Premier League ليفربول يستقبل إيفرتون في دربي الميرسيسايد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سلمان | salman

عضو جديد
إنضم
29 جانفي 2021
المشاركات
4
مستوى التفاعل
7
يترقب عشاق فريقي ليفربول و إيفرتون مباراة الإياب الهامة التي تجمعها على ملعب آنفيلد في الإسبوع الخامس و العشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز و المقررة اليوم السبت 20 فيفري 2021.

يستعد فريق ليفربول صاحب المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الممتاز، لخوض لقاء هام ضد فريق إيفرتون صاحب المرتبة السابعة بفارق ثلاثة نقاط عن الريدز و بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

و انهزم ليفربول في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز وسيتطلع إلى التغيير الذي سيأتي يوم السبت. لكن الريدز سيكون حريصًا على اقتناص النقاط الثلاث ضد جاره إيفرتون، نظرًا للتاريخ والتنافس المرير بين الجانبين.

و انتصر ليفربول ضد آر بي لايبزيج في منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال حيث سيطر على غالبية المباراة، أما إيفرتون في حاجة ماسة لرفع الروح المعنوية على أرضه، ورحب فريق ايفرتون بعودة جوردان بيكفورد و خاميس رودريغيز من الاصابة في مباراة التي خسرها امام مانشستر سيتي، وقد ينضم اليهم دومينيك كالفرت لوين ضد ليفربول.

skysports-everton-liverpool_4943996.jpg
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
دربي الميرسيسايد بين ليفربول وايفرتون

يعرف عن مباراة ليفربول وايفرتون بدربي "مرسيسايد" منذ سنة 1955 لكن لم يكن يشهد مشاحنات كبيرة بين الناديين خصوصا في تلك الحقبة،
في سنة 1985 حدث انقسام وخلاف بين جماهير الفريقين بسبب قيام جماهير الريدز بإثارة الشغب في نهائي دوري ابطال اوروبا ضد يوفنتوس مما تسبب بمقتل بعض الأشخاص وبسبب هذه الحادثة حرمت الأندية الإنڨليزية من المشاركة في المسابقات الأوروبية لعامين متتاليين مما خلق حالة عاداء وكره تجاه جماهير ليفربول ,أما من ناحية الأرقام فيعتبر دربي الميرسيسايد اطول سلسلة مباريات للدربي في البطولة الإنڨليزية والتي تستمر منذ سنة 1962 و حتى يومنا هذا .
 
30دق من الشوط الاول و ابناء كارلو انشلوتي متقدمين بواقع هدف لصفر
 
نهاية المبارة بتفوق ايفرتون على جاره و مضيفه ليفربول بنتيجة 2 ل 0
 
نهاية المبارة بتفوق ايفرتون على جاره و مضيفه ليفربول بنتيجة 2 ل 0
ضربة جزاء غريبة يصفرها الحكم
وكيف رجع ثبتها في الفيديو
شد صحيح في قراره...
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى