تمديد الإقامة السياحية في كوريا الجنوبية

Sofien PSG

نجم المنتدى
إنضم
5 جويلية 2009
المشاركات
2.761
مستوى التفاعل
3.507
السلام عليكم

هل يمكن تمديد الإقامة السياحية في كوريا الجنوبية من 30 يوم إلى 90 يوم؟

مع الشكر
 
يجب ان تحاول وأنت هناك مع تقديم سبب مقنع
 
يمكن منح الامتدادات على أساس كل حالة على حدة ، مع استثناءات معينة. من أجل التقدم بطلب لتمديد التأشيرة ، يُنصح مقدم الطلب بالذهاب إلى مكتب الهجرة في سيول.

لا يتطلب مكتب الهجرة تحديد موعد ، ولكن يتم تشجيع السائحين على تحديد موعد على أي حال لتجنب الوقوف في طابور بمجرد وصولهم. في يوم الاجتماع ، يُنصح الأجانب بإحضار المستندات التالية:

جواز سفر ساري المفعول
نموذج طلب مكتمل (سوف يعطيك مكتب الهجرة هذا النموذج عند الوصول)
بطاقة تسجيل أجنبي (إذا كان لديك واحدة)
أي وثيقة أخرى قابلة للتطبيق (عقد موقّع ، دليل على الحاجة إلى تمديد التأشيرة ، دليل على القدرة المالية لدعم نفسك دون العمل أثناء إقامتك في كوريا الجنوبية ، وما إلى ذلك)
يرجى التأكد من استكمال جميع النماذج بشكل كامل ودقيق وتقديم جميع المستندات اللازمة على النحو الواجب إلى موظف الهجرة. بمجرد أن يتقدم الزائر بطلب لتمديد التأشيرة السياحية لكوريا ، سيحدد مسؤولو الهجرة ما إذا كان تمديد التأشيرة ممنوحًا وكذلك المدة التي تكون سارية.


Extensions may be granted on a case by case basis with certain exceptions. In order to request a visa extension, the applicant is advised to visit the Seoul immigration office.

The immigration office does not require an appointment, however, tourists are encouraged to book one anyway, in order to avoid waiting in line once they arrive. On the day of the appointment, foreign nationals are advised to have the following requirements on hand:

Valid passport
Filled in application form (the immigration office will hand you this form upon your arrival)
Alien registration card (if you have one)
Any other applicable documents (signed contract, proof of need to extend visa, proof of financial ability to support yourself without working during your stay in South Korea, etc.)
Please ensure all forms are completely and accurately filled out and all of the necessary documents are duly submitted to the immigration officer. Once the visitor has applied for a Korea tourist visa extension, the immigration officials will determine whether the visa extension is granted as well as the length of time of its validity.
 
أعلى