Ooredoo تواصل إلتزامها ودعمها الوطني لمكافحة انتشار وباء Covid-19

mohamed_dev

نجم المنتدى
إنضم
17 جانفي 2020
المشاركات
4.130
مستوى التفاعل
8.563

Ooredoo تواصل إلتزامها ودعمها الوطني لمكافحة انتشار وباء Covid-19



الثلاثاء 27 أكتوبر 2020- أعلنت Ooredoo عن انطلاق فعالياتها الميدانية،والتي تندرج ضمن الحملة التوعية التي أطلقتها الشركة منذبداية الموجة الثانية من وباء Covid-19 في تونس. وتعتزم Ooredoo القيام بجولة في جميع أنحاء البلاد، الهدف منها نشر رسائل إيجابية ومعلومات مفيدة للوقاية من الفيروس، بالإضافة إلى توزيع الأدوات الصحية في القطارات والحافلات ومحطات الحافلات والجامعات والمدارس في جميع الولايات التونسية.

ومن أجل تشجيع هذا النوع من المبادرات المهمّة، شارك السيد منصور راشد الخاطر، الرئيس التنفيذي لـOoredoo مع عدد من المدراء في الشركة، في الجولة الأولى، حيث أعرب عن سعادته قائلا:"إنّ مكافحة فيروس كورونا تمثل تحديًا للعالم أجمع، لذلك حرصنا منذ البداية على وضع خطة مدروسة لدعم مجهودات الجهات الرسمية لمكافحة الفيروس من خلال زيادة الوعي الشعبي والمساعدة على تجنب الإصابة بهذا الوباء."

وأضاف السيّدمنصور راشدالخاطر أنّه :"بالإضافة إلى دعم المواطنين بشتى الطرق لتشجيعهم على حماية أنفسهم، سواء من خلال تقديم حملات إعلانية موجّهة أو تعزيز الخدمات عن بعد، نحن ملتزمون بمواصلة جهودنا لإطلاق مبادرات جديدة في المستقبل القريب لتعزيز مساهماتنا إلى أقصى حد حتى تعود الحياة إلى سالف عهدها".

وتأتي هذه الفعاليات في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تعتمدها Ooredoo والتي تهدف إلى زيادة الوعي ودعما لبلادفي مكافحة هذاالفيروس،علما أنّ الحملة بدأت من خلال مجموعة من ملصقات تحت عنوان "ريت مسهلها"،للتذكير بخطوات البروتوكول الصحي ،وتشجيع الناس على استخدامه بشكل صحيح.

كما تجدر الإشارة إلى أن Ooredoo ،وبالتعاون مع وزارة الصحة التونسية ،أعلنت مؤخرًا عن توفير معدات التوصيل والإمدادات اللازمة لجميع إدارات الصحة الجهوية في 24 ولاية تونسية. وجاءت هذه المساهمة لدعم الطاقم الطبي ومساعدتهم على العمل في ظروف أفضل،ولكن أيضًا للحفاظ على الاتصال مع عائلاتهم وأحبائهم.



Photo%20(5).JPG



Photo%20(1).JPG


Photo%20(3).JPG


Photo%20(4).JPG


mosaiquefm
 
إشهار بلوشي لعباد ما تستحقش وإستغلاليه عاللخر كيفهم كيف الدولة الكل يعفسو في المواطن والزوالي
 
انا لا " اوريدو" منكم مساعدة شكلية اشهارية متاع كمامات و جال :spinstar:

انا " اوريدو" منكم مساعدة فعلية متاع مكالمات وانترنات باسوام هبال :redface2:
 
هذا خبر وطني يخفي إشهارا مجانيا لمشغل الإتصالات أوريدو
 
المشرفين لا حياة لمن تنادي
 
اعلان، يا ربي خبر غيرلي مجرى حياتي
 
مقال اشهاري ترويجي بامتياز
في انتظار تدخل المشرفين
 
أعلى