1. عرض جديد خاص بالإشتراك في سيرفر الأحلام و IPTV

سؤال موجه الى كل من يضع موضوعا

الموضوع في 'منتدى أجهزة -Starsat & Samsat' بواسطة ronaldinho2008, بتاريخ ‏20 أكتوبر 2008.

?

هل توجه مواضيعك الى كل الاعضاء ام للمختصين؟

الإستطلاع مغلق ‏25 أكتوبر 2008
  1. للخبراء

    2 صوت
    7,4%
  2. للاعضاء غير الخبراء

    4 صوت
    14,8%
  3. للجميع

    21 صوت
    77,8%
  1. ronaldinho2008

    ronaldinho2008 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏18 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    7.301
    الإعجابات المتلقاة:
    11.350
      20-10-2008 23:26
    السلام عليكم
    اردت طرح هذا السؤال على كل الاعضاء عامة ولكل الخبراء بالمنتدى الذين يضعون العديد من المواضيع مشكورين على مجهوداتهم الجبارة و على غيرتهم على المنتدى
    التساؤل الذي دائما اطرحه كلما وجدت موضوعا تقنيا او فنيا و لا افهم منه شيئا مع الاسف الا بعد العديد من الاسئلة للاعضاء المحترمين هو هل ان العضو الذي ينزل موضوعا يوجه ما جاء فيه الى كل الاعضاء بما فيهم الاعضاء قليلي الخبرة في التعامل مع الاجهزة و التقنيات الحديثة ام انه يضع في اعتباره فقط الاعضاء المتمكنين من تقنيات التعامل مع الاجهزة.
    السؤال يطرح نفسه واظنه جال بذهن العديد فالكثير من المصطلحات تبدو غامضة امام العديد منا و طرق التعامل مع الاجهزة متعددة ومتجددة وليست سهلة.
    فقط ارجو من الاعضاء الكرام المشاركة في الموضوع و الاجابة عن تساؤلي: هل توجه مواضيعك الى مختصين وخبراء في عالم الساتلايت؟
    ام انك توجهه الى اعضاء ليست لهم خبرة في الميدان.
    ام انك توجهه للجميع دون استثناء
     
    6 شخص معجب بهذا.

  2. houssam_edelbi

    houssam_edelbi نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏17 فيفري 2006
    المشاركات:
    1.721
    الإعجابات المتلقاة:
    548
      20-10-2008 23:39
    أخي العزيز
    كما هو المثل القائل أنه ليست كل أصابع اليد مثل بعضها
    والله أعلم بالنوايا
    وليس كل منا على معرفة بما يعرفه الآخر ومستوى معرفته بالمصطلحات
    الا أن النقاش يغني الموضوع وفي الاجابة افادة
    آمل أن أكون قد تمكنت من ايصال الفكرة
     
    2 شخص معجب بهذا.
  3. Nurihanstar

    Nurihanstar عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏23 مارس 2008
    المشاركات:
    27
    الإعجابات المتلقاة:
    8.701
      21-10-2008 00:29
    عزيزي
    انا لما انزل موضوع انزله لاعضاء المنتدي.
    حينما اشتركت في المنتدي لم اكن افهم شيئا في عالم التشفير والاجهزه.
    ولكن القراءه والتجربه هي التي تفيد اي عضو جديد.
    انا تعلمت من قراءه المواضيع المثبته.
    وايضا قراءه مواضيع قسم


    *أهم مواضيع الستار سات والسام سات*

    يجيب علي كل عضو قراءه الموضوع كله وايضا ردود الاعضاء!!!!!!!!
    لان في معظم الاحيان سيجد الاجابه علي سؤاله.
    ولكن ما الاحظه ان بعض الاعضاء يقراءون الموضوع فقط.
    ويفتحوا مواضيع باسئله مكرره واجابتهم في معظم الاحيان موجوده كما قلت في المواضيع المثبته او قسم اهم المواضيع.
    والحكايه كلها مش محتاجه استفتاء.
    تحياتي

    :satelite:
     
    8 شخص معجب بهذا.
  4. atiq

    atiq عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏10 جوان 2006
    المشاركات:
    1.122
    الإعجابات المتلقاة:
    723
      21-10-2008 03:19
    السلام عليكم
    حسب مايتطلبه الموقف أخي:
    -الصنف الأول:مواضيع العارف للعارف.
    -الصنف الثاني:مواضيع العارف لغير العارف
    بالنسبة للمصطلحين:(العارف وغيرالعارف) فهما نسبيان
    لأن العارف قد يتحول إلى غير عارف وبالعكس.إنما المبدأ
    التربوي يدعو إلى مراعاة التفاوت الفكري والعقلي عند الفئة
    المستهدفة وينادي بالتبسيط والتوضيح لتعم الفائدة والإبتعاد
    عن الغرور لدى العارف عند مخاطبة الفئة الأقل معرفة
     
    2 شخص معجب بهذا.
  5. foxjack1

    foxjack1 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    178
    الإعجابات المتلقاة:
    31
      21-10-2008 09:24


