• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

خبر وطني تحت قبّة المجلس: ''كلّ فول لاهي في نوّارو'' (فيديو)

KINGSAT 33

نجم المنتدى
إنضم
25 أوت 2013
المشاركات
37.994
مستوى التفاعل
92.741
1611662097_media.jpg



خلال أبرز المحطات التي شهدها مجلس نواب الشعب وأهم الجلسات التي تمّ عقدها سواء عند عرض تركيبة حكومة أو سحب الثقة من رئيسها أو المصادقة على تحوير ما، وبينما تركّز عدسات الكاميرا على كواليس قاعة البرلمان والنواب لمواكبة هذه الجلسات، دائما ما تعترضنا ''لقطات طريفة'' لنائب نسي أنه ممثل الشعب وأنّ تواجده تحت قبة البرلمان هو لهدف واضح ومحدد ألا وهو الدفاع عن من صوّتوا له واختاروه لإيصال أصواتهم، وخيّر أن يكون ''غائبا بالحضور''.

فبين من اختار أن يقرأ جريدة خلال إلقاء رئيس الحكومة لكلمته وبين من اندمج في حوار جانبيّ خلال مداخلة زملائه، اختارت النائب نعيمة المنصوري عن قلب تونس اليوم وخلال جلسة منح الثقة للوزراء المقترحين في التحوير الوزاري وبينما كان رئيس المجلس راشد الغنوشي يفتتح الجلسة، أن تبحر على الانترنت للبحث عن أجهزة الكترومنزلية، لكن يبدو أنّ التغطية لم تكن جيّدة ولم تتمكن من مواصلة تصفّح الموقع، فاختارت العودة إلى موقع فيسبوك عبر شاشة هاتفها علّها تجد شيئا تشغل به نفسها إلى حين انتهاء الجلسة.




logoar.png
 
وبفضل الشعب الواعي ستجدهم مجددا في البرلمان والوزارات ، راس مالهم 20د للمواطن وقت الإنتخابات
باش تعرف اللي عمرها ما تتصلح البلاد كان ما تبدا تصلح من القاع... من العائلة...اما كيف نشوفوا الجيل الصاعد نقولوا مستحيل يصير اصلاح مع الانواع اللي خارجة..
 
التعديل الأخير:
قانون الإنتخاب هو السبب في كل الكوارث لأنه يسمح للذين لا يمثلون إلا أنفسهم بدخول البرلمان بنظام أكبر البواقي.
 
الشعب ينتخبهم وبعد يعمل روحو ما فيبالوش..

Voting Election 2020 GIF by Anne Lee
شياب مايعرفوش حتى رائيس تونس شكون ولا في انا عام هم نهار كامل يلعبو في الخربقة ايجو ايفرقو عليهم كوارت بو خمسين وايقوللهم امشو انتخبو الحزب الفولاني اش تتوقع منهم بربي
 
يلعب في لعبة كرتون توم وجيري
 
البرلمان هو برّ الأمان للفاسدين و المتعلقة بهم جرائم حق عام من اختلاس أموال الشعب و التهرب الضريبي و تبييض أموال و استراد شحنات فاسدة من بعض المواد الإستهلاكية و .......
 
أعلى