• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر عالمي النمسا تضبط أسلحة وذخائر تعود لميليشيا ألمانية يمينية متطرفة

أبو_آلاء°

نجم المنتدى
إنضم
17 جويلية 2013
المشاركات
4.721
مستوى التفاعل
14.170
وجهت الشرطة النمساوية ضربة لشبكة يمينية متطرفة، بضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة التي كان الغرض من اقتنائها "تشكيل ميليشيا يمينة متطرفة في ألمانيا". وفي إطار العملية تم ألقاء القبض على عدة أشخاص في النمسا وألمانيا.
أعلن وزير الداخلية النمساوي كارل نيهامر اليوم السبت (12 كانون الأول/ ديسمبر 2020) أن الشرطة ضبطت الأسبوع الماضي عشرات الأسلحة ومئة ألف خرطوشة من الذخيرة التي كان الغرض منها "تشكيل ميليشيا يمينة متطرفة في ألمانيا".

وجرى القبض على خمسة أشخاص مشتبه فيهم في النمسا بينهم رجل كان معروفا بالفعل للسلطات بسبب أنشطته اليمينية المتطرفة. وقال نيهامر في مؤتمر صحفي في فيينا إن أحد المشتبه فيهم كشف للمحققين عن الغرض من هذه الأسلحة.
ووجدت الشرطة أيضا 76 سلاحا آليا وشبه آلي و14 مسدسا وأكثر من مئة ألف خرطوشة لأعيرة مختلفة وكذلك ست قنابل يدوية وأنواع مختلفة من المتفجرات.
وجرى القبض على شخصين في ولاية بافاريا بجنوب ألمانيا، بحسب المحقق الرئيسيي في هيئة مكافحة الجريمة في ألمانيا(LKA) ميشائيل ميمرا. والتحقيقات أيضا جارية في ولاية شمال الراين ويستفاليا. وجرى الكشف عن الأسلحة في إطار عملية ضد تهريب المخدرات من ألمانيا إلى النمسا المجاورة، والتي تم بثمنها تمويل شراء تلك الأسلحة والذخيرة، بحسب ميمرا.


المصدر DW
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

corleonese

نجم المنتدى
إنضم
9 سبتمبر 2014
المشاركات
7.311
مستوى التفاعل
13.035
اليمين المتطرف في أوروبا ما يتسماش إرهاب, غير حشمة و برا و إلا راهم قالو مرضى نفسيين و عندهم مشاكل عائلية و مادية سياسة ال double standard ...
 
أعلى