    شكرا على المتابعة
     
  6. houssam_edelbi

    houssam_edelbi نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏17 فيفري 2006
    المشاركات:
    1.721
    الإعجابات المتلقاة:
    548
      21-10-2008 10:00
    أختي العزيزة
    شكراً لك مرتين الأولى للمشاركات القيمة التي تغنين المنتدى بها والثانية كونك تنزلين مواضيعك لأعضاء المنتدى كوننا في اغلبنا لسنا من الخبراء الذين قد يترفعون في بعض الاحيان عن مطالعة مواضيع البعض مناوقد يكون ذلك لانها اشياء بسيطة بالنسبة اليهم وهم في غنى عنها
    (يا ريت يطلعون عليها فيصححون ما بها من أخطاء)أو لسبب آخر

    برأيي يجب أن يكون الموضوع مبسطاً قدر الامكان خاصة عندما يحتوي على أشياء جديدة وعند نعتها بالحصرية خاصة كما انه لايمكن لاي موضوع ان يتضمن كل شيء وكما يقال الشرح من نقطة الصفر

    انه لمن المفيد مطالعة المواضيع الهامة والمثبتة في القسم (التي يشكر واضعيها على المجهودات الكبيرة) وقراءة جميع المشاركات في الموضوع الا ان ذلك غالباً لا يحصل (خاصة عندما يكون مؤلفاً من صفحات كثيرة )وقد يعود ذلك اما لضيق الوقت او حتى لضعف في شبكة الانترنت ما يسبب احراجاً للعضو الذي يضع سؤالاً يكون مكرراً في نفس الموضوع او حتى في مكان آخر وقد يأتي أحياناً الرد محرجاً له أكثر

    فمن هنا التمس من جميع الذين يضعون موضوعاً جديداً أن يتبسطوا فيه قدر الامكان مسهبين في الشرح مكررين فيه لنقاط هامه وهذا ليس عيباً في الموضوع بل لعل ذلك ما يغنيه ويجعله أشملاً وانفع للجميع

    ولعل الخطأ الشائع عندما يضع البعض موضوعاً ولا يعود اليه ولا يجيب على الاسئلة التي تطرح فيه والشكر هنا للاخوة الذين يتولون الرد عن صاحب الموضوع الاصيل.....
    :kiss::kiss::kiss::kiss::kiss::kiss::kiss::kiss:
     
    2 شخص معجب بهذا.

  7. foxjack1

    foxjack1 عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    178
    الإعجابات المتلقاة:
    31
      21-10-2008 10:08
    المشكل مشكل اللغة فبعض الاعضاء يكتبون بلغة العجم وهذا مما يجعل الاجابة على استفسارتهم صعب قليلا
    اخي لي مع الاجهزة مدة 10سنوات
     
    2 شخص معجب بهذا.
  8. نبيل بالحاج

    نبيل بالحاج كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏18 ماي 2008
    المشاركات:
    8.228
    الإعجابات المتلقاة:
    16.295
      22-10-2008 01:45
    أخي الكريم , فعلا لافتة هامة منك للجميع
    فالموضوع حسب رأيي و قناعتي , يجب أن يكون موجه للمبتدأ , يعني يجب أن يعتبر كل منا أن القارئ صفحة بيضاء و مبتدئ جدااااا.... فما الفائدة أن تضع موضوعك لفئة معينة فقط (للعارفين و غير المبتدئين ) و بذلك سيدخل العديد له و لن يفهموا شيئا مما تقوله !!!!! و مهما كان الموضوع معقد , أكيد ممكن تبسيطه لكي تنفع من لا يعلم (المبتدئين) و هذا أحسن ألف مرة من أن تنفع من له دراية و معرفة أصلا !!!!!
    موضوع يشاركك فيه ألف عضو خير من ألف مشاركة

     
    6 شخص معجب بهذا.
  9. fatman007

    fatman007 عضو مميز بمنتدى الترومان

    إنضم إلينا في:
    ‏28 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1.817
    الإعجابات المتلقاة:
    2.660
      22-10-2008 02:00
    فعلا الموضوع بالأساس يجب أن يوجه الى المبتدئين في مرحلة أولى و للجميع في مرحلة ثانية

    :tunis::tunis::easter::tunis::tunis:
     
    5 شخص معجب بهذا.
  10. jagellon

    jagellon عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏17 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    747
    الإعجابات المتلقاة:
    487
      22-10-2008 02:22
    مشكور أخي
    هناك فئات من المواضيع كما تطرق إليها الإخوة
    وكل بنيته أنا عن نفسي أعترف بأني لم أتطرق لهذا السؤال في المواضيع التي أشارك بها أحاول أن أفهم ماذا يريد و أحاول أن أبسط في الإجابة هذا بالطبع إن كان إستفسار أو سؤال
    أما إن كان كتابة موضوع فبالطبع يجب أن يكون مفهوما لجميع الفئات أضن هذا من أبسط الواجبات لصاحب الموضوع
    مشكور أخي لطرح هذا الموضوع
    لقد أسعدت بالمشاركة في موضوع مهم
    يذكر فيشكر
     
    2 شخص معجب بهذا.
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
سؤال الى السيد المشرف ‏17 جانفي 2016
رساله الى كل الاعضاء ‏22 ديسمبر 2015
سؤال؟؟؟؟؟؟؟؟ ‏10 جانفي 2016

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...