الرياضات القتالية طرد المقاتل الغير مهزوم المغربي عثمان أبو زعيتر من منظمة UFC

we7d

نجم المنتدى
إنضم
20 أوت 2012
المشاركات
5.507
مستوى التفاعل
9.802


تم طرد عثمان ابو زعيتر صاحب ال13 انتصارا دون هزيمة من منظمة UFC بعد خرقه لاجراءات الحجر الصحي الخاص بالUFC.

وقال دانا وايت، رئيس منظمة (UFC) للفنون القتالية المختلطة، أن عثمان أبوزعيتر، قد خرق بروتوكول الأمان المتعلق بالحد من تفشي فيروس كورونا، وحاول أن يتحيل مخالف اللوائح الصارمة للإتحاد من خلال إنتهاك قواعد الصحة والسلامة.

وأكد دانا وايت، أن عثمان أبو زعيتر خرج من العزلة وادخل شخص من الخارج غير مخول له الدخول عبر اعطائه سوار الدخول الخاص به و كان مصور بالفيديو بكاميرات المراقبة،

أكدات المنظمة UFC في بيان ليها أن غرضها هو الحفاظ على صحة وسلامة جميع المشاركين، وكأولوية قصوى فانها تتاخذ جميع الإجراءات ضد أي شخص لا يلتزم بالإجراءات الصارمة.​
 
بعد شهر تقريبا من نشر هذا الخبر ، عاد المقاتل المغربي مرة أخرى :



بعد استبعاده بسبب خرق البروتوكول الصحي ..”UFC” تمنح عثمان زعيتر فرصة ثانية​

  • 2021-02-21 14:27
منحت منظمة القتال المختلطة “UFC” المغربي، عثمان زعيتر، فرصة ثانية، بعدما أوقفته بسبب خرقه لبروتوكول الأمن والسلامة الصحية في أبو ظبي.
وأكد رئيس المنظمة، دانا وايت، لموقع “ESPN” الرياضي، أن المغربي عثمان زعيتر نال فرصة ثانية بعودته إلى المنظمة، وذلك بعدما تم إيقافه نتيجة خرقه بروتوكول الوقاية من كورونا، واستضافة صديق له بغرفة الفندق، حيث يقيم، على الرغم من أن ذلك غير مسموح به.

وعلق زعيتر على النبأ السار له، ولجمهوره، عبر منشور على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام، ليلة أمس السبت، قال فيه: “أحط نفسك بأشخاص رائعين..أنا جد ممتن لكل من شارك في هذا الوضع.. الجرافة عادت”.
وتم استبعاد البطل المغربي في فنون القتال المختلطة، والملاكم، عثمان زعيتر، صاحب الـ13 انتصارا دون هزيمة من منظمة “UFC”، في يناير الماضي، قبل إعلان عودته، ليلة أمس.
 
  • Like
التفاعلات: we7d
أعلن مدير أعمال المقاتل المغربي عثمان زعيتر، المصري علي عبد العزيز أن دانا وايت رئيس منظمة ال UFC قرر التراجع عن قراره بفصل عثمان زعيتر من المنظمة، بعد خرقه لقوانين السلامة في جزيرة القتال في أبو ظبي.


يذكر أن علي عبد العزيز يملك علاقات وطيدة بدانا وايت حيث يعتبر أشهر مدير أعمال المقاتلين في العالم، كحبيب نورمحمدوف، قمر الدين عثمان، هينري سيخودو و العديد من أبطال ال UFC الآخرين .

 
أعلى