
ضرورة مراجعة العديد من التشريعات و خاصة الاعتداء علي الطاقم الطبي في هذا الضرف الحساس
 
لازم تشريعات تحمي الاطباء و الممرضين و المؤسسة الصحية كل مرة صاير اعتداء و تكسير و الله عيب و قلة تربية و همجية
 
أعلى